مثبتات الأسنان

تقويم الأسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

على مستوى ثقتك بنفسك. كما أن وجود مثل هذا الشكل للأسنان يؤثر على صحة فمك وقدرتك على المضغ أيضا. هذه المشاكل شائعة عند

إن عدم اصطفاف أسنانك بشكل صحيح يجعلك تشعر بالخجل ويؤثر الأطفال ويتم علاجهم بأجهزة مختلفة. وهذه المشاكل شائعة عند الأطفال ويتم علاجها بأجهزة مختلفة حيث يتم تحديد الأدوات التي سيتم استخدامها لتقويم الأسنان من قبل الطبيب، ويعتبر مثبتات الأسنانفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين واحد من التقنيات المستخدمة لتقويم الأسنان في إنفيلد رويال كلينك. وتستخدم هذه الطريقة بشكل شائع بمعالجة الأطفال الذين يعانون من أسنان غير مستوية. وإن تقويم الأسنان المثبت بالرأس المتبع في مراكزنا في أبو ظبي والعين يعالج ابتسامتك ومشاكلك النطقية.

ما هو تقويم الأسنان المثبت بالرأس:

لتقويم الأسنان غير المستوية والفكين المرتفعين والتعامل معها بشكل صحيح، يتم استخدام أجهزة المستخدمة أغطية الرأس، تمارس هذه الأجهزة ضغطًا على الأسنان في اتجاهات معينة لترتيب الأسنان وتقويمها بشكل صحيح. عادةً ما تُستخدم أجهزة تقويم الأسنان المثبتة بالرأس لعلاج الأطفال كما هو الحال في سن نموهم، ومن السهل تعديل أسنانهم باستخدام هذه الأجهزة.

أنواع أجهزة التقويم المثبتة بالرأس:

ولها ثلاث أنواع:

السحب العنقي:

نوع من أجهزة التقويم المثبت بالرأس على شكل حرف U والذي يتم فيه توصيل الحبل أو الخيط بالحزام الموضوع على الأسنان وكلاهما متصلان بربطة معلقة على الرقبة، وعادة ما يستخدم هذا النوع لعلاج الأسنان العلوية وعلاج التباعد بين الأسنان.

السحب باتجاه الأعلى:

إنه يشبه جهاز تقويم السحب العنقي ولكن الفرق بين الاثنين هو شكلهما وبنيتهما الملزمة. حيث أنه في حالة السحب للأعلى يتم ربط الخيط بالدعامات الموجودة على الأسنان ولكن يتم لف الأربطة على الظهر وعلى الرأس.

السحب العكسي:

يتم تطبيق هذا النوع من القوة على الأسنان التي تكون في حالة من سوء الإطباق، ولكنها تظهر حالة \”العضة السفلية\”، ويضغط هذا السحب عليهم في الاتجاه الخارجي لتعزيز حركة الأسنان في الاتجاه الأمامي. بهذه الطريقة تصبح الأسنان العلوية متساوية.

أجزاء جهاز تقويم الأسنان المثبت بالرأس:

يتكون تقويم الأسنان المثبت بالرأس من المكونات التالية:

  • عصابات تركيب
  • أقواس للوجه
  • الأقواس
  • أنابيب
  • غطاء الرأس
  • مسند الذقن

نتائج:

أثبتت هذه الأجهزة نجاحها في تقويم الأسنان لأشخاص من مختلف الفئات العمرية، يتم التخلص من الفجوات الموجودة في منتصف الأسنان من خلال العلاج كما يأتي الفك السفلي بالشكل المناسب، آثار دائمة للعلاج وتعتمد على مهارات الطبيب.

مثبتات الأسنانفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين مثبتات الأسنانفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين مثبتات الأسنانفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

مزايا:

لفهم فوائد علاج تقويم الأسنان بالجهاز المثبت بالرأس في أبو ظبي، يمكنك إلقاء نظرة في الأسفل!

  • معالجة الفجوات الكبيرة
  • تحرك خارج الأسنان الداخلية الزائدة
  • تعزيز تقويم الأسنان
  • تقليل المسافات وزيادة المسافات عند الحاجة
  • تمسك بالفك السفلي في مكانه وتسمح لباقي الأسنان بالنمو بشكل صحيح
  • تصحيح دقيق عن طريق الضغط على اتجاهات معينة

يعالج مشاكل الطعام العالق في منتصف الأسنان بسبب الفجوات مما يحسن من قدرة المضغ للفرد.

المدة المطلوبة لإتمام العملية؟

بعد العملية، يرتدي المريض جهاز مثبتات الأسنانفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين لمدة اثني عشر إلى اثنتين وعشرين ساعة في اليوم. الوقت الإجمالي المطلوب لإكمال العلاج بالكامل هو 1.5 سنة، ستتأخر فترة المعالجة إذا يضع المريض معدات جهاز التقويم على الأسنان لمدة 10 إلى 12 ساعة تقريبًا.

كيف تستفيد منه:

عادة ما يتم إزالة جهاز التقويم عندما تكون في المنزل تقوم بعمل ما. ولكن عندما يتم استيفاء الفترة الزمنية اللازمة لارتدائه ستكون مرتاحًا وبعد ذلك يمكنك إزالتها. يجب عدم ارتداء هذه الأجهزة أثناء ممارسة الرياضة أو تناول شيء ما أو المشاركة في الأعمال المنزلية المعقدة. أما أثناء الشرب واستخدام القشة للشرب في فمك لن يؤثر ذلك على التقويم.

الإجراء المسبق:

قبل بدء العلاج الفعلي، سيتم فحص المريض من قبل الطبيب للتحقق مما إذا كان العلاج مناسبًا للشخص.

كما يجب على المرشح تنظيف الأسنان بشكل صحيح قبل العلاج.

لا تأكل أو تشرب قبل العلاج بساعتين على الأقل.

إجراء:

سيقوم الطبيب بتنظيف الأسنان قبل بدء العلاج الفعلي وسيتم إجراء الأشعة السينية إذا لزم الأمر، ويتم إدخال وسادة قطنية في الفم لامتصاص الماء والسوائل، بعد ذلك يتم وضع المشابك على الأسنان، حيث يتم تطبيق الأسنان أولاً عن طريق اللثة ثم يتم وضع الأقواس عن طريق توصيل الأسلاك ببعضها البعض. أخيرًا، سيتم توصيل غطاء الرأس بجولات موجودة على الفم بسلك وسيتم تعليق الشريط على الجزء الخلفي من الرقبة.

الرعاية اللاحقة:

بعد الانتهاء من الإجراء، قد تشعر ببعض الألم أو التهيج حيث يتم إدخال شيء جديد في فمك ولكن الانزعاج مؤقت وستخرج من هذا الموقف بعد بضع ساعات. سوف تحتاج إلى القيام بزيارات لإجراء تعديلات.

التكلفة:

تختلف الرسوم المطلوبة لعلاج الأسنان بجهاز التقويم المثبت بالرأس في مراكزنا في أبو ظبي وتكون من 1500 درهم إماراتي. ويمكن أن يختلف سعر العلاج اعتمادًا على عوامل مختلفة مثل حجم العيادة، والخبرة، وبيانات اعتماد الأطباء، وتعقيد العلاج، ومعايير العيادة ومطالب الطبيب. سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن التكلفة من قبل الطبيب بعد الفحص.

لماذا تختارنا:

نحن هنا لنقدم لك أفضل النتائج. هذا علاج حساس، لذا فإننا نحرص على حساسيته أثناء إعداد جهاز التقويم المثبت بالرأس في فم المريض لأننا نعتقد أن سلامتك هي أولويتنا. نحن نضمن أننا نقدم العلاجات بأسعار معقولة حتى يتمكن الجميع من تحمل تكاليفها. أطبائنا جميعًا مؤهلون جيدًا ويقومون بإجراء هذه العلاجات منذ فترة.

موعد مجاني!

من أجل راحتك وفوائدك، تقدم عيادة تجميل استشارة مجانية. لا تحتاج إلى إنفاق أموال إضافية لاستشارة الطبيب. للحصول على مزيد من المعلومات حول علاج أغطية الرأس في أبو ظبي والعين ، املأ النموذج أدناه!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا
    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا