علاج لايبوسونيكس لإزالة الدهون

علاج لايبوسونيكس في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

هل سئمت من محاربة رواسب الدهون؟ هل سئمت الحميات والإجراءات الطويلة والمؤلمة؟ كل هذا في الماضي! تقدم عيادة تجميل علاج لايبوسونيكس في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين . إنه الإجراء الوحيد غير الجراحي في العالم الذي يقدم نتائج مضمونة يمكن التنبؤ بها في جلسة واحدة. انس الجراحة التجميلية إلى الأبد! حيث يعتبر هذا العلاج إجراء إزالة الدهون غير الجراحي الأعلى تقييمًا.

جوهر العلاج:

إنه نظام الموجات فوق الصوتية المركّز عالي الكثافة لتشكيل الجسم والذي يخترق بعمق طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة والحجمية إلى عمق دقيق في طبقة الدهون تحت الجلد لإحداث تأثير غير حراري في الأنسجة الدهنية، كما أنه لا تؤثر على كتل الأنسجة مثل البشرة والأوعية الدموية والأعصاب. وفي الوقت نفسه يتم إخراج محتويات الخلايا الأيضية من الجسم تلقائيًا من خلال الدورة الدموية والتصريف اللمفاوي دون الإضرار بجسم الإنسان. وتتركز طاقة الموجات فوق الصوتية على طبقة الدهون تحت الجلد مما يقضي على الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها في منطقة الخصر.

فوائد:

العلاج له المزايا التالية:

  • تصغير دهون الجسم بمقدار 1 سم في إجراء واحد
  • التأثير الإضافي الواضح لشد الجلد
  • لا يتطلب الإجراء التحضير ورعاية لاحقة حيث ستتمكن على الفور من العودة إلى العمل وممارسة أنشطتك اليومية المعتادة بعد هذه العملية، وهذا مهم بشكل خاص للمرشحين الذين يعملون في شركات والأشخاص المشغولين الذين يعيشون بوتيرة محمومة في المدينة.
  • لا آثار جانبية أو مضاعفات
  • 90% من الزبائن أبلغوا عن النتائج المرئية والواضحة للعلاج
  • يمكن إجراء العملية في أي عمر.

نتائج:

والنتيجة من هذا العلاج هي تنحيف حقيقي وتنعيم في وسط الجسم ويؤدي إلى تقليل محيط الخصر بمقدار 2.5 سم، وهو ما يعني عادةً مقاسًا واحدًا من الفستان أو البنطلون. يمكن للنظام التخلص من الدهون العنيدة للمرضى الذين يعانون منها حول الخصر، مما يمنحهم مظهرًا أنحف ومتسق القوام.

Liposonix-Treatment Liposonix-Treatment-Abu-Dhabi Liposonix-Treatment-inAbu-Dhabi

علاج لايبوسونيكس في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج لايبوسونيكس في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج لايبوسونيكس في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 

لمرشح المثالي:

سيكون أفضل مرشح للعلاج هو الشخص الذي لا يعاني من الحالات التالية:

  • الحمل والرضاعة
  • فتق وندبات وأضرار في منطقة تأثير الجهاز
  • السمنة المفرطة التي تتطلب علاجًا وليس إجراءات تجميلية

معلومات سريعة! بعد هذه العملية  يجب أن يعيش المريض أسلوب حياة نشطًا وأن يحافظ على نظام غذائي وشراب. خلاف ذلك ستعود الدهون بسبب النمو في حجم الخلايا الشحمية المجاورة

ما المناطق التي يمكن معالجتها:

يمكن إجراء العملية لأي شخص إذا كانت الطبقة الدهنية في هذه المنطقة يزيد سمكها عن 2.5 سم. ويزيل الدهون من البطن والأرداف والجوانب والظهر والمؤخرة والمناطق الأخرى. كما إنه إجراء غير جراحي ولديها حد أدنى من موانع الاستعمال. والنتيجة مضمونة ويمكن التنبؤ بها بغض النظر عن السمات الهيكلية للأنسجة الدهنية للمريض. العملية بسيطة ويتم إجراؤها في غرفة التجميل العادية ومدتها ساعة واحدة فقط.

تحضير:

تجهيز:

يوصى بالتخلي عن العادات السيئة والأدوية التي تضعف الدم قبل العملية بأسبوعين. ويجب شرب الكثير من السوائل لتقوية جهاز المناعة لديك.

يحدد الطبيب مناطق التعرض للأجهزة قبل البدء في الإجراء، ويقسمها إلى مربعات ويرقمها.

إجراء:

تخترق الموجات فوق الصوتية إلى عمق 1.3 سم وتركز على الدهون تحت الجلد وتخلق مناطق تعرض معزولة

يتم تدمير الخلايا الدهنية ليس بسبب وصول الليزر تحت التجويف ولكن بسبب التسخين في هذه المناطق. وتتيح لك هذه الطريقة تحقيق نتائج واضحة لكل مريض

النتيجة متوقعة وفي نفس الوقت لا يكون لتأثير الجهاز أي آثار ضارة على الأعضاء الداخلية. حيث أن هذا الإجراء ليس له آثار جانبية ومضاعفات وهو فعال في أي عمر.

إنه لا يكسر الدهون فقط بل يسبب تأثيره تأثيرًا إضافيًا أيضا وهو أمر مهم للغاية لتجديد شباب البشرة وشدها. و يتم تحفيز عمليات التمثيل الغذائي أثناء العلاج بالليزر بسبب تسخين الدهون تحت الجلد ويتم إطلاق توليف جديد للكولاجين. كما يتم تحقيق أقصى تأثير من 8 إلى 12 أسبوعًا بعد الإجراء.

تكلفة:

يمكن أن تتراوح تكلفة في عيادة تجميل علاج لايبوسونيكس في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 799 درهمًا إماراتيًا إلى 1999 درهمًا إماراتيًا. وتعتمد التكلفة على عدة عوامل ويمكن أن تختلف اعتمادًا على عدة متغيرات. وسيحدد الطبيب السعر النهائي بعد الاستشارة الأولية.

احجز موعدا:

إذا كنت ترغب في الحصول على علاج لايبوسونيكس في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين فاملأ نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد مجاني.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا