علاج النشوة الجنسية

علاج النشوة الجنسية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

مع مرور الزمن، تحدث تغيرات هرمونية في جسم المرأة، مما يؤدي إلى تغيرات في وظائف الجسم بشكل عام، وخاصة في الأعضاء التناسلية. يمكن أن تواجه المرأة العديد من التغييرات بما في ذلك الجفاف وألم المهبل. يُستخدم علاج النشوة الجنسية لمعالجة المشاكل التي تنجم عن عملية الشيخوخة أو مشاكل الولادة. ولكن في بعض الحالات، قد تعاني بعض النساء من عدم انتظام في وظيفة المهبل حتى في سن مبكرة، ولذا يلجأ البعض إلى حقن خاصة لتحسين المشاكل المرتبطة بأعضائهم التناسلية.  تتوفر علاج النشوة الجنسية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين لمعالجة مشاكل الأعضاء التناسلية.

حقنة o-shot:

يتم استخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية  التي تحتوي على عوامل النمو الضرورية الموجودة بشكل طبيعي في جسم الإنسان لتحسين صحة المهبل و تعزيز راحة المرأة أثناء النشاط الجنسي. تعمل هذه الحقن على تعزيز عملية التجدد وتكوين خلايا دم جديدة. مما يساهم في تحسين مرونة ونعومة الأنسجة، و جعل المهبل أكثر نعومة و صحة. تُعرف هذه التقنية بـ PRP، وغالباً ما تُستخدم عندما تكون الأدوية غير كافية في حل مشاكل المهبل. يُستخدم العلاج بحذر وبإشراف طبي لضمان النتائج الآمنة والفعالة. بعد إجراء العلاج، تجد المرأة تحسنا كبيراً في جودة حياتها الجنسية، مما يساهم في زيادة الراحة والثقة خلال علاقاتها الحميمة

لماذا تلجأ المرأة للحصول على حقن o-shot؟

إذا كانت المرأة تواجه صعوبة في ممارسة الجنس أو تعاني من الجفاف وفقدان الرغبة الجنسية و ترغب في تعزيز النشوة الجنسية ، فإنها تلجأ لهذا العلاج. وأفاد النساء اللاتي حصلن على العلاج  أنهن حققن أفضل النتائج حيث تحسنت شدة النشوة الجنسية لديهن بسبب حقن تجديد المهبل.

نتائج حقنة o-shot:

تستمر النتائج لمدة 12 إلى 18 شهراً تقريباً. تعمل الحقن على تصعيد إنتاج الكولاجين بسبب إدخال الصفائح الدموية في أنسجة الرحم. وتعتمد نتائج الإجراء على خبرة الطبيب. نتائج العلاج هي:

  • زيادة الإثارة الجنسية
  • إنعاش المهبل
  • الحصول على نشوة جنسية شديدة
  • زيادة ترطيب المهبل
  • تعزيز هزات الجماع
  • تقليل الألم أثناء ممارسة الجنس

النساء المناسبين للحصول على العلاج هي:

  • النساء في عمر الأربعينيات وما فوق.
  • النساء اللواتي يعانين من الألم أثناء الجماع و عدم الرضا الجنسي.
  • النساء اللواتي يرغبن في الحصول على هزة جماع شديدة.
  • النساء اللواتي يعانين من ضغوط بسبب الحياة الزوجية غير السعيدة.
  • النساء اللواتي يعانين من صعوبة في الحصول على هزة الجماع. 

تعليمات ما قبل الإجراء:

قبل تلقي حقنة o-shot، يجب عليك أن تستشير الطبيب أولاً. سيقوم الطبيب بفحص منطقة العانة وفهم المشكلة الجسدية المرتبطة بها.

 ينبغي عليك تنظيف منطقة العانة جيداً عن طريق حلاقتها وغسلها برفق، وذلك لتحقيق أفضل نتيجة للفحص. يُنصح  بشرب كمية  كافية من الماء قبل العلاج. كما يجب تجنب تناول الأطعمة الدهنية قبل نصف يوم من تلقي العلاج.

كيفية اجراء العملية:

يتضمن الإجراء استخدام PRP (البلازما الغنية بالصفائح). بعد إجراء اختبارات مختلفة وتقييم الحالة، سيقوم الطبيب ببدء العلاج. أولاً، سيُطلب منك خلع اللباس وسيتم وضع كريم مخدر على المهبل لتخديره. سيتم أخذ عينة من دم المريضة من الذراع للاستخدام في الخطوة التالية. يتم إدخال العينة المأخوذة في جهاز الطرد المركزي لفصل البلازما التي تحتوي على عوامل النمو. وبعد عملية الطرد المركزي، ويتم حقن البلازما في بظر المريضة والمنطقة المحيطة بالمهبل بعد تطبيق التخدير الموضعي.

العناية بعد العملية  :

علاج O-shot هو إجراء قصير ولا يتطلب فترة نقاهة . يمكنك البدء في العمل في نفس اليوم الذي تتلقى فيه العلاج.

 الشعور بفقدان الإحساس بعد العلاج أمر طبيعي وسيبقى كما هو لمدة ساعتين أو أكثر. ويمنع منعاً باتاً تناول الأدوية أو تناول المضادات الحيوية بعد العلاج دون استشارة الطبيب. تجنب النشاط الجنسي لمدة 3-4 أيام تقريباً لتجنب أي مشاكل أو ألم محتمل.

وقت التعافي:

الوقت اللازم للتعافي الكامل لا يكاد يذكر، وفي معظم الحالات، أبلغ المرضى عن عدم توقفهم عن العمل نهائياً. 

  • استخدم وصفات الطبيب لتسريع عملية الشفاء.

المضاعفات:

الآثار الجانبية المتعلقة بـ علاج النشوة الجنسية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين  تكاد تكون معدومة حيث يتم أخذ الدم المستخدم في العلاج من جسم المريض نفسه لذلك فهو آمن تماماً.

الآثار الجانبية هي:

  • الإحساس بالخدر
  • فقدان الإحساس بالمنطقة لفترة قصيرة

تكلفة الإجراء:

تتراوح تكلفة علاج النشوة الجنسية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين  من 2999 درهماً إماراتياً إلى 3999 درهماً إماراتياً. هناك عوامل متعددة  تؤثر على تكاليف العلاج النهائية وهي موقع ومستوى العيادة و خبرة وتأهيل الطبيب ، وجلسات المتابعة. سيخبرك الطبيب عن التكلفة النهائية في الاجتماع الاول.

احجز استشارة مجانية:

حلي مشكلاتك المهبلية معنا واستمتعي بحياة جنسية سعيدة. للحصول على العلاج من عيادة تجميل قومي بملئ نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد مجاني!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا