قشور البورسلين للأسنان (طلاء الفينير بورسلين)

بورسلين فينير الاسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

قل وداعا لمظهر الأسنان غير المرغوب فيه من خلال الحصول على قشرة البورسلين!

إذا كان لديك أسنان تبدو صغيرة وذات مقاييس مختلفة، أسنانك تبدو غير لائقة في الشكل وعليها بقع بيضاء، يمكن علاجها جميعًا باستخدام قشرة الأسنان بورسلين فينير الاسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين. يمكنك تسميته حلاً لعيوبك. بعد تطبيق هذه القشور يمكنك حل مشاكلك. بعد التخفيف من المشكلات المذكورة التي تمثل عقبة أمام حديثك وجمال مظهرك وثقتك بنفسك ، ستشعر بتعزيز احترامك لذاتك.

شرح قشور البورسلين:

قشرة الأسنان هي في الواقع أغطية لخدمة القضايا المتعلقة بتشوهات الأسنان. إذا تم تجميع هذه الأغطية من البورسلين لتطبيقها على أسنان معينة ، فإن هذه الأغطية تسمى قشور الأسنان الخزفية. وهو غطاء خفيف مشابه للون الأسنان وسهل التطبيق. حيث تكون الأصداف من نفس الأبعاد والشكل ويتم تشكيلها خصيصًا في المختبرات وفقًا لاحتياجات ومتطلبات المرشح. هذه الطريقة مثالية لمعالجة الفتحات بين الأسنان والأسنان غير المتوازنة. الوقت الذي يبقى فيه مع نتائجه حوالي عشرة إلى اثني عشر سنة. يمكنك الآن أن تكون مرتاحًا بسبب اختراع هذه الأصداف لأنها سحرية ويمكنك تحقيق ابتسامة نموذجية مستقيمة بجلسة واحدة أو جلسة إضافية.

قبل وبعد الفينير:

يمكن للأسنان المتشققة والملطخة أن تتعامل مع هذه الجبهات وسيكون المرشح سعيدًا بعد رؤية أسنانه في المرآة عند حصوله على العلاج. سيكون هناك فرق يجعلك تشعر وكأنك شخص مختلف تمامًا بابتسامة يريدها الجميع ويحلم بها.

إيجابيات وسلبيات قشرة الأسنان:

إيجابيات تطبيق القشرة أكبر من عيوبها. إذا كنت ترغب في معرفة الفوائد هنا فهي:

  • إنها رائعة في المظهر وتصبح مصدر جذب الناس
  • المدة التي بقوا فيها في وضعهم الفعلي ومظهرهم تتراوح من اثني عشر إلى خمسة عشر عامًا
  • لا يمكن أن يتغير لونها لأنها غير معرضة لتغير اللون.
  • إنها تشبه الأسنان الأصلية لدرجة أنه لا يمكن لأحد أن يجد تباينًا بين الأسنان الأصلية والمزيفة.
  • واحدة من الفوائد الرئيسية لهذه القشرة هي رفع الروح المعنوية.
  • لا تشققات وأسنان مكسورة
  • ابتسامة تجذب العقول

من يجب أن يحصل على الفينير؟

الأشخاص الذين يمثلون خيارًا مثاليًا للإجراء هم الأشخاص الذين لديهم عادات في قضم الأسنان ، وأسنان مكسورة ، وثقوب بين الأسنان ، ويريدون جعل الابتسامة جذابة وجذابة ، ويريدون أيضًا الحصول على أسنان متناسقة. يجب على الأفراد الذين يعانون من مشاكل جمالية خطيرة والذين يرغبون في الحصول على ابتسامة صحية جيدة أن يختاروا العلاج لأنهم بعد تلقي العلاج بواسطة قشور بورسلين فينير الاسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين، سيكتسبون الثقة في ابتسامتهم وسيجذبون الجميع.

Porcelain-Dental-Veneers-in-Abu-Dhabi-Al-Ain Porcelain-Dental-Veneers-in-Abu-Dhabi Porcelain-Dental-Veneers

بورسلين فينير الاسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين  بورسلين فينير الاسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين بورسلين فينير الاسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 

إجراء قشور البورسلين:

لتحضير الأصداف الخاصة بك ، سيقوم أخصائي تقويم الأسنان بتحليل الأسنان أولاً وكل ذلك بشكل صحيح وسيقوم بقياس أبعاد معينة فيما يتعلق بالأبعاد واللون. وبعد ذلك سيتم تصنيع أغطية خاصة بك في المختبر ثم نقلها إلى العيادة بحيث يمكن استخدامها من قبل الفرد. من أجل التنفيذ الصحيح للأسنان، سيتم وضع شكل خاص من اللاصق على الأسنان لتشكيل اتصال قوي من القشرة بالأسنان القديمة. يمكن تركيب قشرة واحدة أو إضافية في نفس الوقت. هذا يعتمد على ضرورة المرشح.

يمكن أيضًا أن تحدث استعادة كاملة للفم في وقت واحد.

سيتم تعديل القشرة قبل تركيبها على الأسنان لتركيبها النهائي وسيتم ملاحظة التعديلات التي يجب القيام بها من خلال القشرة المركبة التي تم تركيبها لفترة قصيرة. ثم بعد كل تعديل وإعداد سيتم وضع جبهات للفرد للحصول على مظهر جديد مذهل.

الرعاية اللاحقة:

بعد الحصول على العلاج ، من الضروري أيضًا العناية بهم. لهذا ، يجب عليك القيام بما يلي:

  • نظف أسنانك بشكل صحيح
  • استخدام غسول الفم
  • راجع الطبيب بانتظام لفحص أداء القشور
  • لا تعض الطعام القاسي
  • تجنب الضغط على القشرة
  • استخدم معجون الأسنان الذي يحتوي على الفلورايد
  • نظف أسنانك بالخيط.

أي قشرة يجب الحصول عليها؟

إذا كنت ترغب في فهم القشرة الأنسب للتطبيق. يجب أن تقرأ ما يلي:

قشور البورسلين صحية وتوفر مقاومة للبقع والتصبغات والبكتيريا بينما القشرة المركبة موثوقة إلى حد ما. إذا أخذنا في الاعتبار علامات الأسعار ، فإن الأغطية المركبة غير مكلفة ومعقولة مقارنة بقشرة البورسلين.

ما هو عمر القشرة؟

يبلغ عمر قشرة البورسلين حوالي عشرة إلى خمسة عشر عامًا. يمكن زيادة العمر من خلال بذل المزيد من العناية. ولكن بعد هذه السنوات المعينة ، يجب على المريض الذهاب للاستبدال لأنه قد يؤثر على خلاف ذلك.

كلفة:

يمكن أن يتراوح عامل السعر من 700 إلى 1500 درهم اعتمادًا على عوامل مثل موقع العيادة، ومستوى العيادة، ومتطلبات المريض، واختيار الطبيب، وعدد القشور المطبقة، والخبرة من الطبيب. سيتم تحديد السعر النهائي من قبل الطبيب بعد الاستشارة .

لماذا عيادة تجميل؟

تقدم عيادة تجميل دورها في قسم الأسنان فقط لجعل ابتسامتك جذابة وجميلة. يسعدنا أن نمنحك ابتسامتك المثالية. من خلال الوفاء بجميع خيارات المريض نشعر بالفخر بأنفسنا. يمكنك أيضًا الحصول على قشور الأسنان من بورسلين فينير الاسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين باختيارك لنا حيث سنقوم بإعداد ما تريده خصيصًا من خلال إجراءات مناسبة ومحددة.

امتلك بعض النصائح المجانية!

ستحصل على  عن علاجك لأننا نقدمه للجميع ويمكنك أيضًا الحصول على هذا العرض عن طريق الاتصال بنا على الفور ويمكنك إكمال النموذج الموضح أدناه!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا