عملية تصغير ربلة الساق

تصغير ربلة الساق دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

عندما نقيم مظهر شخص ما، فإن الأرجل قد تلعب دوراً مهماً في تحديد مدى جاذبيته. قد يشعر البعض أنه إذا كانت الأرجل سميكة جداً أو كبيرة الحجم، فإنها قد تبدو غير متوازنة مع الجسم أو غير جذابة. 

قد يكون من الصعب تغيير مظهر الأرجل بشكل كبير عن طريق التمارين الرياضية أو بناء العضلات فقط.   لذلك قد تحتاج إلى التفكير في جراحة تصغير ربلة الساق في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين.

ما هي جراحة تصغير ربلة الساق في دبي؟

جراحة تصغير الربلة هي عملية تهدف إلى تقليل حجم ووزن عضلات  ربلة او بطة الساق، وتعرف أيضاً باسم تصغير الربلة أو إعادة تشكيل الربلة. يلجأ الأشخاص إلى هذه العملية عادةً عندما يكونون غير راضين عن مظهر أقدامهم ويرغبون في تعديل محيط الساق السفلي لأسباب تجميلية وتحقيق تناسق أكبر.

حقائق سريعة:

  • النتائج: طويلة الأمد
  • المدة: 2-4 ساعات
  • نوع الإجراء: جراحي
  • المضاعفات: انتفاخ أو كدمات أو تندب.
  • التكلفة: 1999 درهم إماراتي إلى 5999 درهم إماراتي

الهدف من العلاج:

جراحة تصغير ربلة الساق هي عملية تهدف إلى تحسين توازن وتناسق الساقين وإعطائهما حجماً متناسقاً. عادةً ما يكون هناك حاجة لهذه العملية بعد تعرض الشخص لإصابات أو أمراض عصبية  تسبب تغيرات   في عضلات الساقين. بعض الأشخاص قد يخضعون لهذا الإجراء لأسباب تجميلية أيضاً، مثل وجود انحناء خلقي في الساقين.

 النتائج:

على الرغم من أن الغالبية العظمى من الأشخاص حصلوا على نتائج طويلة الأمد بعد جراحة تصغير ربلة الساق، إلا أنه قد لا يتمكن المرضى من رؤية النتائج الكاملة على الفور بسبب التورم و الكدمات الناتجة عن الجراحة. يتطلب الأمر بضعة أسابيع إلى أشهر لاستقرار العضلات في هيكلها الجديد وتلاشي التورم تماماً.

عملية تصغير ربلة الساق في أبو ظبي عملية تصغير ربلة الساق في دبي عملية تصغير ربلة الساق في والشارق

  

الشخص المثالي:

أفضل شخص لهذا العلاج هو من يعاني من الحالات التالية:

  • انحناء الساق
  • الاختلاف في عضلات الساقين
  • تضخم عضلات الساقين
  • تشوه الساقين نتيجة أمراض عصبية.
  • عدم الراحة النفسية بسبب الساقين الرفيعة للغاية. مما يجعلك تشعر بالحرج من مظهرك.
  • عدم الراحة النفسية بسبب اعوجاج الساقين.

التحضير:

  • في البداية يتم إجراء مناقشة بين جراح التجميل والمريض لتحديد النتيجة المرغوبة بعد العملية ومناقشة التحضيرات ومسار الإجراء ومرحلة التأهيل. ينبغي للمريض أيضاً استشارة طبيبه العام وطبيب التخدير.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن المريض يحتاج إلى إجراء اختبارات لفحص تخثر الدم وفيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد، وقد يتطلب أيضاً إجراء صورة طبقية وتخطيط قلب لتقييم الحالة الصحية العامة.
  • تلك الإجراءات الإضافية تساعد في ضمان سلامة المريض وتحديد التوقيت المناسب لإجراء العملية. يتم تنفيذ كل ذلك في إطار التوجيهات الطبية بالتعاون بين جراح التجميل وفريق الرعاية الصحية.

الإجراء:

يتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير العام وتستغرق حوالي ساعة. يقوم الجراح بعمل شق بطول 3-4 سم في المنطقة، يتم تشريح الأنسجة الضامة وتحضير جيب مخصص لوضع الحشوة. ثم يتم خياطة الجرح واستخدام خيوط تجميلية. يتم اختيار الحشوات المناسبة بالتشاور مع جراح التجميل.

تتكون الحشوة الاصطناعية التي تشبه عضلة الربلة من غلاف سيليكون وهلام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن زيادة حجم الساقين باستخدام حشوات الدهون. عادةً، يتم استخدام الدهون المستخرجة من مناطق مثل الظهر أو البطن أو الفخذين، وتتم عملية تنقيتها وحقنها من خلال شقوق صغيرة. يستغرق الإجراء حوالي ساعتين.

تهدف هذه العملية إلى تحسين مظهر الساقين وتعزيز التناسق الجمالي، وتتم بإشراف فريق طبي متخصص  وفقاً للتوجيهات الطبية المعتمدة.

التعافي:

يعتمد ذلك على ما إذا كنت ستختار العلاج الجراحي أو غير الجراحي. بعد الجراحة ، يجب أن تقل معظم الكدمات والتورم في غضون 2-4 أسابيع. ويجب أن تبدأ النتائج الكاملة في الظهور بعد ستة أشهر.

 بعد الإجراء الغير جراحي ، يجب أن تظهر النتائج خلال الشهر الأول وأن تستمر حتى 6 أشهر. يجب تكرار الإجراء كل شهرين لتحسين النتائج أو الحفاظ عليها.

إذا كنت تعاني من عدم الارتياح بسبب حجم ربلة الساق، فقد يكون من الجيد أن تفكر في تقليص حجمها. هناك العديد من الخيارات المتاحة، سواء كانت مؤقتة أو دائمة، ولكن قبل اتخاذ قرار، ينبغي عليك التفكير جيداً. إذا كنت تواجه صعوبة في ارتداء أحذية معينة أو تشعر بالاستياء عند ارتداء ملابس لا تغطي تلك المنطقة، فقد يكون قد حان الوقت  للنظر في إجراء التغيير. يمكن لتقليص حجم ربلة الساق أن يساعد في تحسين الراحة وزيادة الثقة بالنفس.

التكلفة:

ان تكلفة جراحة تصغير ربلة الساق ليست ثابتة لأن هناك بعض العوامل التي ستؤثر على السعر النهائي. ومع ذلك ، فإن تكلفة تصغير ربلة الساق في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تتراوح من 1999 درهم إماراتي إلى 5999 درهم إماراتي. لمعرفة التكلفة الفعلية، يجب استشارة الجراح.

العوامل  المؤثرة على التكلفة:

  • نوع الجراحة.
  • مؤهلات ومهارات الجراح.
  • اسم العيادة ومكانها.
  • حالة المنطقة المعالجة.

لماذا تختارنا؟

في عيادة تجميل نضمن توفر أفضل الأطباء المتخصصين والمهرة الذين يقومون بتنفيذ العمليات باستخدام أحدث وأكثر الطرق تميزاً وفعالية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز جراحونا الخبراء بتوفير بيئة ودية ومريحة للمرضى. حيث يتم تشجيعهم على مناقشة أهدافهم ومخاوفهم بحرية وراحة.

 نحن نهتم بتوفير الدعم والاستماع الشامل لاحتياجات المرضى، ونعمل على تقديم تجربة إيجابية ونتائج مرضية لهم.

احجز موعداً معنا!

املأ النموذج لحجز موعد على الفور لعلاج جراحة تصغير ربلة الساق في دبي وأبوظبي والشارقة والعين. نحن هنا لنقدم يد العون لك، اسرع واحجز موعد معنا للحصول على النتائج المذهلة والدائمة!

أسئلة مكررة:

قد يلاحظ المرشح الحد الأدنى من الألم وعدم الراحة في المنطقة المعالجة. لكن هذا سوف يهدأ في غضون أيام قليلة عن طريق تناول الأدوية الموصوفة.

بعد 14 يومًا ، سيتمكن المرشح من البدء في المشي بشكل طبيعي مرة أخرى. ومع ذلك ، يجب عليهم تجنب الأنشطة الشاقة مثل الجري والقفز وركوب الدراجات ورفع الأثقال لمدة شهرين.

يمكن أن يستغرق التعافي من 3 إلى 10 أيام. يعود الأفراد عمومًا إلى العمل ، ومع ذلك ، عادةً ما يستغرق الشفاء التام 3 أشهر.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا