تجميد الدهون بالنحت البارد

أفضل تجميد الدهون بالنحت الباردفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

يمكنك التخلص من الدهون الموضعية غير المرغوب فيها في جسمك بطريقة النحت الممتازة. وعلى الرغم من أنك لائق بدنيًا ووزنك مستقر ولديك نظام غذائي ونمط حياة صحيين وبغض النظر عن مقدار النظام الغذائي أو التمارين التي تمارسها فقد يكون لديك دهون لا يمكنك التخلص منها، يمكنك التعامل بسرعة مع كل هؤلاء. حيث أن تقنية أفضل تجميد الدهون بالنحت الباردفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين هي طريقة لتشكيل الجسم وتستهدف الطبقة الدهنية فوق العضلات وتدمر الخلايا الدهنية دون الإضرار بالأنسجة المحيطة.

جوهر العلاج:

العلاج عبارة عن جهاز تبريد غير جراحي يطبق التبريد المتحكم فيه في موقع العلاج على جلد المريض. هذا الجهاز مصمم للاستخدام في الاغراض الطبية التالية:

  • تبريد الجلد كمخدر موضعي للإجراءات التي تسبب انزعاجًا موضعيًا خفيفًا
  • التقليل من الألم والضرر الحراري أثناء العلاج بالليزر والجلدي.
  • يتم تطبيقه في المنطقة التي تنخفض فيها درجة حرارة الخلايا الدهنية إلى صفر درجة. وتبتعد الخلايا الدهنية المتبلورة عن الحجم المطلوب. ويضمن النظام تجميد الخلايا الدهنية في المنطقة المعالجة حتى درجة -4 إلى -5 درجة وإزالتها من تلك المنطقة بعد تحديد موقع الدهون الزائدة الخاص بك.

فوائد؟

يتمتع العلاج بالمزايا التالية:

إن أتباع تجميد الدهون يكون محمسا بشأن طبيعة هذا العلاج الغير مؤلم وحقيقة أنه لا يتطلب وقتًا للشفاء ومدى سرعة القيام به.

كما أنه لا يستغرق وقتًا طويلاً على الإطلاق.

ويتم تجميد الدهون لمدة ساعة تقريبًا.

وبعد تجميد الدهون يمكن للمريض العودة إلى العمل أو المدرسة أو المنزل أو أي مكان آخر. حيث أن هذا الإجراء يسبب تورمًا طفيفًا يختفي بسرعة كبيرة.

وبعد فترة قصيرة (من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع) تكون الشحوم أقل بكثير مما كانت عليه قبل الإجراء.

نتائج:

يمكنك التخلص من الدهون الموضعية غير المرغوب فيها عن طريق تقليل الدهون في جسمك بطريقة نحت ممتازة لكي تمتع بلياقة بدنية وخسارة وزنك الزائد. وتستهدف طريقة نحت الجسم الجديدة هذه الطبقة الدهنية فوق العضلات وتدمر الخلايا الدهنية دون الإضرار بالأنسجة المحيطة.

Best-CoolSculpting-Fat-Freezing Best-CoolSculpting-Fat-Freezing-in-Abu-dhabi Best-CoolSculpting-Fat-Freezing-in-Abu-dhabi-and-UAE

أفضل تجميد الدهون بالنحت الباردفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين أفضل تجميد الدهون بالنحت الباردفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين أفضل تجميد الدهون بالنحت الباردفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 

ما المناطق التي يمكن معالجتها؟

ليست هناك حاجة لتطبيق العلاج لكل منطقة في جلسة مختلفة حيث يمكن تطبيقه بأمان في العديد من أجزاء الجسم والدهون الزائدة حول الخصر والتي تسمى مقبض الحب وتحت الذقن والذراعين وأعلى وأسفل البطن والساقين والبطن والوركين والظهر وتحت طبقات حمالة الصدر.

إجراء:

الإجراء يتبع الخطوات التالية:

بعد أن يحدد طبيبك المنطقة أو المناطق التي سيتم تجيد الدهون فيها يتم تغطية بشرتك بحمايتها بضمادة هلامية وسحبها إلى كبسولة مفرغة وبدء العلاج الذي سيستمر لمدة نصف ساعة.

أثناء العلاج يقوم الجهاز بتجميد المنطقة التي توجد بها الخلايا الدهنية بطريقة خاضعة للرقابة مما يؤدي إلى تبريد الأنسجة الدهنية تحت الجلد من الناحية الفسيولوجية بدرجات حرارة تتراوح من +4 إلى -4 مما يؤدي إلى حدوث تجمد.

يبدأ تأثير التجميد في موت الخلايا المبرمج في الخلايا الدهنية. هو علاج مريح للغاية ويشعر المريض فقط بألم طفيف في أول ثلاث إلى أربع دقائق من الإجراء بسبب شفط الدهون .

لا يترك العلاج أي آثار على الجلد المحمي بوسادات هلامية باستثناء احمرار طفيف على السطح. ويبدأ التغيير في الخلايا الدهنية المجمدة في غضون أسبوعين باستخدام تقنية العلاج بالتبريد.

بعد العلاج ، يحتاج المريض إلى ما يصل إلى 3 أشهر حتى تظهر النتائج. للحصول على نتائجك النهائية ، عليك الانتظار لمدة 4 أشهر تقريبًا.

يمكنك الاستحمام بعد العملية ولكن ينصح بتجنبها لمدة يومين على الأقل. تجنب الاستحمام بالماء الساخن والساونا والحمامات الساخنة.

يجب عليك تناول طعام صحي بعد العملية. يشمل الطعام الصحي الفواكه والخضروات والمكسرات والأطعمة المنزلية.

يعتمد عدد الجلسات التي يحتاجها المريض على حجم منطقة العلاج. سمال

التعافي والعناية اللاحقة:

يتضمن الشفاء والرعاية اللاحقة الخطوات التالية:

  • لا يشعر المريض بالألم أثناء وبعد التطبيق.
  • يمكنك العودة إلى حياتك الاجتماعية بمجرد انتهاء الإجراء.
  • يتم تجميد الخلايا الدهنية إلى درجة الصفر اعتمادًا على منطقة العلاج حيث يستغرق الأمر من 35 إلى 75 دقيقة حسب الرأس المراد استخدامه وتكفي جلسة واحدة.
  • من المعتاد رؤية البرودة والاحمرار والحساسية التي تستمر لبضعة أيام بعد التطبيق.

متى يمكنك رؤية النتائج:

 

تبدأ النتائج بالظهور في المنطقة التي يتم فيها تطبيق التقنية بعد أسبوعين وتبدأ المنطقة المعالجة في التقلص. ويستغرق التأثير النهائي للإجراء 2-3 أشهر.

تتجمد 20٪ -30٪ من الخلايا الدهنية نتيجة للتطبيق في هذا المجال حتى تختفي وبعد فترة يتم إزالة هذه الخلايا من الجسم عن طريق الجهاز الليمفاوي وهو نظام التطهير الطبيعي لجسمنا.

بفضل هذه التقنية أصبح من الممكن الآن التدخل في الخلايا الدهنية تحت الجلد دون أي إجراء جراحي. ويكون تأثير العلاج بالليزر دائمًا حيث يتم التخلص تمامًا من جزء كبير من الخلايا الدهنية الزائدة الموضعية.

تكلفة:

يمكن أن تتراوح تكلفة تقنية النحت البارد أفضل تجميد الدهون بالنحت الباردفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 700 درهم إلى 900 درهم إماراتي. ويتأثر السعر بعدة عوامل بما في ذلك عدد الجلسات وتقنية العلاج المستخدمة ومؤهلات الطبيب ومستوى العيادة. ويحدد الطبيب التكلفة الفعلية بعد الاستشارة الأولية.

احجز موعدا مجانيا:

هل تبحث عن أفضل تجميد الدهون بالنحت الباردفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين؟ تواصل مع الخبراء في إنفيلد رويال كلينك واملأ نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد الآن!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا