جراحة تجميل العجان

جراحة تجميل العجان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين |

أعد بناء الجسر الموجود بين المهبل والشرج

عندما يكون الجزء الداعم من الأعضاء التناسلية للمرأة موجودًا بين المهبل وفتحة الشرج ينفصل ويتغير قوامه الطبيعي أكثر مما يؤدي إلى اضطرابات مثل قلة المتعة الجنسية ، وعدم أداء الدعم المناسب ، وتقلص العضلات هناك. تنشأ هذه المشاكل من ولادة الطفل ، وظواهر الشيخوخة ، وتغيرات الوزن. لحل كل هذه المشكلات ، تم إعداد علاجات مثل جراحة تجميل العجان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من أجلك. يؤدي هذا إلى تحسين المنطقة مما يؤدي إلى علاقات أكثر تعزيزًا وحياة أفضل. لمعرفة المزيد اقرأ صفحة الويب الواردة أدناه!

ما هي عملية تجميل العجان؟

جزء موجود بين الجزء الشرجي ومهبل المرأة هو العجان. تسمى العملية التي تؤدي إلى إعادة بناء الجزء الخارجي من المهبل والعجان للمرأة جراحيًا باسم رأب العجان. هذا يجعلها مشدودة ويحسن أداء المناطق التناسلية. تعمل الجراحة بشكل صحيح مع عملية تجميل المهبل. يتم إجراء هذا العلاج لعلاج الحالات الطبية للمهبل. يتم قطع الجلد الزائد غير المرغوب فيه من الأعضاء التناسلية لجعلها مضغوطة.

أسباب تلف العجان:

هناك أسباب مختلفة لتلف العجان وهي كالتالي:

تغييرات الوزن:

عندما يتقلب الوزن ويزداد هذا الجزء التناسلي يفقد أصالته ويصبح مترهلاً أو متدلياً. عندما يزداد وزن جسم المرأة بسبب عوامل أخرى مثل الأدوية والنظام الغذائي والقضايا الهرمونية يؤدي إلى ترهل هذه المنطقة. يمكن أن يتضيق جزء العجان مع عملية تجميل العجان.

الولادة:

يمكن أن تتسبب ولادة طفل في تلف منطقة العجان بسبب مضاعفاتها. على سبيل المثال ، في بعض الأحيان أثناء وقت الولادة يتم قطع الجزء الدائم لتسهيل الولادة. كما أن الضغط الذي يتعرض له هذا الجزء بسبب ولادة الطفل يؤثر على شكله الطبيعي ووظيفته. وبسبب هذا فإن العجان لا يظهر بالشكل الذي كان عليه قبل توجيه الحمل

شيخوخة:

عندما تتقدم المرأة في العمر تصبح أعضائها التناسلية مترهلة وفضفاضة مما يؤدي إلى خلل وظيفي يمكن علاجه بالعملية المذكورة أعلاه.

الآثار:

آثار العلاج دائمة وتبقى بارزة. تتحسن الرغبة الجنسية والجاذبية من خلال الإجراء. تعتمد آثار العلاج بشكل أساسي على خبرة الطبيب ومدى عقلانية تنفيذ العملية.

فوائد رأب العجان:

مزايا جراحة المنطقة الدائمة هي كما يلي:

  • يسبب تضييق المهبل
  • زيادة المتعة الجنسية للمرأة
  • ألم أقل أثناء الجماع
  • ستكون قادرة على تحقيق النشوة بكثافة
  • ارتفاع احترام الذات
  • احياء منطقة العجان
  • قلة فجوة الأعضاء التناسلية

المرشح المثالي:

عندما يرغب الناس في تحقيق الحلول التجميلية والطبية ، يمكنهم الذهاب إلى جراحة تجميل العجان في أبو ظبي. أيضًا ، الخصائص التي تجعل الرجل مثاليًا لهذا العلاج المحدد هي:

  • منطقة الجلد المترهلة والزائدة ما بين المهبل والجزء الشرجي
  • لا يوجد إحساس أثناء النشاط الجنسي
  • الشعور بالخجل أو الحرج أمام الشريك
  • مشاكل المسالك البولية ومضاعفات الأمعاء
  • المرأة التي خضعت لبضع الفرج أثناء الولادة
  • أنثى تعاني من فتحة في المهبل
  • وجود حلقة غشاء البكارة يجعلك مرشحًا مثاليًا للعلاج

الإجراء المسبق:

قبل تنفيذ أي إجراءات ، سيحدد الطبيب موعدًا للتحدث مع المريض حيث يتم إطلاع المريض على العلاج والنظام الغذائي الذي يجب عليه تناوله حتى يتم تسريع وقت الشفاء وعدم حدوث أي مضاعفات في الجراحة مثل شرب الكحول ممنوع قبل العلاج ويجب على المريض التوقف عن التدخين قبل بضعة أيام. علاوة على ذلك ، سيتم شراء تخدير العجان وترتيب العلاج.

إجراء:

يتم إجراء عملية تجميل العجان تحت التخدير الموضعي والتخدير العام فيما يتعلق بحالة المريض. سيتم عمل علامات محددة تشبه التصميم على شكل V على منطقة المهبل لقطع الجلد الزائد والبقع. سيكون الشق الذي يتم إجراؤه أثناء العلاج كبيرًا بدءًا من الفتحة المهبلية إلى منطقة العجان. بعد إزالة العضلات غير المرغوب فيها ، يقوم الطبيب بإغلاق المهبل مرة أخرى عن طريق غرز تجميل العجان. أخيرًا ، سيتم وضع المراهم والكريمات لبدء فترة إعادة التأهيل.

ما بعد الإجراء:

بعد انتهاء الجراحة يحظر ممارسة الجنس لمدة شهرين. لا تقم بركوب الدراجات وركوب الدراجات حتى يحدث التعافي بسرعة. القيام بالأنشطة الشاقة ورفع الأشياء الثقيلة محظور بشكل صارم. استخدام السدادات القطنية والصابون في منطقة الأعضاء التناسلية سيؤثر على الشفاء. قد تشعر بعدم الراحة والتهيج في أيام ما بعد العملية. ستتعافى بشكل صحيح عند اتباع جميع تعليمات ما بعد الجراحة التي قدمها الطبيب.

وقت الانتعاش:

تبلغ فترة الشفاء الكلية لجراحة تجميل العجان في أبو ظبي حوالي نصف شهر.

بعد ذلك ستصبح طبيعيًا تمامًا.

تكلفة تجميل العجان:

تبلغ رسوم العملية حوالي 15000 درهم وتختلف حسب موقع العيادة والخدمات المقدمة في العيادة وعدد الجلسات المطلوبة وكذلك حالة المريض. \”لكن التكلفة النهائية للعلاج سيقررها الجراح متى سيزور الفرد العيادة.

رأب العجان مقابل نزف العجان:

عندما يتم علاج العجان من اضطراباته مثل الترهل وفقدان الشكل والوظيفة ، يتم إجراء عملية جراحية تسمى رأب العجان بينما تتم عملية خياطة العجان عند كسره أو تلفه من خلال نزيف العجان. كلاهما يتضمن إصلاح المهبل والشرج.

عالج منطقة العجان الخاصة بك مع عيادة إنفيلد رويال:

احصل على علاجك من عيادة إنفيلد رويال واحصل على أفضل خدمة مع أخصائيي الجنس الخبراء لدينا. موظفونا ودودون حقًا والمرافق الموجودة هنا مختلفة عن العيادات الأخرى حيث يمكنك الحصول على بيئة مريحة هنا. نحن نعلم أن الجزء التناسلي هو المنطقة الحساسة لذلك يتم إجراء العمليات الجراحية بشكل معقول.

جدولة موعد مجاني!

احصل على استشارة مجانية في عيادة إنفيلد رويال الخاصة بنا وتعرف على جراحة تجميل العجان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين لهذا يرجى ملء النموذج الوارد أدناه ، لن يستغرق هذا الأمر ثانية!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا
    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا