تقنية ذيل الحصان لشد الوجه

شد الوجه ذيل الحصانفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

                                                                   مع تقدم الأفراد في العمر، تبدأ بعض الثوابت الأساسية لعملية الشيخوخة في الظهور على وجوههم. والتي هي ارتخاء الجلد وثنيات الوجه والتجاعيد وترهل ملامح الوجه. تعتبر جراحة شد الوجه من بين الطرق المتاحة لاستعادة نضارة حياة الفرد، حيث أنه أكثر فعالية نسبيًا ويعطي نتيجة مثالية. وقد تعالج التقنية التقليدية لجراحة شد الوجه قضايا مختلفة بطريقة منعزلة دون مراعاة الوجه بالكامل كعضو موحد. لكن للتغلب على هذا تحاول عملية تقنية شد الوجه ذيل الحصانفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين بحل الظروف المختلفة بشكل فردي وبطريقة منسقة وترى الوجه ككل موحدا. وأثناء العملية، سيستخدم الجراح الخبير استراتيجيًا خيوطًا متعددة حول أجزاء مختلفة من الوجه لتجنب استئصال الجلد.

جوهر العلاج:

الهدف الأساسي من هذا العلاج هو استعادة الشخصية الشبابية لوجه الفرد. في حين أن جراحة شد الوجه التقليدية تعمل بشكل جيد، إلا أن هذا التعديل هو مفتاح علاج الوجه ككتلة موحدة والذي يحتاج إلى العلاج بتناسق.

نتائج:

ينتج عن الإجراء العلاجي مظهر محسن للناظر مما يجعلها تبدو أصغر سناً وأكثر نضارة وجمالاً. وبالمقارنة مع جراحة شد الوجه العادية، فإن عملية شد الوجه بتقنية ذيل الحصان تقدم نتائج رائعة لمكافحة الشيخوخة مع وقت أقل بكثير للشفاء. وتبقى الغرز تحت الجلد ويمكن أن تستمر لعدة سنوات من 10 إلى 15 عامًا تقريبًا.

شد الوجه ذيل الحصانفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين شد الوجه ذيل الحصانفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين شد الوجه ذيل الحصانفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 

فوائد:

هذا النوع من العمليات مفيد للناس لأسباب مختلفة. أولاً، لا يتضمن استئصال الجلد ويعتمد ببساطة على الغرز والحشو الجلدي لعلاج الحالات المختلفة. ثانيًا، وقت التعافي بعد الجراحة قصير نسبيًا. بالإضافة إلى أنه لا ينطوي هذا النوع من العلاج على مخاطر حدوث مضاعفات ما بعد الجراح، والنتائج التي يتم الحصول عليها غير عادية.

المرشح المثالي:

 إذا بدأت في رؤية التجاعيد، وأصبحت هذه التجاعيد تظهر على وجهك، ولاحظت بعض الترهلات على الوجه، سيقوم مستشارك باقتراح الخضوع لهذا لإجراء الجراحي. ويُتوقع منك أن تكون لائقًا عقليًا وجسديًا بما يكفي للخضوع للعلاج.

تحضير:

يقوم طبيب الأمراض الجلدية بفحص جلد العميل بدقة ومراجعة تاريخه الطبي أولاً، حيث يتم هذا الفحص لمعرفة ما إذا كان العميل مثاليًا للعلاج ولا يعاني من أي حالة طبية أو جلدية خطيرة. ثم يجري أخصائي الجلد مع المريض مناقشة تفصيلية حول أي مخاوف قد تكون لديه وما يمكن توقعه من نتائج لهذه العملية.

ويتم أيضًا تقديم بعض الإرشادات للمرشح حول التحضير للعلاج. وتشمل هذه الإرشادات:

  • تجنب أي نوع من الأدوية التي لها تأثير سيولة الدم
  • يجب أيضًا تجنب المكملات والفيتامينات وأي أقراص أخرى قد تؤثر على العلاج ونتائجه
  • كما يجب عدم استخدام منتجات العناية بالبشرة المحتوية على مواد كيميائية على الجلد قبل الإجراء
  • ويجب أن يكون الجلد نظيفًا وألا يكون هناك مكياج أو أي منتج آخر على الجلد

إجراء:

  • أولاً يقوم طبيب الأمراض الجلدية بتنظيف المنطقة المعالجة بمحلول مطهر بشكل صحيح
  • ثم يتم عمل شقوق في خط الشعر لجعلها غير ملحوظة
  • يضع طبيب الأمراض الجلدية خيوطًا تساعد في شد العضلات الأساسية للوجه من خلال هذه الشقوق
  • هذا يعطي الوجه تأثير شد حيث يتم سحب كل الجلد المترهل للخلف
  • وفي نهاية العلاج يتم تضميد مواقع الخيوط الجراحية لتقليل خطر الإصابة بالعدوى

التعافي والرعاية اللاحقة:

يجب على المرشح أن يتبع الإرشادات التالية:

  • يجب على المريض حماية الجلد والمناطق المعالجة من الشمس والحرارة، لمنع الصعوبات أثناء مرحلة الشفاء.
  • يجب أن تبقى مواقع الخيوط جافة ونظيفة لتقليل مخاطر العدوى.
  • ينصح الطبيب بمنع حركة الوجه لمدة أسبوعين على الأقل.
  • تجنب استخدام منتجات العناية بالبشرة في الأيام الأولى والتي تحتوي على مواد كيميائية، بما في ذلك المكياج.
  • لا يجوز التدخين والشرب بعد تلقي الغرز.

آثار جانبية:

كما هو الحال مع جميع طرق شد الوجه المتاحة، فقد يكون الورم الدموي نتيجة محتملة لجراحة شد الوجه بتقنية ذيل الحصان. ومع ذلك فهذا نادر جدا. بالإضافة إلى أن بعض الآثار الجانبية الشائعة والتي تشمل انخفاض خطر النزيف والعدوى والخدر وتأخر التئام الجروح.

تكلفة:

يتراوح متوسط تكلفة العلاج من 7999 إلى 19999 درهم. ويعتمد ذلك على صحة المريض الحالية، وعدد الخيوط المطلوبة، وموقع ومستوى العيادة، وخبرة طبيب الأمراض الجلدية الذي يقوم بالجراحة. حيث يحدد الطبيب المصاريف الإجمالية للإجراء مع مراعاة جميع المتغيرات التي تؤثر على التكلفة.

لماذا تختار عيادتنا؟

يوجد أعظم أطباء الجلد والمتخصصين في الجلد في عيادة إنفيلد رويال في أبو ظبي. حيث يستخدمون الأساليب المعاصرة والتكنولوجيا المتطورة لتقديم أفضل العلاجات وأكثرها أمانًا. ومعدلات النجاح العالية لعلاجاتنا تجعل مرضانا وعملائنا سعداء وراضين. كما يضمن فريق العيادة الماهر أن يكون المرضى مرتاحين قبل وأثناء وبعد العمليات. ويأتي عملاؤنا ومرضانا على رأس قائمة أولوياتنا بسبب النهج الذي تركز على المريض. ولا تزال جميع بروتوكولات Covid 19 سارية ويتم الالتزام بها عن كثب نظرًا لأن سلامة المرضى تؤخذ على محمل الجد.

اطلب موعد مجاني!

لمعرفة المزيد عن عملية شد الوجه ذيل الحصانفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين، احجز استشارة أولية مع متخصصي البشرة لدينا

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا