علاج جي بلازما للفخذين والذراعين

علاج جي بلازما للفخذين والذراعين في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

بدون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، هناك حل مبتكر وسريع وفعال للتخلص من ترهل الجلد والحصول على شكل رائع. في عيادتنا ، يمكننا إجراء علاج جي بلازما للفخذين والذراعين في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين
 بجودة عالية وبطريقة آمنة.

كيف يعمل هذا العلاج؟

البلازما الباردة ، التي تُحقن تحت الجلد ، تسبب تقلصًا فوريًا وتعزز ليونة الجلد. هي طريقة جديدة صعدت بسرعة إلى قمة السوق العالمية للجراحة التجميلية بسبب قلة التدخل الجراحي وكفاءتها الممتازة. هذه طريقة فريدة من نوعها لشد الجلد ولا تتطلب جراحة باضعة.

الفوائد:

العلاج له الفوائد التالية:

  • يشد بشرة الوجه والرقبة والجسم بشكل فعال
  • النتيجة الظاهرة المضمونة مباشرة بعد العملية
  • لا يترك ندوب
  • إجراء جي بلازما آمن تمامًا
  • لا يشترط عمل شقوق في الجلد ، فقط ثقوب صغيرة
  • الأنسجة المحيطة ، الأعضاء لا تتأثر ولا تتضرر
  • في معظم الحالات ، تكفي جلسة واحدة لتحقيق التأثير المطلوب
  • هذه الطريقة ليس لها نظائر من حيث الحد الأدنى من التدخل الجراحي والكفاءة

النتائج:

فورًا بعد العملية ، ستصبح بشرتك مرنة ومحددة! ليست هناك حاجة لتقشير الجلد المحروق كما هو الحال مع الليزر التقليدي ، ولا يوجد وقت طويل للشفاء ولا توجد ندوب سيئة. سوف ترين نفسك مثالية في المرآة. بعد أيام قليلة ، ستكون النتيجة أكبر بعد أن يهدأ الحد الأدنى من التورم.

J Plasma علاج جي بلازما للفخذين والذراعين في.. J Plasma علاج جي بلازما للفخذين والذراعين في. J Plasma علاج جي بلازما للفخذين والذراعين فيi2

المرشح المثالي:

يمكن معالجة أي منطقة من الجسم بها جلد رخو بهذه التقنية. الوجه والرقبة والصدر والفخذين والذراعين والكتفين والركبتين والبطن هي أكثر المناطق شيوعًا حيث يتم استخدام جي بلازما. كما أنها مثالية للحالات التالية:

  • فقدت كمية كبيرة من الدهون ، وبدأ الجلد في الترهل عندما اتبعت نظامًا غذائيًا وممارسة روتينية.
  • الوزن طبيعي ، لكن الأرداف أو الذراعين ليسا في حالة جيدة بسبب ترهل الجلد.
  • يبدأ جلد الذقن والخدين بالترهل.
  • تم إجراء عملية شفط الدهون. ومع ذلك ، تقلص الجلد نتيجة الإجراء ، مما جعله يبدو غير جذاب.

الإجراء:

يتم إنشاء قناة دخول صغير في الموقع المستهدف للسماح بوضع الجهاز تحت الجلد. بعد ذلك ، يتم إطلاق غاز الهليوم لإنتاج تيار طاقة دقيق يبرد منطقة المعالجة. تسمح لك مجموعة الطاقة هذه بضغط الأنسجة الموجودة أسفل الجلد مباشرة ، مما يؤدي إلى تقلصها.

تتم إزالة الجلد الزائد باستخدام أحدث التقنيات ، مما يساعد على التخلص من الشقوق والندبات الزائدة. يمكن تقليل الجلد الزائد وتحسين بنية الجلد وشد الجلد باستخدام تقنية J بلازما. هذا يسمح بشد الجلد دون الحاجة إلى قطع.

يمكن إجراء العملية جنبًا إلى جنب مع شفط الدهون أو كأسلوب مستقل. يتم العلاج من خلال ثقوب بقطر 5 مم في ثنايا طبيعية ، مع عدم وجود آثار متبقية بعد التئام الجروح.

التعافي:

وقت إعادة التأهيل أقصر بكثير من عملية شفط الدهون التقليدية.

سيكون هناك بعض التورم والكدمات على الجسم بعد عملية شد الجلد ، لكن هذا سيزول في غضون أسبوع إلى أسبوعين.

لا يحتاج المريض إلى عناية طبية ويمكنه العودة إلى المنزل بعد بضع ساعات. بعد علاج J بلازما ، يمكنك استئناف نمط حياتك النشط في اليوم التالي.

التكلفة:

يمكن أن تتراوح تكلفة جي بلازما للفخذين والذراعين في أبوظبي من 1499 درهمًا إماراتيًا إلى 2999 درهمًا إماراتيًا. وتختلف التكلفة من شخص لآخر حيث تختلف النتائج المرجوة والجلسات المتوقعة اللازمة لتحقيقها.

حجز موعد مجاني:

في عيادة إنفيلد رويال ، مهمتنا هي مساعدة المرضى على تحقيق الجمال في جو مريح وممتع. نحن نسعى باستمرار لتحقيق نتيجة إيجابية! املأ نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد مجاني لمعرفة المزيد عن علاج جي بلازما للفخذين والذراعين في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين
.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا