علاج ندبات حب الشباب في دبي

علاج ندبات حب الشباب في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

حب الشباب هو أحد أكثر مشاكل الجلد شيوعًا التي يتعامل معها أطباء الجلد حول العالم. حيث إنه لا يمثل مشكلة جمالية فحسب بل يؤثر أيضًا على احترام الذات ورفاهية الشخص. تجعل الندوب التي يخلفها حب الشباب الجلد يبدو متفاوتًا وخشنًا.

تمكننا تقنية الليزر الحديثة من التعامل مع المشكلة بشكل فعال. حيث أن التقشير والعلاجات الموضعية الأخرى لها فعالية طفيفة لأنها تعمل بشكل سطحي جدًا. اكتسب أفضل علاج ندبات حب الشباب في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين أدلة علمية أكثر أهمية فيما يتعلق بعمل التجديد العميق للكولاجين وما يترتب على ذلك من تحسن في ندبات حب الشباب.

حقائق سريعة:

  • التكلفة: من 5,000 إلى 15,000 درهم إماراتي
  • فترة التوقف: بضعة أيام
  • العودة إلى العمل: على الفور
  • نوع الإجراء: غير جراحي
  • مدة العلاج: من 30 دقيقة إلى ساعة

ندبات حب الشباب:

تنتج ندبات حب الشباب عن الأضرار التي لحقت بطبقات الجلد والأنسجة الجلدية الكامنة بعد ظهور الآفات الالتهابية، والتي يمكن تقسيمها إلى فئات حسب شكلها وعمقها.

بعض الندبات الكبيرة الناتجة عن انقسام حب الشباب هي فرط التصبغ الضموري والضخامي واللاحق للالتهابات.

ويمكن أن يتراوح فقدان أنسجة الجلد من طبقة البشرة فقط بسبب ندبات حب الشباب متوسطة الدرجة، وقد تصل إلى الطبقات العميقة من الأدمة والأنسجة الدهنية الكامنة في حالة الندبات الشديدة.

قبل النتائج وبعدها:

يمكن القضاء على ندبات حب الشباب بالليزر بشرط أن تتواصل مع أخصائي قادر على تقييم مدى الضرر والأداة الأنسب لحلها. وتختلف النتائج اعتمادًا على نوع الندبة، ولكن بشكل عام يمكن توقع تحسن لا يزيد عن 30٪ لكل جلسة.  أما في حالة الندوب الأقل عمقًا فيمكن أن تكون النتائج مرضية بدرجة أكبر.

Microneedling-in-Abu-Dhabi-Al-Ain (1) Microneedling-Cost-in-Abu-Dhabi (1) Microneedling-i-Abu-Dhabi (1)

ما هو الوقت المستغرق لظهور النتائج؟

تظهر النتائج النهائية في غضون شهر إلى ثلاثة أشهر. ويمكن أن يؤدي التحفيز على تجديد الكولاجين الجديد في نفس الوقت إلى ملء هذه الندبات.

من الضروري تقييم دلالة العلاج في كل حالة، والنتائج الفردية المتوقعة.

كيف يعمل علاج ندبات حب الشباب باستخدام الليزر؟

علاج ندبات حب الشباب متعدد الوسائط ويجب تخصيصه وفقًا للحالة الفردية التي تم فحصها. ولا يوجد إجراء علاجي واحد يناسب الجميع. لهذا السبب يعد التشخيص المناسب أمرًا حيويًا للعلاج الصحيح.

يمكن أن يتم أفضل علاج ندبات حب الشباب في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين عندما يتم علاج المرض جلديًا. حيث يعمل العلاج بالليزر لندبات حب الشباب عن طريق إزالة أكثر طبقات الندبات سطحية، ويضمن تجديد أنسجة الجلد.

أنواع العلاج بالليزر:

ينقسم الليزر بشكل أساسي إلى فئتين هما الليزر الاستئصالي والليزر غير الاستئصالي. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين هذين النوعين في أن الليزر الاستئصالي يعمل عن طريق إزالة الطبقة السطحية من الجلد بينما يعمل الليزر غير الاستئصالي عن طريق تسخين أنسجة الجلد حتى يتمكن جسمك من إنتاج الكولاجين الجديد.

ويمكن لكل من الليزر الاستئصالي وغير الاستئصالي إجراء علاج ندبات حب الشباب

ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي:

يعتبر العلاج الأول لندبات حب الشباب. فهو ليزر استئصال ينتج أعمدة دقيقة لاستئصال البشرة، ويترك الطبقات المحيطة سليمة، مما يجعله حافزًا قويًا لإعادة نمو الخلايا السطحية. كما يتسبب التحفيز الحراري القوي في تجديد الكولاجين والذي لا يحدث على الفور ولكن يمتد بين الشهرين إلى الثلاثة أشهر التالية.

كيف تجري الجلسة؟

تتضمن الخطوة الأولى من العلاج وضع كريم مخدر. ثم يتم ضرب الجلد بواسطة الليزر الذي يخترق الجلد، ويزيل خلايا الجلد القديمة، ويحفز إنتاج خلايا جديدة وكولاجين، مما يجعل الجلد يبدو أصغر سنًا. هذا يسرع الشفاء والتعافي.

يستمر العلاج حوالي 20-30 دقيقة ويتضمن وضع الكريمات المهدئة بعد ذلك.

كم عدد الجلسات التي تستغرقها؟

يعتمد عدد الجرأة على طلب البحث الندبات وأنواعها. حيث يتم تسجيل تحسن في تدريجي في الندبة بعد كل جلسة. وقد تكون جلسة جلستين متباعدتين كافية.

تكلفة علاج ندبات حب الشباب في دبي:

يمكن أن يتراوح متوسط تكلفة أفضل علاج ندبات حب الشباب في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 5000 إلى 15000 درهم إماراتي. وتتأثر التكلفة بعدة عوامل:

  • حجم المنطقة المعالجة
  • نوع وعدد الندبات المعالجة
  • خبرة الطبيب
  • سمعة العيادة
  • عدد الجلسات اللازمة

الشفاء:

يظل الجلد أحمر اللون لبضعة أيام بعد العلاج، وقد تتشكل قشور صغيرة تتساقط من تلقاء نفسها لاحقًا. وهذا بسبب هذا العمل العميق الذي يقوم به الليزر وإنشاء أعمدة ميكروية نموذجية لهذا العلاج.

في حين أن الليزر الاستئصالي يوفر فترة نقاهة مطولة بعد الجراحة من خمسة عشر يومًا إلى شهر وينطوي على مخاطر كبيرة من الآثار الجانبية، فهذا العلاج الجزئي غير الاستئصالي ينتج عنه القليل جدًا من التغيير أو لا يحدث أي تغيير على سلامة البشرة، مع انتعاش سريع ومخاطر أقل.

احجز معنا للتخلص من ندبات حب الشباب!

هل أنت من تبحث عن علاج للتخلص من ندبات حب الشباب؟ إذًا كل ما عليك فعله هو ملء النموذج أدناه وحجزنا على الفور لعلاج ندبات حب الشباب في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين في عيادة تجميل. ونؤكد أيضًا أن نقدم لك نتائج العلاج الأكثر فعالية وطويلة الأمد.

الأسئلة الشائعة:

بشكل عام، يعتبر العلاج آمنًا وفعالًا عندما يتم إجراؤه بواسطة طبيب أمراض جلدية ماهر وذو خبرة جيدة.

لبضع ساعات، يتعين على المرشحين تجنب ملامسة الماء والامتناع عن التعرض لأشعة الشمس.

من خلال العناية المناسبة، سيحصل المرشحون على الفائدة لفترة طويلة.

لا، لبضعة أشهر، يتعين على المرشحين تجنب تناول أي علاج آخر للوجه.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا