علاج جفاف ضمور المهبل

علاج تجفيف ضمور المهبل في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

هناك حالات تعاني فيها المرأة من الحكة والتهيج المهبلي بسبب جفاف أعضائها التناسلية. على الرغم من أن الحيض لا يبدو جيدًا للمرأة بسبب الألم وجميع المواقف غير المريحة التي تسببها ، إلا أنها عندما تتوقف عن الحدوث فإنها تسبب المزيد من التحديات. هذا الجفاف الناتج عن ضمور المهبل هو أيضًا نتيجة لانقطاع الطمث. يمكن أن تكون هذه الحالة مزعجة للنساء لأنها تسبب الألم أثناء ممارسة الجنس وأي نشاط إدخال. نعالج النساء في عيادة إنفيلد رويال لتحسين مستوى هرمون الاستروجين لأن الحالة ناتجة عن انخفاض هذا الهرمون باستخدام علاج تجفيف ضمور المهبل في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين!

كيف يتم تعريف ضمور المهبل؟

الحالة التي تصبح فيها المرأة غير قادرة على إنتاج الكمية المطلوبة من الإستروجين هي جفاف ضمور المهبل. بسبب انخفاض كمية الهرمون في الجسم ، لا تعمل أنسجة الجسم بالطريقة نفسها التي كانت تعمل بها. يؤثر هذا بشكل رئيسي على مهبل المرأة مما يجعله رقيقًا وجافًا ومنتفخًا. هذا يسبب تهيج وأوجاع أثناء الجماع أو الإيلاج. تعتبر هذه الحالة مصدر قلق كبير لأنها تؤثر على الصحة العقلية للمرأة أيضًا حيث لا يمكنها حتى الاستمتاع بمتعة الجنس.

نتائج العلاج:

تظهر نتائج الإجراء بعد 30 يومًا تقريبًا. يعتمد وقت النتائج على حالة مهبل المرأة. تكون النتائج طويلة الأمد وتعتمد عادةً على خبرة الطبيب.

أعراض:

العلامات التي تدل على أنك تمر بهذه الحالة هي:

الشعور بالحرق والوجع في المهبل طوال الوقت
سائل أصفر من المهبل
نزيف
الجنس يؤلم
حكة في المهبل
يحث كثرة التبول
التهابات المسالك البولية
ألم أثناء التبول

فوائد العلاج:

مهبل مرن
ترطيب جدران المهبل
إنتاج مادة مائية من المهبل
لا ألم في ممارسة الجنس
حياة راضية
لا توقف

المرشح المثالي:

إذا كانت المرأة تتحمل هذه المضاعفات فعليها أن تختار العلاج وإلا لا ينصح بالعلاج.

جفاف المهبل
إفرازات مهبلية صفراء
تقلصات جدران المهبل
التهابات المسالك البولية
لديك نهج واقعي للعلاج
تريد أن تجعل حياتك الجنسية مستقرة
لا بلل أثناء ممارسة الجنس

كيف يحدث التشخيص؟

لتحديد ما إذا كانت المريضة تعاني من ضمور أو جفاف في المهبل ، يقوم الأطباء بإجراء أنواع مختلفة من الاختبارات بما في ذلك تجارب البول وفحص الحوض والتعرف على درجة الحموضة والتي تحدد أن المهبل متقلص ومختصر. تم الكشف عن احمرار المهبل وتورمه أيضًا من خلال هذه الاختبارات. بعد الحصول على النتائج سيقوم الأطباء بعلاج جفاف ضمور المهبل في أبو ظبي! لمعالجة مشاكلك.

ما هي علاجات جفاف ضمور المهبل؟

يتم تكييف نوعين من الإجراءات في الغالب لعلاج جفاف المهبل.

العلاج غير الجراحي:

من خلال هذه العلاجات ، يتم استعادة المهبل إلى مستوى PH الأصلي دون جراحة أو أي شيء من هذا القبيل ، وبدلاً من ذلك يمكن استخدام مرطب لترطيب المهبل.

أيضًا ، يتم استخدام العلاج الهرموني للحفاظ على حالة المهبل عن طريق تقليل التهاب المهبل الضموري وتحفيز هرمون الاستروجين في المهبل.

يستخدم الليزر أحيانًا لعلاج جفاف المهبل عن طريق تعزيز إنتاج الكولاجين عند درجة حرارة معينة مما يؤدي إلى درجة الحموضة المهبلية الطبيعية.

علاج PRP:

يمكن علاج الجفاف والألم المهبلي باستخدام علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية. لكي تنجح هذه التقنية ، أولاً ، يتم إخراج دم المريض من جسم المريض ثم تسلل إلى الجهاز لفصل الصفائح الدموية الغنية بالبروتين. يتم إدخال الصفائح الدموية مرة أخرى في المهبل مما يحفز إنتاج خلايا جديدة ويعيد مستوى الترطيب.

أسباب جفاف المهبل:

هناك أسباب معينة لجفاف المهبل. هذه الأسباب هي كما يلي:

الرضاعة الطبيعية
التدخين
التوتر والقلق
نظام دفاع ضعيف
الولادة
تمارين شاقة
بعض العمليات الجراحية في الماضي
سن اليأس

إجراء:

يبدأ العلاج بالفحص المناسب للمهبل وفهم كل التفاصيل الفردية المتعلقة به. يمكن للطبيب استخدام أنواع مختلفة من العلاج بشكل جيد ، سيختار الطبيب العلاج المناسب لمهبلك ثم يبدأ العلاج. في حالة العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية ، يقوم الطبيب أولاً بأخذ بعض الدم من المريضة ثم بعد إجراء بعض عمليات الاستخراج المحددة ، يتم إدخال هذا الدم الغني بالبروتين والذي يحتوي على جوانب نمو نشطة مرة أخرى في المهبل. ستعمل هذه الطريقة على رفع مستويات الكولاجين في المهبل وستتحسن قوة تمدد المهبل. الوقت اللازم للقيام بالعملية برمتها هو ما يقرب من نصف ساعة وبعدها يمكن للمريض الاستمتاع بحياة طبيعية مع تضمين الجنس.

الرعاية اللاحقة:

بعد علاج جفاف ضمور المهبل في أبو ظبي! يجب:

اشرب كمية كافية من الماء
لا تدخن
تجنب الكحول
استخدم المرطبات
استخدمي الكريمات المهبلية
استخدم السراويل والسراويل الفضفاضة
حافظ على صحتك
جماع سلس

كيف تمنعه؟

باتباع قواعد محددة في الحياة يمكننا تقليل فرصة حدوث هذه المشكلة.

استخدم الكريمات المكونة من الإستروجين
لا تتناولي حبوب الولادة
استخدم الصابون المهبلي للتنظيف المناسب
حافظ على صحتك
لا تستخدمي الكريمات التي تحتوي على مواد كيميائية على المهبل
ابق نشيطًا جنسيًا

تكلفة العلاج:

تبلغ تكلفة الإجراء حوالي 9500 درهم إماراتي إلى 10500 درهم إماراتي. تعتمد التكلفة على عوامل مختلفة مثل مهارات طبيب أمراض النساء ، ومستوى العيادة ، وموقع المستشفى ، وعدد الجلسات التي يجب أن يتلقاها المريض ، وحالة مهبل المريض ، وطلب طبيب أمراض النساء. لكن يمكن تحديد التكلفة النهائية من قبل الطبيب بعد الاستشارة.

احجز موعد مجاني!

إنفيلد رويال كلينيك هنا لتزويدك علاج تجفيف ضمور المهبل في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين لأننا على دراية بمشكلتك. يتحدث الأطباء مع المريض عن مضاعفاته في الخصوصية ويتعاملون مع الحالة بعناية وتركيز لأن هذا علاج حساس. نحن نقدم لك موعدًا مجانيًا حتى تتمكن من الحصول على المشورة بشأن حالتك والحصول على معاملة جيدة من قبلنا!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا