الوخز بالإبر الدقيقة RF الجزئي

الإبر الدقيقة بالترددات الراديوية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

يسرنا في عيادة تجميل أن نقدم لكم علاج الإبر الدقيقة بالترددات الراديوية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين. يعتبر هذا العلاج وسيلة فعّالة لمعالجة علامات شيخوخة الجلد مثل الخطوط الدقيقة، والتجاعيد، والندوب. يتم استخدام الإبر الدقيقة لنقل طاقة التردد اللاسلكي إلى أعمق طبقات الجلد، مما يتيح  تحقيق أفضل النتائج لجميع أنواع البشرة. يُعتبر هذا الإجراء بسيطاً وآمناً وفعّالاً، ويمكن تنفيذه بسرعة وبوقت قصير. 

لتحقيق أفضل النتائج، يُنصح بإجراء 3-4 جلسات، حيث ستبدأ في ملاحظة النتائج بعد الجلسة الثانية، ولكن لن تظهر النتائج النهائية بوضوح الا بعد مرور 3 أشهر من الجلسة الأخيرة.

ما هو العلاج؟

تعمل طاقة الترددات الراديوية على تسخين الطبقات العميقة للجلد، مما يؤدي إلى تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين  وبالتالي شد الجلد وتجديد سطحه. بفضل توصيل تلك الطاقة بشكل عميق إلى طبقات الجلد، يمكن تحقيق نتائج فورية وملحوظة.

الفوائد:

فيما يلي بعض أهم فوائد هذه التقنية :

  • يحسن ملمس الجلد ويجعله مشدوداً
  • الإبر الدقيقة التي لا تسبب أي ضرر
  • يقلل الندبات السطحية
  • يعمل على مكافحة الشيخوخة والتجاعيد
  • يحفز إنتاج الكولاجين
  • يمنحك بشرة جميلة وناعمة ونضرة.
  • العلاج آمن وفعال للغاية.

النتائج:

بعد الإجراء ، سيُطلب منك التوقف عن القيام بالعمل لعدة ساعات. سيختفي الاحمرار و التورم في غضون 12-24 ساعة. بعد ذلك ، يمكنك استئناف أنشطتك الطبيعية.

الإبر الدقيقة بالترددات الراديوية في دبي وأبو ظبيالإبر الدقيقة بالترددات الراديوية في دبي وأبو ظبي والشارقةالإبر الدقيقة بالترددات الراديوية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

الإبر الدقيقة بالترددات الراديوية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعينالإبر الدقيقة بالترددات الراديوية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعينالإبر الدقيقة بالترددات الراديوية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

ما الذي يتم معالجته؟

  • شيخوخة الجلد
  • الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  • ندبات حب الشباب
  • الندوب ، بما في ذلك الندوب الجراحية
  • علامات التمدد
  • جودة البشرة ولونها وملمسها

كيف يعمل العلاج؟

يتم استخدام طاقة الترددات الراديوية لتسخين الطبقات العميقة من الجلد، مما يؤدي إلى تحفيز إنتاج الكولاجين وبالتالي شد البشرة. تعتبر الميزة الأكثر أهمية لطاقة الترددات الراديوية هي اختراقها لأعمق طبقات الجلد وتحقيق نتائج سريعة وملحوظة. في هذا العلاج، يتم استخدام إبر مطلية بالذهب التي تنفذ بلطف عبر الجلد لتوصيل الترددات الراديوية إلى الطبقات العميقة من الجلد.

الإجراء:

تُستخدم الإبر الدقيقة لتوصيل طاقة الترددات الراديوية إلى مستويات مختلفة من الجلد ، بما في ذلك الطبقات العميقة حيث يكون العلاج أكثر فائدة. على عكس الأجهزة الأخرى التي تقتصر على تخزين الطاقة في الطبقة السطحية فقط. 

تعمل طاقة الترددات الراديوية على اختراق البشرة إلى العمق، حيث يكون الاحتياج للتجديد أكبر. يتيح هذا التوصيل العميق للطاقة تحقيق أفضل النتائج في أقل وقت ممكن لجميع أنواع البشرة دون الحاجة إلى فترة نقاهة.

ماهي عدد الجلسات اللازمة للعلاج؟

يختلف عدد الجلسات اللازمة من شخص لآخر. ولكن ، يوصى بإجراء ثلاث إلى خمس جلسات كل شهر بشكل عام.

ما هي مدة استمرار نتائج العلاج؟

تعتمد استمرارية نتائج العلاج على اهتمامك الشخصي. تظهر النتائج بشكل أفضل ويستمر تأثيرها لفترة أطول عندما تحافظ على العناية الصحيحة ببشرتك، بما في ذلك استخدام واقي الشمس والمرطبات يومياً!

الرعاية اللاحقة والتعافي:

بعد العلاج، تحتاج إلى فترة نقاهة قصيرة قبل أن تتمكن من استئناف الأنشطة العادية. ومن الشائع أن يشعر الأشخاص بإلتهاب خفيف بعد العلاج. قد يصبح لون الجلد أحمر لفترة قصيرة. لذلك، من المهم تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة واستخدام كريم واقي من الشمس بعامل حماية SPF 30% دائماً.

بشكل عام، يكون التعافي بعد هذا الإجراء مباشراً. ومع ذلك، نوصي دائماً بالتخطيط والاستعداد لهذا العلاج لتجنب أي آثار جانبية ملحوظة التي قد تظهر عند بعض الحالات.

التكلفة:

يمكن أن تتأثر تكلفة فراكشنال آر إف مايكرو نيدلنج في دبي بعدة عوامل.ويمكن أن تتراوح من 1300 درهم إلى 1500 درهم ، ويمكن أن ترتفع حسب عدد الجلسات التي تحصل عليها. يمكن لطبيبك فقط تحديد السعر النهائي  بعد الاستشارة الأولية. 

حجز موعد مجاني:

تُعتبر تقنية الإبر الدقيقة بالترددات الراديوية الجزئي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين إحدى الإجراءات والأساليب الفعّالة لاستعادة وتجديد المظهر وتحسين تناسق الوجه. املأ نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد مجاني.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا