تجديد المهبل بعد الولادة

تجديد شباب المهبل بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

عندما تخضع المرأة لإجراءات ولادة طفل يتغير شكل أعضائها التناسلية. وهذه التغييرات تؤثر على قدرة المرأة بالقيام بأنشطة جنسية كما كانت تفعل في الماضي.مماا يجعل المرأة تعاني في فكريا وتبدأ في فقدان الثقة في نفسها. لذلك من الضروري للمرأة أن تعالج أعضائها التناسلية من أجل حياة سعيدة وجيدة بعيدة عن المعاناة. العلاج المثالي للشفاء تجديد شباب المهبل بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين ، حيث تختار الكثير من النساء هذا الإجراء العلاجي لأنه فعال حقًا.

ما هو تجديد المهبل بعد الولادة؟

هي طريقة تحويل الأعضاء المهبلية الرخوة إلى أعضاء صغيرة. ويتضمن هذا الإجراء العلاجي تطبيق رأب المهبل بناءً على حاجة المريض. ويعزز العلاج إنتاج الكولاجين في منطقة المهبل ويسبب الشد هناك. كما سيؤدي هذا التحفيز لإنتاج الخلايا الجديدة إلى عمل مهبلي جيد. وفي هذه العملية سيتم تنفيذ التقنية الشاملة لشد المهبل بالليزر مما يجعلها خيارًا آمنًا للجميع. يتضمن الإجراء بشكل أساسي تطبيق رأب المهبل لتحسين المهبل ولكن في بعض الأحيان يتم تضمين عملية تجميل الشفرين حسب حالة المريض.

نتائج:

ستحصل المريضة على مهبل أكثر إحكامًا بمظهر أكثر جمالية كنتيجة للعلاج. وتكون النتائج طويلة الأمد وستتمكن الأنثى من الحصول على التأثيرات كما هو مطلوب. كما تلعب خبرة الطبيب دورًا مهمًا في العملية.

إيجابيات الإجراء:

يمكنك قراءة الفوائد المتعلقة بعملية تجديد المهبل بعد الولادة في أبو ظبي كما سيرد أدناه:

  • ستشعر المرأة بإحساس اكتساب المتعة الجنسية مرة أخرى
  • ستشعر بمزيد من الثقة ولن تعاني صحتها النفسية والعقلية بعد الآن
  • سوف تتحسن المشاكل المتعلقة بالمسالك البولية
  • سيتم تحقيق تزييت المهبل
  • المزيد من الجاذبية
  • لا حاجة للتوقف عن العمل
  • إنه إجراء آمن تمامًا
  • عملية فعالة وبأسعار معقولة.
  • علاج غير مؤلم
  • النتائج دائمة
  • وقت الإجراء حوالي 18 دقيقة فقط

من هو المرشح المثالي؟

السيدات اللواتي يعانين من مشاكل المهبل. كما أنهم بالغون ولكنهم يتمتعون بمتعة جنسية أقل. بالإضافة للسيدات اللواتي يشعرون بالألم أثناء الجماع. أو الإمرأة الواقعية تجاه العلاج وتعرف النتائج. أو إذا كانا الشفرين الكبيرين ووجود قضيا بسيطة أخرى. والمرأة التي لا تدخن أو تستهلك الكحول بكميات كبيرة.

تحضير:

 قبل العلاج سيقوم الأطباء بالتشاور مع المريض حيث سيتم توجيه المرشح وفقًا للإجراء المطلوب للعلاج، كما سيتم إجراء بعض الاختبارات إذا لزم الأمر مثل فحوصات الموجات فوق الصوتية والأشعة السينية وفحص فيروس نقص المناعة البشرية. ينصح بتجنب الجماع قبل العملية لتجنب المضاعفات. كما ستتم مناقشة تاريخك الطبي ويجب إخبار طبيبك بأي عدوى أو مشكلة جلدية.

العلاجات:

تتوفر علاجات مختلفة لتجديد المهبل إما إن كانت جراحية أو غير جراحية بغرض تجديد المهبل. وهي كالتالي:

العلاج بالليزر:

يشمل هذا العلاج استخدام الليزر على جدران المهبل والفرج. حيث تبقى درجة الحرارة في هذا الإجراء محتملة بين 60 و 70 بالمائة. ستؤدي ظاهرة تسخين الليزر إلى بدء نمو عضلات المهبل. ويتحسن تكوين الكولاجين هناك بهذه الطريقة مما يؤدي إلى شد منطقة المهبل. وستبدو منطقة الأعضاء التناسلية أكثر صلابة ومرونة.

العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية:

عندما يتم استخدام خلايا الدم الحمراء الخاصة بالمرضى، تسمى هذه التقنية “بي أر بي” أو البلازما الغنية بالصفائح الدموية. هذه الطريقة قيد الاستخدام لفترة من الوقت وهي فعالة حقًا. تتسبب الصفائح الدموية الغنية بالبروتين في إنتاج الكولاجين بمعدل أسرع وبالتالي تصبح أنسجة المهبل سميكة ومرنة. ويتم إدخال الحقن من الطبقة المخاطية للمهبل إلى الداخل مما يحفز النشاط الإجرائي.

قناع المهبل:

يتم وضع قناع على المنطقة التناسلية مما يجعل البشرة ناعمة وتحميها من الالتهابات البكتيرية. ويتم تفتيح اللون كما سيتم القضاء على رائحة تلك المنطقة. ويصبح الانتعاش سريعًا أيضًا.

إجراءات أخرى ذات صلة:

الإجراءات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بهذا العلاج والمتوفرة في عيادتنا هي كالتالي:

 جراحة تجميل الشفرين في أبو ظبي، جراحة تجميل المهبل في أبو ظبي، علاج حقنة “أو” في أبو ظبي ، رأب البظر في أبو ظبي ، تدلي الشفرين وترهل منطقة العانة، شد المهبل في أبو ظبي

المشاكل التي يمكن علاجها بهذه العملية:

المشاكل التي يتم حلها من خلال هذا الإجراء هي جفاف المهبل

  • الألم الذي يحدث بسبب الجماع
  • المضاعفات التي تحدث بسبب انقطاع الطمث
  • عدم الراحة في الأعضاء التناسلية
  • تقليل ترطيب المهبل وتقليل المتعة الجنسية
  • ترهل منطقة المهبل والشفرين
  • التغييرات الضامرة
  • التعافي بعد الولادة وإصلاح الأنسجة

العناية اللاحقة:

 يتطلب العلاج استخدام الليزر فقط لذلك لا تتطلب عملية التعافي وقت طويل . لهذا ستحتاج إلى بضع دقائق فقط ويمكنك بعدها متابعة حياتك اليومية. كما يمكنك القيام بأنشطتك اليومية في نفس اليوم الذي تلقيت فيه العلاج. وستكون النتائج مرئية بعد شهر كامل. قد لا تتمكنين من ممارسة الأنشطة الجنسية بعد العملية.

التكلفة:

تتراوح تكلفة تجديد شباب المهبل بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 6000 إلى 10000 درهم. وسيخبرك الطبيب عن السعر النهائي للعلاج بعد الاستشارة الأولى. كما أن موقع العيادة والخدمات الحالية وخبرة الطبيب وطلب الطبيب سيحدد سعر الإجراء.

احصل على موعد مجاني!

تعمل إنفيلد رويال كلينك من أجل مصلحة الناس حتى يتمكنوا من الحصول على المظهر الذي يرغبون في اكتسابه. لهذا السبب جعلنا قائمة الرسوم الخاصة بنا ميسورة التكلفة دائما. الخدمات في عيادتنا هي لراحتك ويمكنك الاستفادة منها. نحن فخورون بعملنا لأننا دائمًا نجعل عملائنا سعداء وراضين. أطبائنا ماهرون في مهنتهم وكذلك لديهم خبرة سنوات لتنفيذ هذه العملية. لمقابلتهم والتعرف على تجديد شباب المهبل بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين ، تفضلي بزيارتنا. لقد قمنا بتحديد موعدنا مجانًا لتوفير تكاليف الاستشارات الباهظة. يمكنك الحصول على هذه الفرصة أيضًا عن طريق ملء النموذج الوارد أدناه. لن يستغرق هذا دقيقة!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا