جراح التمثيل الغذائي

جراح التمثيل الغذائي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

يحتاج الأفراد إلى إعطاء الأولوية لصحتهم من خلال اتباع أسلوب حياة صحي واتباع نظام غذائي متوازن. تأتي زيادة الوزن مع الكثير من المشاكل الصحية. ومع ذلك ، يدرك الكثير من الناس أن المشكلة لا تكمن فقط في وزنهم ولكن أيضًا في التحديات الاجتماعية التي تصاحب الوزن الثقيل جدًا وزيادة الوزن. يمكن لمثل هؤلاء الأشخاص الذهاب جراح التمثيل الغذائي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين المصممة لتحسين نوعية حياتهم وصحتهم وإطالة عمرهم. اقرأ كل شيء عنها في الصفحة أدناه

جوهر العلاج:

الهدف الرئيسي للجراحة هو مساعدة المريض على تسريع رحلة إنقاص الوزن من خلال طريقة سوء الامتصاص وتقييد تناول الطعام. كما تهدف إلى جعل الشخص يتمتع بصحة جيدة من خلال تقليل مخاطر الإصابة بأي نوع من الحالات المرتبطة بالوزن.

نتائج:

تقلل عملية التمثيل الغذائي من الهضم الغذائي والاستهلاك. بالنسبة للأفراد الذين يعانون من السمنة المفرطة ، فهو أنجح أشكال العلاج ، ويقلل من معدل الوفيات وفرصة الإصابة بأمراض جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد العملية في إنقاص الوزن على المدى الطويل ، وهو أمر ضروري لمستوى معيشة أعلى.

جراح التمثيل الغذائي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين جراح التمثيل الغذائي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين جراح التمثيل الغذائي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 

فوائد:

يتم تسريع رحلة فقدان الوزن للفرد
يتم تقليل مخاطر الأمراض والأمراض المرتبطة بالسمنة إلى الحد الأدنى
تتحسن الصحة العامة للشخص
كما أنه يجعل الشخص أكثر نشاطًا ونشاطًا
يتم تخفيف الألم في المفاصل
يتم حرق الدهون الزائدة لتحسين مظهر الشخص
العمليات الجراحية آمنة وفعالة ورخيصة على المدى الطويل

المرشح المثالي:

الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 مثاليون للعلاج
شخص لا يعاني من أي نوع من الأمراض
الشخص الذي يعاني من السمنة المفرطة أو أعلى من مؤشر كتلة الجسم 40
من يعاني من أمراض أو أمراض ناتجة عن زيادة الوزن
فرد لديه الدافع الكافي لخسارة الوزن واتباع أسلوب حياة صحي
شخص يفهم العلاج ومستعد له ذهنيًاكيف يعمل؟

تعد جراحة التمثيل الغذائي في أبوظبي العلاج الأكثر فاعلية وطويلة الأمد للسمنة المفرطة ، مما يؤدي إلى إنقاص الوزن بشكل كبير وتحسين أو الوقاية أو مغفرة العديد من الحالات المرتبطة مثل ارتفاع ضغط الدم والعديد من الأورام الخبيثة وأمراض القلب وتوقف التنفس أثناء النوم ، والنوع الثاني من مرض السكري.

خيارات العلاج:

عادة ما يتم إغلاق العمليات الجراحية ويتم إجراؤها عن طريق عمل شقوق صغيرة في الغالب في البطن. أحد الجوانب الشائعة لجميع الإجراءات هو أنها تعمل عن طريق تقييد تناول الطعام وتقليل شهية الشخص. تتم مناقشة العمليات الجراحية المقدمة في عيادتنا

المجازة المعدية المصغرة:

إنه أحدث إجراء لعلاج السمنة يعالج مشكلتين في وقت واحد. بناءً على مبادئ التقييد وسوء الامتصاص ، فإن تطوير أنبوب أو معدة صغيرة ، وإزالة الجهاز الهضمي من الهضم ، حيث يتم استيعاب الكربوهيدرات والدهون بنشاط ، يستبعد هذه العمليات من الجسم. بعد الجراحة ، يتم التخلص من ما يصل إلى 80٪ من وزن الجسم الزائد ، وتقل احتمالية استعادة الوزن بشكل كبير.

تكميم المعدة:

من خلال تقييد النظام الغذائي ، يساعد هذا الإجراء الجراحي في إنقاص الوزن للمرضى. يتم إجراء الجراحة باستخدام طريقة المنظار مع الحد الأدنى من الصدمات. أثناء الجراحة ، يزيل الطبيب 75٪ من المعدة. نتيجة لذلك ، تشبه المعدة الأنبوب أو الكم وتحتوي على كمية أقل من الطعام. لا يتم إدخال أي جسم غريب ، ولا يلزم إصلاح المعدة. بعد فترة وجيزة من الشفاء ، قد يأكلون نظامًا غذائيًا نموذجيًا يتضمن اللحوم الليفية والخضروات.

التدخل اللفائفي:

يشير التدخل اللفائفي ، في أبسط أشكاله ، إلى إجراء استبدال الجزء الأول والأخير من الأمعاء الدقيقة. الفكرة من وراء هذا الإجراء هي منع الهرمونات التي تؤدي إلى مقاومة الأنسولين ورفع مستويات الهرمونات التي تعزز إنتاج الأنسولين.

آثار جانبية:

على الرغم من أن الجراحة آمنة وفعالة لإنقاص الوزن ، إلا أن فقدان الوزن في بعض الأحيان لا يكون كما هو متوقع وقد يحتاج المريض إلى جراحة مراجعة. هناك خطر حدوث مضاعفات إذا لم يتبع المريض إرشادات ما بعد العملية.

كلفة:

قد تتكلف العملية ما بين 10000 درهم و 25000 درهم. يتقلب لكل فرد بناءً على نوع العلاج المطلوب ، وصحة المريض الحالية ، واختيار النهج الجراحي ، والخبير الجراحي الذي يقوم بالإجراء. يقرر الجراح السعر النهائي بعد أخذ جميع العناصر التي تؤثر على التكلفة في الاعتبار.

إلى متى تستمر النتائج؟

تستمر نتائج العمليات الجراحية لفترة طويلة. يمكن عكس بعض هذه الإجراءات حتى فترة معينة. يناقش الجراح كل ذلك خلال الاستشارة الأولية.

أفضل جراح انفيلد في أبوظبي:

تمتلك عيادة إنفيلد رويال أكثر الجراحين والأطباء خبرة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين
. إنهم متخصصون معتمدون ومؤهلون لإجراء أي نوع من الجراحة بغض النظر عن مدى تعقيدها. استخدام أحدث التقنيات والأساليب من قبلهم يضمن أ مضمونة ومرغوبة. إن احترافهم وذكائهم ومثابرتهم تجعلهم قادرين على التعامل مع أي نوع من الحالات والطوارئ. يأخذون وقتهم للتحدث مع المرضى ومراجعة تاريخهم الطبي وتشخيص أي نوع من المشاكل التي يواجهونها. معدلات نجاح العلاجات التي يقدمونها عالية جدًا مما يجعل مرضاهم وعملائهم راضين للغاية وسعداء بالنتائج. إن فقدان الوزن بعد العمليات الجراحية كبير وجذاب.

اطلب استشارة مجانية!

تعرف على كل شيء عن جراح التمثيل الغذائي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين
عن طريق طلب موعد مجاني عن طريق ملء النموذج المقدم أدناه أو عن طريق زيارة عيادتنا.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا