علاج لمكافحة آثار الشيخوخة

علاج توحيد لون البشرة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تعتبر عملية شيخوخة وجه الإنسان عملية طبيعية ومعقدة ولا تؤثر على الجلد فقط. إنها حالة ثلاثية الأبعاد تؤثر على الجلد والدهون والعضلات والعظام. أتاح البحث في هذا التخصص وفي التجميل تأخير أو عكس علامات الشيخوخة. تطمح علاج توحيد لون البشرة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين
إلى تحقيق نفس النتائج.

الهدف من العلاج:

العلاج المضاد للشيخوخة هو طريقة لإبطاء أو إيقاف عملية الشيخوخة. هناك مجموعة متنوعة من العلاجات الجراحية وغير الجراحية المتاحة للمساعدة في مكافحة آثار الشيخوخة. يمكن أن يتسبب التعرض المفرط للشمس في تلف الجلد وهو المسؤول عن أكثر آثار الشيخوخة في الجلد وضوحًا.

لا يوجد حل واحد يناسب الجميع لكل مشاكل البشرة والذي ينتج عنه نفس النتائج على الجميع. يمكن لطبيب الأمراض الجلدية تقييم أفضل طريقة بالنسبة لك وما إذا كنت بحاجة إلى علاجات مختلفة.

ما هي المؤشرات الدالة على التقدم في السن؟

يمكن الشعور بآثار الشيخوخة بعدة طرق ، بما في ذلك:

  • التجاعيد وخطوط التعبير
  • فقدان كتلة الدهون
  • فقدان بنية العظام
  • الجاذبية
  • اضرار اشعه الشمس

الفوائد:

العلاجات الحديثة المضادة للشيخوخة لها الكثير من المزايا

  • يعزز لمعان البشرة.
  • يحسن ليونة الجلد.
  • يعمل على تقليل عدد التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • مرطب حتى النخاع.
  • يقوم بتحسين لون البشرة وملمسها.
  • يحمي من الإجهاد التأكسدي والأشعة فوق البنفسجية.
  • يتم تقليل فرط التصبغ والبقع الشمسية.

النتائج:

تهدف معظم العلاجات المضادة للشيخوخة إلى تحقيق بشرة مشدودة ومرطبة مع توهج شبابي. ستمنحك العلاجات بشرة نقية ومتناسقة دون أي آثار للبقع العمرية والتجاعيد العميقة.

علاج توحيد لون البشرة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين (1) علاج توحيد لون البشرة في دبي وأبو ظبي والشارقة (1) علاج توحيد لون البشرة في دبي وأبو ظبي

خيارات العلاج:

هناك العديد من العلاجات المتاحة لمكافحة الشيخوخة. سنستعرض أكثرها شيوعًا أدناه ، بالإضافة إلى بعض الأشياء التي يجب مراعاتها إذا كنت تفكر في العلاج.

التقشير الكيميائي:

يسعى التقشير الكيميائي إلى تحسين ملمس بشرة وجهك وتنعيمها ، مما يقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يزيل الطبقات الخارجية التالفة من البشرة بمواد كيميائية مختلفة ، وبعد ذلك ينشأ طبقة جديدة من الجلد.

تتراوح قوة التقشير الكيميائي من التقشير المعتدل الذي لا يستلزم وصفة طبية إلى التقشير الكيميائي الأعمق في العيادات.

إذا كنت تعاني من عدوى جلدية أو مرض جلدي مثل الصدفية أو الإكزيما ، فلا يجب عليك استخدام التقشير الكيميائي. هناك أيضًا احتمال أن يتسبب التقشير الكيميائي المتوسط والعميق في ترك ندبات أو تغيرات في لون بشرتك.

تقشير الجلد:

إنه إجراء يتضمن إزالة الطبقات العليا من بشرتك بجهاز ميكانيكي محمول باليد. هذا ينعم سطح الجلد ، وتتكون خلايا الجلد الجديدة ، ويشفى الجلد خلال الأسبوعين المقبلين. يستخدم بشكل أساسي لعلاج الخطوط حول الفم.

قد يتم إعطاؤك مخدرًا موضعيًا لهذه العملية أو حقنة مسكنة للألم تسمى كتلة عصبية من قبل المتخصص.

المايكرونيدل مع علاج حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية:

يُعرف أيضًا باسم امتصاص دماء الوجه وهو معروف أيضًا بأنه أحد العلاجات المضادة للشيخوخة الأكثر استخدامًا. إنه في الواقع مزيج من علاجين – البلازما الغنية بالصفائح الدموية ، والتي تحتوي على نسبة عالية من عوامل النمو. يتم استخدام قلم إبرة لحقن السائل الغني بعامل النمو في الجلد ، مما يخلق آلاف الثقوب الصغيرة.

ينخدع جلدك بالاعتقاد بأن كل هذه الثقوب الصغيرة عبارة عن جروح ، وكل واحدة تخضع لعملية التئام الجروح التي تنطوي على زيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين.

إنه علاج متجدد قوي يحسن مرونة الجلد وثباته وملمسه والتجاعيد الدقيقة. كما أنه يقلل من حجم المسام ويساعد في علاج ندبات حب الشباب.

علاجات للأمراض الجلدية في الوجه:

تعتبر عمليات الاستخراج لإزالة كل \”المواد اللزجة\” من المسام ، وتقشير الجلد المبلل المتقدم ، والتقشير الخفيف ، والتصريف اللمفاوي جزءًا من علاجات الوجه لدينا.

اعتمادًا على احتياجات بشرتك ، قد تشمل أيضًا العلاج بضوء LED والتحفيز بالتبريد. نظرًا لأن طبقة البشرة في بشرتنا لها فترة دوران مدتها شهر ، يجب عليك جدولة علاجات الوجه هذه مرة واحدة على الأقل شهريًا للحفاظ على معدل دوران صحي للخلايا.

التكلفة:

يمكن أن تتراوح تكلفة العلاجات المضادة للشيخوخة في أبو ظبي من 599 درهمًا إماراتيًا إلى 2999 درهمًا إماراتيًا. وتعتمد هذه التكلفة على عدد الجلسات اللازمة للعلاج وطريقة العلاج المستخدمة.

لماذا أخترتنا؟

يرغب الناس في الحصول على \”النتائج الطبيعية\” ، ولكن إذا نظرت إلى الصور قبلها وبعدها ، فسترى أنها غالبًا ما تكون بعيدة عن الطبيعة. نعدك بنتيجة طبيعية في عيادة إنفيلد رويال – لا يوجد وجه منتفخ ولا خدود منتفخة! نحن شاملون بمعنى أننا نأخذ في الاعتبار جميع العوامل التي تؤثر على الشيخوخة ، ولكننا نستخدم أيضًا عمليات ومنتجات عالية التقنية. احصل على علاج توحيد لون البشرة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين
في عيادتك الموثوقة.

حجز موعد مجاني:

احجز موعدًا مجانيًا مع خبرائنا عن طريق ملء نموذج الاستشارة أدناه.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا
    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا