التبييض باستخدام بيروكسيد الهيدروجين

Hydrogen-Peroxide-Whitening-1-1

ما هي:

إنه مطهر معروف جدًا ومتوفر في كل منزل، والجزء الأكثر روعة في هذا هو أنه يمكن استخدامه للعديد من الاهتمامات الأخرى. والأهم من ذلك، أنه عنصر فعال في العلاجات المختلفة لتبييض الأسنان. إذا كنت قلقًا بشأن الأسنان الصفراء أو تغير لونها، احصل على علاج تبييض بيروكسيد الهيدروجين في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين نضمن لك السلامة الكاملة حيث يتم تنفيذها من قبل خبرائنا المدربين تدريباً جيداً وذوي الخبرة.

تبييض الاسنان في ابوظبي:

أصبح تبييض الأسنان أكثر شيوعًا يومًا بعد يوم. كل فرد يرغب ويحلم ابتسامة هوليوود جميلة وساحرة. ولكن لسوء الحظ، فإن الأسنان اللؤلؤية المثالية نادرة جدًا في الوقت الحاضر، وهناك أسباب مختلفة لنظافة  واقيات الفم السيئة مثل تناول المواد الغذائية التي تحتوي على مادة الكافيين والتدخين والشرب وما إلى ذلك.

وفقًا لـ إنفيلد رويال كلينك، قد يكون السبب الآخر هو الشيخوخة العامة للجسم والتي تؤدي إلى مزيد من الصبغة الصفراء أو البنية مما يجعل المرشح يفقد ثقته ويمنعه من الابتسام.

نتائج:

نتائج تبييض بيروكسيد الهيدروجين في مركزنا في أبو ظبي ستوفر أسنانًا أكثر إشراقًا وأكثر بياضًا. علاوة على ذلك، سوف يلاحظ العميل تعديلات جوهرية مع عامل التبييض والأكسدة. سيسهل العلاج على المرشح استعادة ثقته المفقودة ويجعل أسنانه تتوهج وتتألق لفترة طويلة.

كم من الوقت يستغرق لتبييض الأسنان بيروكسيد الهيدروجين؟

للحصول على النتيجة الكاملة، سيستغرق الأمر حوالي 28 يومًا لملاحظة الفرق. سيختلف هذا أيضًا على حالة الأسنان والمنتجات التي يستخدمها الفرد. للحصول على أفضل النتائج من الضروري أن يحافظ المرشحون على الرعاية اللاحقة المناسبة لتحقيق أفضل النتائج.

Hydrogen-Peroxide-Whitening-in-Abu-Dhabi-1 Hydrogen-Peroxide-Whitening-in-Abu-Dhabi-Al-Ain-1 Hydrogen-Peroxide-Whitening

تبييض بيروكسيد الهيدروجين في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تبييض بيروكسيد الهيدروجين في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تبييض بيروكسيد الهيدروجين في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

فوائد:

هناك فوائد متعددة للعلاج، بعضها مذكور أدناه:

آثار جانبية:

كما ندرك جميعًا الحقيقة، يوجد في كل طريقة العديد من الإيجابيات والسلبيات، وكذلك الأمر مع هذا الإجراء. الآثار الجانبية لتبييض الأسنان ببيروكسيد الهيدروجين هي كما يلي:

  • انحسار مينا السن.
  • حساسية محسنة.
  • استخدامه بشكل متكرر على الأسنان.
  • ملاحظة وجع الغشاء المخاطي للثة.
  • السماح للمحلول بالاتصال بالأسنان لفترة طويلة.

المرشح المثالي:

وفقًا لإنفيلد رويال كلينك، تم ذكر أدناه بعض موانع الاستعمال التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • لا يقترح الاستخدام في توافر أمراض اللثة المتعددة.
  • المرشح لا يتحمل هذا العلاج.
  • زيادة الحساسية تجاه الحرارة أو البرودة.
  • رقيقة المينا الأسنان.
  • افتراضات عملية.
  • مناشدة أن يكون لديك ابتسامة أفضل.

كيف تعمل الطريقة؟

يمكن عمل الطريقة بطريقتين، غرغرة البيروكسيد في فم المنافس أو مزجه مع صودا الخبز. سيقوم طبيب الأسنان بوضع الخليط على الأسنان وشطفها. فيما يلي الخطوات التي سيتم تنفيذها بشكل أكبر:

  1. استخدم أجزاء متكافئة من بيروكسيد الهيدروجين والماء ثم امزجها جيدًا معًا.
  2. سيقوم جراح الأسنان بوضع الخليط في فم المرشح لغرغرة هذا الخليط.
  3. إذا لاحظت أي نوع من الألم أو الوجع، فتوقف فورًا وابصقه.

ملحوظة: إذا تم تنفيذ الإجراء من قبل طبيب أسنان ذي خبرة جيدة، فسوف يلاحظ المرشح الحد الأدنى من المخاطر التي سيتم تخفيفها في بضع مرات.

البدائل:

فيما يلي العلاجات التي تعد أفضل الخيارات البديلة التي قد يفكر فيها الفرد:

تكلفة:

وفقًا لـ إنفيلد رويال كلينك، ستتغير تكلفة الإجراء من 200 إلى 1200 درهم إماراتي. هناك عدد قليل من المكونات الأخرى التي ستؤثر على رسوم الإجراء مثل كفاءة الطبيب، وشدة الحالة، واسم العيادة وموقعها وبعض المصاريف الأخرى. سيتم تحديد التكلفة الفعلية للطريقة في الاجتماع الأولي مع الطبيب.

لماذا تختارنا

احصل على علاج تبييض بيروكسيد الهيدروجين في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين بواسطة خبرائنا بطريقة حذرة وفعالة للغاية. نحن نضمن تقديم الطريقة المثلى والخالية من العيوب التي ستحقق النتيجة الأكثر جاذبية. كما أوصينا بأخذ العلاج في العيادة وتجنب القيام بذلك بنفسك لتجنب المخاطر الكبيرة. إذا كان لديك أي مخاوف أخرى، فلا تتردد في استشارة خبرائنا وكشط الأسنان الصفراء التي تمنعك من الابتسام!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا