علاج تحفيز الكولاجين

علاج تحفيز الكولاجين في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

قد تعتقد أن حب الشباب النشط هو أحد أكثر الاضطرابات الجلدية تفاقمًا التي قد تصاب بها حتى تضطر إلى التعامل مع ندبات حب الشباب. نحن لا نشير إلى البقع الداكنة أو الحمراء الصغيرة التي تتلاشى مع الوقت ، وتقشير ، وعلاجات البقع التي تتلاشى الندبات.

بدلاً من ذلك ، نحن نتحدث عن الندوب الضامرة ، والمعروفة أيضًا باسم الندوب المتدلية ، والتي تحدث تحت الطبقة العليا من أنسجة الجلد بسبب حب الشباب الشديد الذي يعيق الجلد من تجديد الأنسجة بشكل كافٍ ، تاركًا وراءه نسيجًا غير متساوٍ في أشكال مثلجات ، متدحرجة ، والعديد من الندبات. علاج تحفيز الكولاجين المستخدم علاج تحفيز الكولاجين في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين
هو الخيار الأفضل للتعامل مع المشكلة.

الهدف من العلاج:

تحفز إجراءات علاج تحفيز الكولاجين المتخصصة قدرة الجلد الطبيعية على التجدد وإصلاح نفسها ، مما ينتج عنه بشرة أكثر نعومة ونضارة وشبابًا نسبيًا وأكثر صحة. إنها تستخدم أداة عصرية مكونة من 16 إبرة ، حيث تنزلق هذه الإبر فوق الجلد لإنشاء المزيد من القنوات والحصول على نتائج أفضل مع القليل من عدم الراحة. يعمل بشكل أفضل لحل المشكلات التالية:

  1. الندبات الناتجة عن حب الشباب والحوادث: يهدف العلاج إلى تجديد البشرة واستعادتها من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين وعلاج الندبات بشكل فعال.
  2. علامات التمدد: يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد ، مما يؤدي إلى أنسجة جلد جديدة تكون أكثر نعومة وثباتًا وتناغمًا.
  3. الجلد المتضرر من الشيخوخة: يمكن أيضًا استخدام علاج تحفيز الكولاجين لتجديد البشرة المتضررة من الشمس وتحسينها.

الفوائد:

العلاج له الفوائد التالية:

  • بسبب تطبيق مخدر موضعي قبل الجراحة ، لا يوجد ألم وفترة تعافي قصيرة.
  • يزداد إنتاج الكولاجين لتجديد البشرة بشكل طبيعي.
  • يتم إصلاح الندبات بشكل فعال. يتم إزالة جميع الندبات من حب الشباب وعلامات التمدد. تأثيرات فورية تتحسن بمرور الوقت
  • يتم تقليل التلون.
  • يحسن البشرة وينعشها.
  • تقل التجاعيد والخطوط.
  • تأثيرات فورية تتحسن بمرور الوقت

النتائج:

قد يتحسن كل من التجاعيد والأكياس الداكنة أسفل العين إلى علامات التمدد وتغير اللون وتحسين امتصاص المنتج وحتى ندبات حب الشباب بفضل هذا العلاج. نتيجة لذلك ، يبدو الجلد ممتلئًا وأكثر تناسقًا في الملمس واللون ، مع وجود ندوب أقل وضوحًا.

علاج تحفيز الكولاجين في دبي وأبو ظبي والشارقة علاج تحفيز الكولاجين في دبي وأبو ظبي علاج تحفيز الكولاجين في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

كيف يعمل؟

باستخدام غطاء الرأس في علاج تحفيز الكولاجين ، يمكننا التحكم بدقة في عمق الإبرة وإنشاء آلاف الأعمدة الصغيرة في أدمة بشرتك ، مما يشجع على إنتاج الكولاجين الطبيعي. يحسن إدراج الخلايا بنية الأدمة.

يمكن تحسين العلاجات عن طريق إضافة مصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) ، الذي يسرع ويعزز عملية التجديد.

التحضير:

إذا كان لديك موعد مع علاج تحفيز الكولاجين ، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها في وقت مبكر.

  • في الأسبوع الذي يسبق موعدك ، يجب تقليل تناول الكحول وتجنب أي شيء قد يعيق الشفاء.
  • ابق بعيدًا عن الشمس لمدة 24 ساعة على الأقل قبل موعدك.
  • أخيرًا ، قبل الذهاب إلى العيادة ، تأكد من أن وجهك نظيف وخالي من العيوب.

سيزودك طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك بهذه التفاصيل أثناء استشارتك الأولية وفي الأيام التي تسبق موعدك. يستغرق الإجراء من 30 إلى 60 دقيقة ليكتمل. سيستخدم طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك دواءً مخدرًا مسبقًا ، حتى لو كان غير مريح.

الإجراء:

سيتم اتباع الخطوات التالية أثناء العلاج:

  • قبل الإجراء ، سيقوم طبيبك بتخدير بشرتك بمخدر موضعي لراحتك. بعد ذلك ، سيقومون بإجراء العلاج ، والذي سيستغرق 45-60 دقيقة حسب المنطقة التي تتم معالجتها ، باستخدام تقنية علاج تحفيز الكولاجين.
  • قد تشعر بأن بشرتك أكثر دفئًا ومشدودة أكثر من المعتاد فورًا بعد العلاج ، ويبدو أنك تعاني من حروق شمس خفيفة. قد يقوم طبيبك بوضع منتج بعد الجراحة لمساعدة بشرتك على التعافي.
  • تختلف أنظمة العلاج بناءً على المشكلة التي تتم معالجتها ، ولكن يجب أن تتوقع 3-6 علاجات متفرقة على مدى ستة أسابيع.

الرعاية اللاحقة والتعافي:

لا يحتاج غالبية الأشخاص إلى أي وقت لإعادة التأهيل بعد عملية الوخز الدقيق. نظرًا لأن الطريقة غير جراحية ، يمكنك متابعة روتينك كالمعتاد.

ومع ذلك ، قد تواجه بعض التهيج بسبب ضرر الإبر البسيط. قد يكون هناك بعض الاحمرار أيضًا.

نظرًا لأن بشرتك ستكون عرضة للإصابة ، سينصحك طبيب الأمراض الجلدية باستخدام واقي من الشمس أو تجنب أشعة الشمس لفترة وجيزة من الوقت.

بعد بضعة أسابيع ، ستلاحظ بعض الفوائد. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى جلسات متعددة للحفاظ على هذه التأثيرات وتحسين البشرة المستهدفة.

هل يعتبر هذا العلاج هو أفضل علاج لندبات حب الشباب؟

تعطي هذه العملية نسبة نجاح ورضا عالية لندبات حب الشباب. بمجرد أن يتم تنظيف حب الشباب النشط بالأدوية ، فإنه يعد أحد أكثر علاجات الندبات فعالية. نظرًا لأنه يعتمد على قدرات الشفاء المتأصلة في الجسم ، فهو أحد أكثر العلاجات أمانًا. بالمقارنة مع العلاج بالليزر ، فإن علاج تحفيز الكولاجين هو أيضًا أقل إزعاجًا ولديه معدل رضا مماثل.

إنه بلا شك أحد أفضل الحلول التي يمكن الحصول عليها. من ناحية أخرى ، يقدم طبيبك مجموعة متنوعة من خيارات مكافحة حب الشباب. سوف ينصحونك بالإجراء الأفضل بالنسبة لك.

كم عدد الجلسات المطلوبة؟

يجب ألا يتم القيام بهذا الاجراء أكثر من مرة واحدة شهريًا بشكل عام. تعمل هذه الطريقة بشكل جيد لأن خلايا الجلد السطحية تستغرق ما يقرب من 4-6 أسابيع للتغيير فوق المتوسط. لا يزال بإمكانك التحدث إلى طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك حول أفضل علاج لبشرتك.

التكلفه:

يمكن أن تبدأ تكلفة علاج تحفيز الكولاجين في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين
من 499 درهمًا إماراتيًا للجلسة الواحدة. اعتمادًا على عدد الجلسات اللازمة لمعالجة المشكلة ، سترتفع التكلفة. يحدد الطبيب التكلفة الفعلية بعد الاستشارة الأولية.

احجز استشارة مجانية:

في عيادة انفيلد رويال، نقدم الاستشارة الأولية مجانًا تمامًا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا العلاج لندبات حب الشباب في أبوظبي ، يمكنك حجز موعد مجاني عن طريق ملء نموذج الاستشارة أدناه.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا