دكتورة سانية عويس

دكتورة سانية عويس

تتمتع الدكتورة سنية عويس بخبرة غنية في مجال الطب التجميلي

دكتورة سانية عويس

اللغات
الإنجليزية ، الأردية

سنوات من
خبرة 12

منطقة التركيز

الدكتورة سانيا خبيرة محترفة في مجال الطب التجميلي واستعادة الشعر وزراعة الشعر وغير ذلك الكثير. تحمل لقب جراح تجميل متفوق في قسم “تجميل”، وتعمل على التزاماتها وواجباتها. قامت بالعديد من الأساليب في زراعة الشعر، وإزالة الشعر غير المرغوب فيه، وعلاجات العناية بالبشرة. بالإضافة إلى أنها حصلت على ردود ومراجعات جديرة بالاهتمام من عملائها. على إجراء جميع العمليات الجراحية داخل الجلد وخارجه، والتي اكتسبت خبرة ملحوظة في التعامل مع العديد من المجالات المهم:

خبرة

كخبير في الجلد ، حضرت مجموعة من الدراسات والندوات حول الجلد واستعادة الشعر وتتطلع إلى تطوير قدرات جديدة وفهم التقنيات الحديثة.

إنها مدربة بالكامل بخبرة كبيرة في العمل في المراكز الطبية الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة وباكستان. في أبو ظبي ، حققت العديد من الإنجازات وهي ممارس مشهور وذو سمعة طيبة.

تعليم

بكالوريوس الطب من كلية كويد عزام الطبية، باكستان.

السيرة الذاتية للطبيب

من الجيد أن تكون مهووسًا بمظهرك. تقدم الدكتورة سانية نتائج مرضية لا يمكن اكتشافها في وقت لا يذكر!

الدكتورة سانيا خبيرة محترفة في مجال الطب التجميلي واستعادة الشعر وزراعة الشعر وغير ذلك الكثير. تحمل لقب جراح تجميل متفوق في قسم “تجميل”، وتعمل على التزاماتها وواجباتها. قامت بالعديد من الأساليب في زراعة الشعر، وإزالة الشعر غير المرغوب فيه، وعلاجات العناية بالبشرة. بالإضافة إلى أنها حصلت على ردود ومراجعات جديرة بالاهتمام من عملائها.

كخبيرة في الجلد، تستخدم الدكتورة سانية مهارات مطورة وقادرة على إجراء جميع العمليات الجراحية داخل الجلد وخارجه، والتي اكتسبت خبرة ملحوظة في التعامل مع العديد من المجالات المهمة مثل الوجه والشعر والجلد. كما حضرت دراسات جماعية وندوات حول استعادة الجلد والشعر وتتطلع إلى تطوير قدرات جديدة وفهم التقنيات الحديثة.

إنها مدربة بالكامل بخبرة كبيرة في العمل في المراكز الطبية الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة وباكستان. وقد حققت العديد من الإنجازات في أبو ظبي وهي ممارس مشهور وذو سمعة طيبة.

الخبرة

علاجات تجديد الجلد

علاجات الشعر

علاجات الجسم

-->
icons8-whatsapp   دردش معنا