علاج إزالة السيلوليت

علاج إزالة السيلوليت في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

يعتبر السيلوليت من المشاكل الرئيسية للمرأة العصرية في الإمارات العربية المتحدة. لا تنسجم الحدبة غير الجمالية على الوركين مع نمط الحياة المعاصرة على الإطلاق. لذلك يجب إعطاء أقصى قدر من الاهتمام للتخلص من السيلوليت. تحتوي الفروع الثلاثة لعلم الجمال على منتجات مضادة للسيلوليت. يساعد علاج إزالة السيلوليت في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين في دبي جذريًا ، مما يخلق فرصة للتخلص من السيلوليت جنبًا إلى جنب مع طبقة الدهون تحت الجلد أثناء جراحة شفط الدهون.

الأسباب:

ينتج السيلوليت في جوهره عن اضطراب التمثيل الغذائي في النسيج الضام والدهون تحت الجلد ، وهو مظهر من مظاهر عمليات الضمور. تشمل أسباب المشكلة ما يلي:

العامل الهرموني:

يؤدي اختلال الهرمونات الجنسية الأنثوية واضطراب التمثيل الغذائي إلى تباطؤ عملية التمثيل الغذائي للدهون مما يؤدي إلى تغيرات في وزن الجسم.

العامل الغذائي:

يمكن أن تزيد الأنسجة الدهنية من حجمها مقارنة بالآخرين. تؤدي التغذية الزائدة واتباع نظام غذائي غير متوازن إلى زيادة إنتاج الدهون ، مما يؤدي إلى فرط أنسولين الدم. تؤدي زيادة الخلايا الدهنية إلى تجويع الأكسجين ، وتدهور الدورة الدموية الدقيقة ، ووذمة الأنسجة.

عامل الأوعية الدموية:

لوحظ حدوث إيقاف لتدفق الدم والتدفق الليمفاوي في جميع مراحل تطور السيلوليت. يساهم التورم الليمفاوي وعرقلة التدفق الوريدي في منطقة المشكلة في حدوث نزيف وزيادة نفاذية الشعيرات الدموية ، مما يؤدي إلى إيقاف دوران الأوعية الدقيقة والتمثيل الغذائي لألياف الكولاجين وتباطؤ عملية التمثيل الغذائي للدهون.

النتائج:

يعتبر علاج السيلوليت مع العلاج بموجات الصدمة بمثابة راحة مضمونة وسريعة من مشكلة جمالية تعذبك لسنوات. يتضمن المسار القياسي للعلاج من 3 إلى 10 جلسات ، اعتمادًا على مرحلة السيلوليت وشدة التغيرات الجلدية.

علاج إزالة السيلوليت في دبي وأبو ظبي والشارقة علاج إزالة السيلوليت في دبي وأبو ظبي علاج إزالة السيلوليت في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

علاج إزالة السيلوليت في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج إزالة السيلوليت في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج إزالة السيلوليت في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 

الفوائد:

يمكن أن يوفر العلاج المزايا التالية:

التخلص من الدهون الزائدة: تعتمد فعالية الإجراءات على تصريف الأنسجة وتحسين الدورة الدموية وتقليل الوذمة في نفس الوقت الذي يتم فيه التخلص من العقيدات الكثيفة والدهون الزائدة.

النهج الفردي: يعتمد اختيار نوع الإجراء لعلاج السيلوليت على مرحلة تطوره. سيقوم المتخصصون ذوو المؤهلات العالية في عيادتنا بتشخيص واختيار مسار العلاج الفردي.

تعدد الاستخدامات: يؤثر الجهاز على جميع المناطق التي يوجد بها السيلوليت ، بما في ذلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها عند الخصر والبطن والفخذين الداخليين والخارجيين وأعلى الذراعين.

التحضير:

مثل عملية في الجسم ، لا يمكن علاج السيلوليت بدون فحص شامل والبحث عن موانع القيام بها الممكنة. إذا لم يتم العثور على أي منها ، يتم قبول المريض للإجراء.

الليزر هو تقنية غير جراحية ، لذلك يستخدم التخدير الموضعي في معظم الحالات. المنطقة التي تحتاج إلى تصحيح يتم تغطيتها بهلام خاص ومعالجتها بالموجات فوق الصوتية. لا آثار متبقية على الجلد. لا يوجد خطر الاصابة.

أسئلة مكررة:

تشمل العوامل التي تسبب السيلوليت العوامل الوراثية والهرمونات والنظام الغذائي ونمط الحياة والشيخوخة.

هناك بعض المخاطر مثل التورم المؤقت أو الكدمات أو الاحمرار أو الانزعاج في موقع العلاج. لكن يجب ألا يقلق المرشحون لأن عددهم ضئيل وسيختفون في غضون أيام قليلة.

هناك علاجات متعددة لتقليل ظهور السيلوليت ، بما في ذلك العلاج بالليزر والترددات الراديوية والموجات فوق الصوتية والعلاج بمساعدة الفراغ والعلاج بالتدليك.

يُطلب من المرشحين الحفاظ على نظام غذائي صحي ، والبقاء رطبًا ، وممارسة الرياضة بانتظام ، ومنع التدخين وشرب الكحول للمساعدة في تقليل ظهور السيلوليت.

بعد العلاج ، قد ينتج السيلوليت مرة أخرى ، خاصة إذا كان المرشح لا يحافظ على نمط حياة صحي يتضمن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي متوازن.

خيارات العلاج:

يتم علاج السيلوليت بالطرق التالية:

العلاج بالليزر:

ينشط التحفيز العميق بالليزر الدورة الدموية ويعزز نمو الشعيرات الدموية الجديدة. التدليك تحت الشفط يحسن التدفق الليمفاوي ويعيد مرونة الجلد بسبب تحفيز الأنسجة. يعمل نظام التبريد المحلي على ضبط جدران الأوعية الدموية للمساعدة في تقليل حجم الجسم ، مما يؤدي إلى تقليل التورم.

العلاج بالترددات اللاسلكية:

يؤثر تحلل الدهون بالترددات الراديوية على مستوى الدهون تحت الجلد ، مما يحسن الدورة الدموية ، ويسرع عملية تقسيم الدهون ، وتتوقف الخلايا الدهنية الضخامية عن الضغط على الجلد – ونتيجة لذلك ، تتحسن حالة الجلد ، ويصبح السيلوليت أقل وضوحًا.

التعافي:

لا تتطلب طريقة علاج السيلوليت هذه فترة تعافي طويلة – تكفي من 5 إلى 7 أيام. التحسينات ستكون ملحوظة على الفور ؛ ومع ذلك ، لتقدير تأثير شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية بالكامل ، يجب الانتظار لمدة شهر ، بحد أقصى شهرين.

التكلفة:

يمكن أن تتراوح تكلفة علاج إزالة السيلوليت في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 6999 درهم إلى 9999 درهم. بعد الاستشارة الأولية ، يحدد الطبيب التكلفة الفعلية لأنها تختلف من حالة إلى أخرى ، وهناك عدة عوامل تؤثر عليها.

حجز موعد مجاني:

املأ نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد مجاني لعلاج إزالة السيلوليت في دبي.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا