أخصائيو الشعر في دبي

خصائيو الشعرفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

نحن جميعًا ندرك أهمية الشعر باعتباره جزءًا من شخصيتنا، لذلك فإن رعاية الشعر الجيدة مهمة جدًا إذا كان الشخص يرغب في أن يُعتبر شخصًا يتمتع بشعر رائع. بعض الأشخاص محظوظون بشعر جميل وكثيف بشكل طبيعي دون الحاجة إلى بذل أي جهد. قود يحتاج شعر الأشخاص الآخرين إلى بعض المساعدة الإضافية للحفاظ على صحته. هنا تأتي دور أخصائيو الشعر في دبي وأبوظبي والشارقة والعين للمساعدة في رعاية الشعر بشكل جيد.

حقائق سريعة:

  • خطط علاجية مصممة
  • تحسين النتائج.
  • ضمان الجودة.
  • رعاية واسعة النطاق
  • تشخيص دقيق لحالات الشعر وفروة الرأس

الأهداف:

يهدف أخصائي الشعر إلى وقف الضرر الذي يتعرض له الشعر بسبب أي عوامل خارجية أو داخلية. ويتأكدون من أن الفرد يغادر العيادة بابتسامة سعيدة وشعر جذاب. كما يتناولون جميع مخاوف الأفراد المتعلقة بالشعر. وقد يستغرق الأمر جلسة واحدة أو عدة جلسات للحصول على شعر مثالي.

من هو اختصاصي الشعر؟

أخصائيو علم الأمراض الشعرية هم الممارسون الذين يطورون خبرة في علاج تساقط الشعر، وتحديد أسباب مشاكل الشعر، وعلاج مشاكل فروة الرأس. كما يتعاملون مع مشاكل مثل تضاءل الشعر أو تساقط الشعر الذي يسببه عوامل وراثية أو بقع الصلع الناجمة عن حالات أخرى مثل الصلع الدائم أو الحروق الشديدة أو الإصابات. ويعد أخصائي علم الأمراض الشعرية مفتاحًا لصحة شعرك حيث يحاول تحديد السبب الحقيقي / المباشر لمشكلة الشعر / فروة الرأس ويقترح الحل المطلوب والمستدام طبيًا.

زراعة الشعر:

إنها طريقة جراحية تم إنشاؤها لاستهداف مشكلة تساقط الشعر أو ترققه عن طريق نقل بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس عادة إلى المنطقة المطلوبة. علاوة على ذلك، يتم تنفيذ الإجراء عادةً بطريقتين أساسيتين.

FUE- استخراج الوحدات البصيلية:

تتضمن هذه العملية إزالة بصيلات الشعر من الجزء الخلفي من الرأس باستخدام أداة التثقيب. يتم بعد ذلك زرع بصيلات الشعر هذه في منطقة الصلع أو تساقط الشعر.

FUT- زراعة الوحدات البصيلية:

عادة ما تتم إزالة شريط من بصيلات الشعر من الجزء الخلفي للرأس عادة ثم يتم تشريحها تحت المجهر لزراعتها في المنطقة المطلوبة.

النتائج:
أخصائيو الشعر في أبو ظبي أخصائيو الشعر في دبي أخصائيو الشعر في والشارق

العلاجات التي يقدمها أخصائيي الشعر:

العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP):

يتم أداء هذا العلاج بواسطة أخصائي الشعر لعلاج مشاكل تساقط الشعر. ويتم استخراج الدم من الذراع ثم يتم معالجته لفصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية. ثم يتم إجراء الحقنة في فروة الرأس مكان تساقط الشعر. ويتطلب عدد من الجلسات اعتمادًا على حالة الشعر الحالية. قد يستغرق ظهور النتائج بضعة أشهر. وقت التئام الجرح هو عدة أيام حتى يتعافى موقع الحقن.

العلاج بالليزر:

في هذا العلاج، يستخدم جهاز خاص لاستهداف بصيلات الشعر التي أصبحت ضعيفة. يحفز الليزر نمو الشعر في تلك البصيلات. يستغرق هذا العلاج عددًا من الجلسات لرؤية نتائج فعالة. هناك أيضًا وقت راحة لبضعة أسابيع قبل أن تظهر النتائج. لا يوجد وقت للتئام.

زراعة الشعر: 

في هذه الإجراءات، يتم أخذ بصيلات الشعر الصحية من مكان به شعر صحي ثم يتم وضعها في جزء من الرأس به بقع فارغة من الشعر من خلال عمل زرعات صغيرة. ويمكن إزالة بصيلات الشعر هذه إما واحدة تلو الأخرى أو يمكن إزالة جلدة صغيرة ومن ثم يقوم الفني بفصل بصيلات الشعر تحت المجهر. هذه الإجراءات هي FUT و FUE.

الأدوية الفموية:

يمكن للطبيب أن يصف عددًا من الأدوية الفموية اعتمادًا على الظروف الفردية. تقوي هذه الأدوية بصيلات الشعر بحيث ينمو شعر قوي وصحي. تستغرق النتائج عدة أشهر حتى تكون مرئية.

الأدوية الموضعية:

بعد فحص فروة الرأس، قد يصف الطبيب أيضًا بعض الأدوية الموضعية لتوضع مباشرة على فروة الرأس. تقوي أيضًا بصيلات الشعر من خلال زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس. وتعتمد النتائج على نوع المرهم المستخدم. 

الفوائد:

  • يعود زيارة أخصائي الشعر بانتظام بالعديد من الفوائد المختلفة.
  • أولاً، سيتمكن أخصائي الشعر من تحديد السبب الجذري في مراحله المبكرة مما يجعل العلاج أسهل وأكثر فعالية.
  • ثانياً، يتيح لك التخلص من المنتجات المكلفة والمستهلكة للوقت المتعلقة بالشعر والتي يتم استخدامها بشكل واسع دون أي إشراف.
  • ثالثاً، يسمح للشخص بالحفاظ على كثافة الشعر قبل أن يبدأ في التلاشي.
  • رابعاً: يمنع أي ضرر محتمل للشعر في المستقبل ويحافظ على قوته وصحته.

تكلفة أخصائي الشعر:

تتراوح تكلفة استشارة أخصائي الشعر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين في المتوسط بين 299 درهماً إماراتياً إلى 499 درهماً إماراتياً. ولكن هذه ليست التكلفة الحقيقية لأن بعض العوامل ستؤثر على التكلفة الحقيقية. وبالتالي، سيتم تحديد التكلفة الثابتة في الاجتماع الأولي.

عوامل التكلفة:

  • مهارات وخبرة الأخصائي.
  • رسوم الاستشارة.
  • نوع الإجراء.
  • مدى تساقط الشعر.
  • الجلسات اللازمة.
  • تم تقديم الخدمة والرعاية.
  • الرعاية قبل وبعد العملية الجراحية.

اختر لنا للتخلص من الصلع أو تساقط الشعر!

خبراء الشعر في عيادة تجميل هم علماء ذوو مهارات عالية ومؤهلون يستخدمون أحدث الأدوات والتقنيات المتطورة لتحديد السبب الكامن وراء المشكلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن طاقم العيادة مدرب جيدًا لضمان راحة العملاء والمرضى. نحن نعطي الأولوية للنهج الذي يركز على المريض قبل كل شيء آخر، ونعامل كل مريض بالمساواة والكرامة والاحترام الذي يستحقه.

احجز معنا للحصول على فروة رأس أكثر امتلاءً!

احجز معنا على الفور للحصول على أفضل خبراء الشعر في دبي وأبوظبي والشارقة والعين من خلال ملء النموذج أدناه. نحن هنا لإحياء ثقتك بنفسك وتغيير حياتك!

الأسئلة الشائعة:

سيلاحظ المرشحون القليل من الاحمرار والتورم وفقدان الصدمة. ومع ذلك، يجب ألا يقلق المرشحون لأن عددهم ضئيل وسيستقرون في غضون أسابيع قليلة.

تتطلب عملية زراعة الشعر من 4 إلى 8 ساعات حتى تكتمل.

العلاج بالليزر، وعلاج PRP، والتصبغ الدقيق لفروة الرأس هي الخيارات المتاحة.

سيقوم خبير الشعر بتقييم تساقط الشعر ومناقشة خيارات العلاج ووضع خطة علاج مخصصة.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا
    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا