جراحة مراجعة السمنة

جراحة مراجعة السمنة في أبو ظبيجراحة مراجعة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

يعاني الكثير من الأشخاص من زيادة الوزن حتى بعد خضوعهم لجراحة علاج السمنة. قد يحدث هذا لأسباب متعددة: أسلوب حياة لا يكمل فقدان الوزن أو عادات الأكل غير الصحية. في هذه الحالة ، هناك حاجة إلى دورة أخرى من الجراحة تعرف باسم جراحة مراجعة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين. يمكن إجراؤها أيضًا في الحالات التي يتم فيها تمزق رباط المعدة أو شريط السيليكون أو توقف عملها الطبيعي. على غرار الجراحة العادية ، تنطوي جراحة المراجعة على مضاعفات أقل وفعالة من حيث التكلفة.

حقائق سريعة:

  • التكلفة: 17,999 درهمًا إماراتيًا إلى 27,999 درهمًا إماراتيًا
  • النتائج: دائمة
  • العودة إلى العمل: خلال أيام قليلة
  • مدة العلاج: 2 إلى 3 ساعات
  • نوع العلاج: تدخل جراحي طفيف

ما هي جراحة مراجعة السمنة؟

مراجعة جراحة السمنة، والتي يشار إليها عادةً بمراجعة جراحة فقدان الوزن، هي عملية تستخدم لتغيير أو إصلاح المشكلات التي نتجت عن العمليات الجراحية السابقة لإنقاص الوزن. عندما يفقد الأشخاص الوزن بشكل غير كافٍ، أو يواجهون صعوبات، أو يستعيدونه بعد جراحة السمنة الأولية، يصبح هذا النوع من الجراحة ضروريًا.

الهدف من العلاج:

الهدف الأساسي من جراحة السمنة المراجعة هو استكمال أو تصحيح نتائج علاج السمنة الأولي. تعتمد طبيعتها الدقيقة على نوع الإجراء الأساسي. على سبيل المثال ، إذا تم إجراء ربط المعدة في المقام الأول ، يتم إجراء جراحة المراجعة إما لإزالة الحزام أو ضبطه.

فوائد:

هذا النوع من الجراحة مفيد للأسباب التالية
يكمل الجراحة السابقة التي أجريت لإنقاص الوزن ؛
وهو أيضًا مفتاح لتصحيح أي ضرر يلحق بالملحقات التي يتم زرعها أثناء الجراحة الأولية ؛
هذا العلاج يمكن أن يسرع من فقدان الوزن.
هذا الإجراء فعال من حيث التكلفة وآمن

المرشح المثالي:

إذا لم يفقد الفرد القدر المطلوب من الوزن أو وصلت الجراحة الأولية إلى نقطة ظهرت فيها مضاعفات خطيرة ، فسيتم نصح الشخص بالخضوع لعملية مراجعة. الصعوبات المتعلقة بالهضم ، أو وجع القلب / الحموضة المعوية هي إشارة أخرى لإجراء جراحة مراجعة.

نتائج:

يوفر علاج المراجعة النتائج المرجوة المضمونة للمرضى. يعتبر فقدان الوزن بعد الجراحة أكثر فعالية وأفضل. قد تستغرق النتائج بضعة أسابيع حتى تظهر اعتمادًا على مدى اتباع المريض لإرشادات الرعاية اللاحقة وتعليمات الجراح. ومع ذلك ، فإن النتائج دائمة ولكن يمكن للجراح عكسها.

جراحة مراجعة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين جراحة مراجعة السمنة في دبي وأبو ظبي جراحة مراجعة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة

جراحة مراجعة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين جراحة مراجعة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين جراحة مراجعة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 

كيف تعمل الجراحة؟

عادة ما يكون العلاج التنقيحي غير جراحي ويستغرق وقتًا أقل في الأداء مقارنة بالإجراءات الجراحية العادية. يتم تقليل قدرة المعدة بشكل أكبر وبالتالي الحد من تناول الطعام للفرد بشكل أكبر. يؤدي هذا إلى مزيد من الانخفاض في وزن الشخص بوتيرة أكبر.

تعليمات الرعاية المسبقة:

للحصول على أفضل النتائج والعلاج الآمن، يتعين على المرشحين اتباع التعليمات التالية:

  • شارك تفاصيلك الطبية.
  • الامتناع عن التدخين.
  • منع شرب الكحول.
  • لا تأخذ مخففات الدم.
  • اشرب الماء لتبقى رطبًا.
  • حافظ على الوزن.
  • تجنب الكافيين.

تعليمات ما بعد الرعاية:

يتعين على المرشحين اتباع التعليمات التالية لتحقيق النتائج المرجوة والفعالة:

  • تناول الأدوية الموصوفة.
  • ابدأ بنظام غذائي سائل.
  • حافظ على رطوبتك.

إجراء:

يمكن للعملاء الاختيار من بين أربع عمليات مراجعة للحصول على أفضل النتائج من جراحة السمنة غير الناجحة أو غير المتوقعة التي خضعوا لها سابقًا:

تحويل مسار المعدة

بالنسبة للأفراد الذين لم ينجحوا في تحقيق أهدافهم في إنقاص الوزن بعد جراحة المعدة ، أو ربط المعدة العمودي ، أو تدبيس المعدة ، أو ربط المعدة المرن بالمنظار ، فإن تحويل مسار المعدة هو عملية تعديل يتم اختيارها بشكل متكرر. في كثير من الأحيان ، يمكن تعديل التقنية السابقة لتصبح تحويلة معدية. من المحتمل جدًا استخدام الجراحة بالمنظار ، وتكون فترة النقاهة لمدة أربعة عشر يومًا نموذجية. بعد علاج تعديل انعطاف المعدة ، غالبًا ما يكون معدل نجاح فقدان الوزن ممتازًا.

تحويل مسار المعدة المصغر

قد يكون الأفراد الذين خضعوا سابقًا لعملية تحويل مسار المعدة أو تكميم المعدة ومع ذلك لم يفقدوا الدهون بشكل كبير أو استعادوها مرة أخرى بعد البدء في فقدان الوزن ، مرشحين لإجراء عملية تحويل لعلاج البدانة. مرة أخرى ، يمكن استخدام الجراحة بالمنظار لإجراء هذا الإجراء. من خلال الجمع بين مكون سوء الامتصاص في التقنية التقييدية المقبولة عالميًا ، يتم تحقيق فقدان الوزن.

الأكمام فن الطهو

يزيل جزءًا كبيرًا من المعدة ، ويعيد تشكيل الجزء المتبقي ليظهر على شكل أنبوب أو أكمام. يعاني الأفراد من إحساس أكبر بالامتلاء وانخفاض الشهية نتيجة لذلك ، مما يؤدي عادةً إلى فقدان الوزن وتحسين الصحة. تقل فرصة حدوث هذه التقنية للمضاعفات مقارنة بجراحة المجازة المعدية وغالبًا ما تكون أقل توغلًا من العديد من العلاجات الجراحية الأخرى لإنقاص الوزن.

ربط المعدة

يُعرف الجهاز الاصطناعي المصنوع من السيليكون والملفوف حول الجزء العلوي من المعدة باسم حزام المعدة المتحرك. قد يستفيد بعض الأفراد الذين خضعوا سابقًا لتدبيس المعدة أو جراحة رأب المعدة أو جراحة المجازة المعدية Roux-en-Y لكنهم استعادوا الوزن من هذا العلاج كإستراتيجية تعديل. عادة ما يتم تنفيذ هذه التقنية بالمنظار ، ولكن في نسبة ضئيلة من الحالات ، قد تؤدي العمليات الجراحية السابقة إلى ندبات كبيرة ، مما يستلزم عملية جراحية مفتوحة.

آثار جانبية:

لا ينطوي هذا الإجراء على أي مضاعفات خطيرة ، ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن أن يؤدي إلى حدوث ندبات أو عدوى أو فتق. بالمقارنة مع أنواع العلاج الأخرى ، يكون الشفاء أسرع.

كلفة جراحة مراجعة السمنة في دبي:

يتراوح متوسط تكلفة جراحة مراجعة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 17،999 درهم إلى 27،999 درهم. هناك عدة عوامل تحدد هذه التكلفة ، على سبيل المثال ، التقنيات التي يتبناها الجراح ، والمستوى السريري والموقع الذي يتم فيه العلاج ، ونوع المعدات التي يستخدمها الطبيب ، والخبرة ، وخبرة الجراح.

احجز لنا!

املأ النموذج أدناه واحجز لنا على الفور لإجراء جراحة مراجعة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين . لذلك، دون إضاعة المزيد من الوقت، قم بتنشيط ومراجعة واستعادة طريقك نحو فقدان الوزن المعزز.

الأسئلة الشائعة:

نعم، الإجراء آمن وفعال عندما يقوم به جراحون خبراء.

هناك بعض المخاطر مثل الألم أو الانزعاج أو الحد الأدنى من الألم. ومع ذلك، هذا مؤقت وسوف يهدأ في غضون أيام قليلة.

بعد حوالي 14 إلى 15 يومًا، يتمكن المرشحون من العودة إلى الروتين الطبيعي.

لمدة يومين، يُنصح المرشحون بتجنب الاستحمام أو تبليل المنطقة.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا