أفضل اختصاصي أمراض الشعر

أفضل اختصاصي أمراض الشعر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

واحدة من أهم الأمور هو أنه بمجرد أن يبدأ الشخص في فقدان الشعر بسبب تلف فروة الرأس أو بصيلات الشعر فيصعب استعادته. لذلك من المهم العناية بشعرك وفروة رأسك قبل فوات الأوان. رعاية فروة الرأس ضرورية للحصول على شعر جيد وصحي. الوقاية دائما أفضل من العلاج. وعندما يبدأ الشخص في ملاحظة أي نوع من مشاكل فروة الرأس أو الشعر فيجب عليه أن يستشير أفضل اختصاصي أمراض الشعر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين قبل أن تزداد الحالة سوءً.

من هو عالم بحث الشعر؟

هم متخصصون في الشعر والذين يركزون بشكل رئيسي على علم الشعر. حيث يقومون بدراسة جميع المشكلات المتعلقة بفروة الرأس والشعر، ومهمتهم الرئيسية هي تشخيص السبب الجذري لمشاكل الشعر التي يعاني منها المرضى ومن ثم اقتراح العلاج الأنسب. كما يفحصون فروة الرأس والشعر بعناية لتشخيص حجم المشكلة.

نتائج مراجعة متخصصي الشعر في أبو ظبي

هم متخصصون في الشعر والذين يركزون بشكل رئيسي على علم الشعر. حيث يقومون بدراسة جميع المشكلات المتعلقة بفروة الرأس والشعر، ومهمتهم الرئيسية هي تشخيص السبب الجذري لمشاكل الشعر التي يعاني منها المرضى ومن ثم اقتراح العلاج الأنسب. كما يفحصون فروة الرأس والشعر بعناية لتشخيص حجم المشكلة.

متى يجب استشارة أخصائي الشعر؟

تساقط الشعر المفاجئ وتقصف الشعر هما أسباب قلق يجب معالجتها فورًا، وظهور بقع الصلع وتقصف الشعر هي أيضًا أسباب لاستشارة أخصائي زراعة الشعر. مشاكل فروة الرأس مثل القشرة والدهون والصدفية التي يواجهها الأفراد تبرر زيارة العيادة.

ماذا يمكن أن تتوقع خلال الاستشارة؟

تجري مناقشة مفصلة بين اختصاصي أمراض الشعر والمريض في الاستشارة الأولى حول مناطق المشكلة والقلق والمشاكل التي يواجهها الفرد. كما يتم مراجعة التاريخ الطبي وإجراء فحص شامل للفروة للتحقق من حالة المريض الحالية. ويتم أيضًا تقديم جميع الخيارات العلاجية الممكنة للمريض ويتم إحالته إلى الطبيب لتلقي العلاج.

الأساليب التشخيصية المستخدمة 

تشمل الاختبارات التي يقوم بها أفضل علماء الشعر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين لتشخيص السبب الجذري ما يلي:

  • اختبارات الهرمونات
  • اختبارات الدم
  • فحص الفروة والشعر

تكلفة الموعد 

تتراوح تكلفة استشارة أخصائي الشعر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين المتوسطة بين 299 درهمًا و 499 درهمًا. ويعتمد ذلك على خبرة ومهارة أخصائي الشعر. كما تختلف رسوم الاستشارة لكل عيادة اعتمادًا على المستوى الطبي والموقع.

لماذا تختار عيادتنا؟ 

فرق أطباء الشعر في عيادة تجميل ذوي خبرة عالية ومؤهلات علمية، ويستخدمون أحدث التقنيات والأساليب الحديثة لتشخيص السبب الجذري للمشكلة. كما يتلقى موظفو العيادة تدريبًا جيدًا للحفاظ على استرخاء وراحة المرضى والعملاء. منهجياتنا التي تركز على المريض تجعلها أولويتنا الأولى حيث نعامل جميع مرضانا بالمساواة والاحترام والكرامة التي يستحقونها. سلامة المرضى مهمة جدًا بالنسبة لنا وبالتالي يتم الحفاظ على بيئة العيادة نظيفة وصحية ويتم اتباع جميع بروتوكولات Covid 19 بدقة. إذا كنت تبحث عن أفضل خيار من حيث الجودة والتكلفة، فنحن الخيار الصحيح بالنسبة لك!

احجز موعدًا 

احجز استشارة أولية مجانية مع أفضل علماء الشعر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين عن طريق ملء النموذج المقدم أدناه لمعالجة أي نوع من مشاكل الشعر وفروة الرأس. 

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا