المضادات الحيوية في المنزل

المضادات الحيوية في المنزل في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 تقدم خدمات الرعاية الصحية المنزلية لدينا تجربة فريدة من نوعها، حيث يقدم فريقنا المتخصص من الخبراء الطبيين الرعاية الفردية في منزلك. نحن نقوم بتقديم إدارة ماهرة المضادات الحيوية في المنزل في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين، لتجنّب الإزعاج الناتج عن الذهاب المتكرر إلى المستشفى.

  يتابع فريقنا ذو الخبرة تقدمك بشكل مستمر لضمان شفائك العاجل. نحن هنا لمساعدتك. احجز الآن للحصول على خدمات موثوقة لإدارة المضادات الحيوية في المنزل في أبوظبي.

حقائق سريعة:

  • غير مرتبط بآثار جانبية.
  • النتائج ملموسة في أسبوع.
  • التكلفة معقولة.
  • علاج احترافي في منزلك. 

ما هي المضادات الحيوية ؟

تُستخدم المضادات الحيوية لعلاج أو الوقاية من بعض أنواع التلوث البكتيري، حيث تقضي على الميكروبات أو تعيق تكاثرها وانتشارها. ولكن يكون تأثيرها أقل فعالية ضد التلوث الفيروسي، مثل نزلات البرد والأنفلونزا و معظم التهابات الحلق الفيروسية.

غالباً ما لا تستخدم المضادات الحيوية بشكل منتظم لعلاج الالتهابات البكتيرية الخفيفة، حيث يستطيع الجهاز المناعي في بعض الحالات التعامل مع هذه الإصابات بشكل فعّال بدون الحاجة إلى استخدام المضادات الحيوية.

متى يتم الحصول عليها في المنزل؟

في ظل ظروف معينة ، يمكن إعطاء المضادات الحيوية في المنزل في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين ، مما يجعل العلاج أكثر ملائمة للمريض. تتطلب الحالات التالية الحصول على المضادات الحيوية في المنزل:

  • يُمكن لأخصائيي الرعاية الصحية إعطاء المضادات الحيوية للمرضى في المنزل في الحالات التي يكون فيها استمرار تناول المضادات الحيوية ضرورياً،   هذا النهج يسمح للمرضى بالحصول على العلاج الضروري دون الحاجة إلى البقاء في المستشفى.
  • بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الالتهابات البكتيرية المتكررة أو المزمنة، مثل التهابات الجهاز التنفسي أو التهابات المسالك البولية، يُمكن تقديم علاج طويل الأمد بالمضادات الحيوية في المنزل. يُقلل هذا النهج من تأثير المرض على حياتهم اليومية ويساعدهم في إدارة المرض بفعالية.
  • بعد بعض العمليات الجراحية، قد يستمر المرضى في تناول المضادات الحيوية في المنزل كجزء من الرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية. يساعد هذا في توفير بيئة مريحة للمرضى خلال فترة الشفاء ويساعد في تجنب حالات الالتهاب.
  • يُمكن أيضاً تقديم المضادات الحيوية للمرضى الذين يتلقون رعاية تلطيفية أو رعاية نهاية الحياة والذين يعانون من العدوى البكتيرية. يهدف العلاج في هذه الحالات إلى تقليل الأعراض وتحسين نوعية الحياة خلال هذه المرحلة.

الإجراء:

يقوم أخصائيو الرعاية الصحية بتنفيذ هذه التقنية بدقة عند إعطاء المضادات الحيوية في المنزل لضمان تقديم علاج آمن وفعال. فيما يلي وصف عام لكيفية تنفيذ الإجراء :

  • التقييم والوصف:

يقوم أخصائي الرعاية الصحية بتقييم صحة المريض والتحقق من تاريخه الطبي، ثم يقوم بوصف العلاج بالمضادات الحيوية بدقة. يتم تحديد جرعة المضادات الحيوية وتكرارها وفترة العلاج في الوصفة الطبية بناءً على احتياجات المريض ونوع الالتهاب.

  • الزيارة المنزلية:

يقوم مقدم الرعاية الصحية المرخص، مثل الممرضة أو الطبيب، بزيارات منزلية منتظمة للمريض لإعطاء المضادات الحيوية. يقومون بجلب المواد المطلوبة مثل الأدوات المعقمة والأدوية المطلوبة لضمان تنفيذ العلاج بشكل صحيح في المنزل.

  • التحضير:

يقوم الخبير الطبي بتحضير المضاد الحيوي وفقاً لتعليمات الوصفة الطبية. قد يتطلب ذلك تجميع الحقن المملوءة مسبقاً أو تخفيفها بالسوائل  اعتماداً على نوعية الدواء والاحتياجات الفردية للمريض.

  • الأسلوب:

اعتماداً على الدواء ومتطلبات المريض ، يقدم الممرض المضادات الحيوية بأفضل طريقة ، مثل العلاج الفموي أو  الوريدي (IV) أو الحقن العضلي (IM) أو تحت الجلد (SC).  

  • المراقبة والتعليم:

أثناء تناول المريض للمضادات الحيوية، يقوم مقدم الرعاية الصحية بفحصه بانتظام لمراقبة حدوث أي آثار سلبية محتملة. يتم ذلك للتأكد من تحمل المريض للدواء وعدم حدوث تفاعلات سلبية خطيرة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم مقدم الرعاية الصحية بتوفير إرشادات للمريض بشأن الآثار الجانبية المحتملة التي يمكن أن تظهر خلال فترة العلاج بالمضادات الحيوية. يشمل ذلك توضيح الأعراض الشائعة والتي يجب على المريض مراقبتها وإبلاغ الطبيب إذا ظهرت. كما يتم توفير توجيهات حول التخزين المناسب للأدوية للحفاظ على فعاليتها وسلامتها أثناء فترة العلاج.

التكلفة:

تكلفة الخدمة معقولة ويتراوح سعر خدمة إدارة المضادات الحيوية في المنزل في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 150 درهم إلى  499 درهم . ومع ذلك ، هناك بعض العوامل التي تؤثر على التكلفة مثل:

  • نوع المضادات الحيوية  
  • الجرعة والوقت اللازمين للعلاج
  • رسوم مقدم الرعاية الصحية
  • المعدات واللوازم الطبية الإضافية الضرورية.

لماذا تختارنا؟

إن كنت تبحث عن خدمة إدارة المضادات الحيوية في المنزل، فإن عيادة تجميليز تعتبر واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لك. يمتلك موظفينا خبرة عالية و سيقومون بمساعدتك في كل خطوة من العملية. لذا، لا تتردد في الحصول على خدماتنا اليوم.

احجز موعد!

املأ النموذج الموجود ادناه لحجز استشارة الآن  في عيادة تجميلز!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا