علاج الهالات السوداء في دبي

الهالات السوداء في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

يناشد الجميع الحصول على عيون جميلة ورائعة ، ولكن لأسباب مختلفة ، يعاني العديد من المرشحين من مشكلة علاج الهالات السوداء في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين مثل قلة النوم والعمر وغير ذلك الكثير. هذه الأسباب تجعل الفرد يبدو باهتًا ، وكبار السن ، وغير صحي ، ومنهك. لكن لحسن الحظ ، سهلت تقنيات التجميل الحديثة التخلص من الهالات السوداء.

حقائق سريعة:

  • التكلفة: 699 درهم إماراتي إلى 1199 درهم إماراتي
  • العلاج: غير جراحي.
  • التخدير: موضعي.
  • النتائج: طويلة الأمد
  • الآثار الجانبية: حكة ، احمرار ، نتوءات.

أسباب ظهور الهالات السوداء:

مشكلة الهالات السوداء تحت العين تصيب جميع الأعمار ، لكل من الرجال والنساء. الجلد عضو يتفاعل بحدة مع جميع التغيرات السلبية في الجسم.

لذلك ، هناك الكثير من الأسباب لظهور هذه المشكلة:

  • تؤدي قلة النوم والعمل المطول على الكمبيوتر إلى زيادة إمداد الدم ، مما يساعد على ظهور الكدمات.
  • يمكن للدموع والتهاب الجفون والتهاب الملتحمة وأمراض العين المختلفة أن تسبب تهيجًا وتدفق الدم إلى المنطقة.
  • نقص الأنسجة الرخوة في منطقة تحت العينين. هذا يعطي انطباعًا بوجود دوائر مظلمة.
  • ترقق الكمادات الدهنية في منطقة الجفن السفلي. تقل الطبقة الدهنية تحت العينين ، وبذلك تصبح الأوعية الدموية والعضلة الدائرية الداكنة أكثر وضوحًا.
  • الاستعداد الوراثي. نحن نتحدث عن حالة يكون فيها لدى الشخص ، منذ الطفولة ، لون بشرة داكن تحت العينين أكثر من بقية الوجه. تم تحديد هذه المشكلة وراثيا. يمكن حلها جراحيا عن طريق رأب الجفن أو التقشير العميق.
  • الكحول والسجائر. تعمل المواد السامة الموجودة فيها على تسريع عملية الشيخوخة ، مما يجعل الجلد رقيقًا وغير مرن. النيكوتين والكحول الإيثيلي يضعفان أيضًا الدورة الدموية ، مما يساهم في تكوين الهالات تحت العينين.
  • التغذية غير السليمة. كل شيء نأكله ينعكس على بشرتنا. على سبيل المثال ، إذا كنت تستهلك الملح فوق الحد الطبيعي ، فستظهر التورم والدوائر المظلمة.
  • في حالة العيون العميقة ، ينعكس الضوء على الجلد ، مما يجعل منطقة الجفن السفلي أغمق.
  • التخسيس هو عيب جمالي يشبه الباندا التي قد تظهر بسبب انخفاض الكيلوجرامات بشكل كبير.
  • أمراض القلب والكلى وحالات أخرى.

النتائج:

ستساعدك نتائج علاج الهالات السوداء في دبي وأبو ظبي في عيادة رويال كلينك بالطرق التالية:

  • تختفي الصبغة المكتسبة
  • تضيء البشرة المصابة بأشعة الشمس
  • تتم إزالة البقع الهرمونية
  • تنعيم التجاعيد حول العينين
  • تختفي الوذمة ، ويقل الفتق
  • يتم تسوية عيوب الجلد الطفيفة
  • يتم شد جلد الجفون ، ويصبح صلبًا ومرنًا
  • تختفي النظرة البالية والمظهر المتعب

أصبحت الهالات السوداء في دبي وأبو ظبي أصبحت الهالات السوداء في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين (1)

أصبحت الهالات السوداء في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

علاج الهالات السوداء في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج الهالات السوداء في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج الهالات السوداء في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

علاجات الهالات السوداء:

هناك العديد من العلاجات التي يمكن إجراؤها للهالات السوداء ، ومع ذلك ، بالنسبة للحالات الأكثر خطورة ، قد ينصح خبير العلاج بالخضوع لإجراءات تجميلية مثل العلاج بالليزر أو الحشوات القابلة للحقن.
يمكن أن يساعد استهداف صبغة البشرة الداكنة باستخدام العلاج بالليزر أيضًا على توحيد لون البشرة وتقليل ظهور الهالات السوداء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام الفيلر عن طريق الحقن لملء المنطقة تحت العينين ، وتقليل ظهور الهالات السوداء واستعادة مظهر أكثر شبابًا.

الكريمات الموضعية:

يمكن علاج تصبغ الجلد الخفيف أو المعتدل باستخدام الكريمات الموضعية التي تحتوي على فيتامين ج ، ك ، حمض كوجيك ، إلخ. بعض كريمات التبييض أو الأحماض يمكن أن تساعد في تقليل فرط التصبغ. اطلب من طبيب الأمراض الجلدية أن يوصيك بأفضل علاج لبشرتك ومشاكلها.

الحشوات الجلدية:

تُحقن حشوات الهيالورونيك السائبة الشفافة في طبقة رقيقة تحت الجلد حول التجويف الأنفي الدمعي. تعمل الحشوات كحاجز مزعوم ويسمح لك بتقليل شفافية الجلد. في منطقة تحت الحجاج ، بعد حقن الفيلر بحمض الهيالورونيك ، الذي يجذب السائل ، وتنعيم البشرة ، وتأثير التبييض المؤقت.

العلاج بالليزر:

يتيح لك الليزر في الجلد حول العينين باستخدام طاقة الليزر تبخير الطبقة القرنية وإطلاق تأثير قوي لإنتاج الكولاجين. هذا الإجراء له خاصية إزالة التصبغ التي تجدد الجلد عن طريق تحفيز تجديده وإنتاج خلايا جديدة.

أسئلة مكررة:

يتم معالجة دوائر دراك بشكل فعال بواسطة حمض الهيالورونيك وهذا الحمض موجود في حشوات الجلد وكذلك في العلاجات الموضعية الأخرى للهالات السوداء.

نعم ، هناك العديد من العلاجات الطبية الفعالة للهالات السوداء. هذه هي التقشير الكيميائي ، والحشو الجلدي ، والعلاج بالليزر ، والميزوثيرابي ، والعلاج بالكاربوكسي.

العلاج الأكثر فائدة للهالات السوداء هو الليزر والتقشير الكيميائي. هذه هي أفضل العلاجات لتقليل الهالات السوداء.

نعم ، يمكن لليزر إزالة الهالات السوداء ليس فقط من تحت العينين ولكن أيضًا من مناطق أخرى. العلاج فعال مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية.

علاج الكاربوكسي:

تعتمد هذه التقنية على إدخال ثاني أكسيد الكربون في الأنسجة الرخوة. ينشط أخذ ثاني أكسيد الكربون الآليات الطبيعية الناتجة عن نقص الأكسجين ، وتوسع الشعيرات الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، وتفعيل عمليات التمثيل الغذائي. نتيجة لذلك ، تبدأ الخلايا بنشاط في الانقسام ، ويتم تصنيع الكولاجين وشد الجلد.

PRP  البلازما الغنية بالصفائح الدموية:

يعد العلاج بالبلازما أحد أكثر الأساليب الاجتياحية الآمنة والفعالة للقضاء على عيوب الجلد حيث يتم استخدام بلازما دم المريض في صنع الدواء. للسبب نفسه ، يعد العلاج بالبلازما مناسبًا للمرضى الذين لا يستخدمون الميزوثيرابي والتنشيط الحيوي. تتضح نتائج الطريقة بعد الإجراء الأول ، وللحصول على أقصى تأثير ، يتم تحديد مسار من 2-4 إجراءات مع استراحة في شهر.

الرعاية اللاحقة:

كل علاج سيكون له رعايته اللاحقة والتعافي. بالنسبة لمعظم الطرق ، فإن الشرط العام هو استبعاد حروق الشمس ، والحمامات ، والساونا ، وحمامات السباحة قبل يوم إلى يومين من الإجراء وأسبوع إلى أسبوعين بعد العملية.

يُنصح بالتوقف عن تناول الأدوية المسببة للحساسية للضوء بعد استشارة طبيبك.

تكلفة علاج الهالات السوداء في دبي:

لا يمكن تحديد تكلفة علاج الهالات السوداء في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين إلا من قبل الطبيب بعد الاستشارة الأولية ، بما في ذلك الفحص الدقيق للمشكلة. سيقوم الطبيب بتحليل الموقف واقتراح العلاج الأنسب. يمكن أن يتراوح السعر التقديري لهذه العلاجات من 1200 درهم إلى 1500 درهم.

لماذا أخترتنا؟

في عيادة تجميل ، يتم اتباع نهج فردي ، والقضاء على الأسباب الكامنة التي تسبب اضطرابات في الجسم – وضع خطة علاج مثالية دون جرعات هائلة من الأدوية. يمكن لأطباء العيادة الوصول إلى إنشاء دواء مخصص لكل مريض. العيادة مجهزة بأحدث جيل من أجهزة التشخيص والعلاج. املأ النموذج أدناه لحجز موعد مجاني!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا