تنشيط العضلات الديناميكي DMA

علاج التنشيط الديناميكي للعضلات في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تنشيط العضلات للحصول على تأثير شبابي ومشدود!

تعتبر التقينات الجديدة والمتطورة خاصة جدًا لدرجة أنها تستحق تسليط الضوء عليها. يمكن أن يساعد تنشيط العضلات الديناميكي علاج التنشيط الديناميكي للعضلات في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين في تعزيز تناسق العضلات. إنها تقنية متطورة توفر علاجًا تجميليًا غير جراحي يتجاوز طبقة الجلد والدهون ، مباشرة من خلال مستوى العضلات.

حتى وقت قريب ، لم تكن العضلات تعتبر مهمة في صناعة الجمال والجمال. لطالما تم التغاضي عنه ، لكنه يلعب دورًا حيويًا في الحفاظ على المظهر الشاب مع بشرة متينة ومشدودة على الوجه والجسم.

الهدف من العلاج:

باستخدام نظام تنشيط العضلات الديناميكي علاج التنشيط الديناميكي للعضلات ، يتم تطبيق نبضات مستمرة قصيرة المدى من خلال أقطاب المقبض. يحدث هذا بالتزامن مع توصيل طاقة التردد اللاسلكي. تتسبب نبضات التيار المستمر في تقلص العضلات في الإسقاط بالقرب من مقبض ماكسيموس. أثناء تشغيل الجهاز ، تحفز هذه النبضات نشاط العضلات باستمرار.

يعزز تدفق الدم والتصريف اللمفاوي مما يؤدي إلى تحسين العملية غير الجراحية للوجه والجسم.

الفوائد:

يقدم العلاج فوائد عديدة:

  • يمكن أن يقلل بشكل ملحوظ من علامات الشيخوخة
  • هذا الإجراء آمن ومباشر وفعال
  • يمكن أن يحيط الجسم والوجه
  • إنه علاج فعال من حيث التكلفة

النتائج:

ينتج عن العلاج تقوية العضلات وتحسين المظهر الجمالي. يصبح الوجه والجسم أكثر تناسقًا وقوة. يتم تحسين الدورة الدموية والتصريف اللمفاوي. يوفر نتائج غير مسبوقة في مكافحة الشيخوخة والدهون والحد من السيلوليت.

تنشيط العضلات الديناميكي DMA. تنشيط العضلات الديناميكي DMA (1) تنشيط العضلات الديناميكي DMA

علاج التنشيط الديناميكي للعضلات في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج التنشيط الديناميكي للعضلات في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج التنشيط الديناميكي للعضلات في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 

التحضير:

إنه إجراء آمن وقصير ومباشر وفعال. لا يسبب اعراض جانبية خطيرة او مستمرة. لذلك ، لا يلزم التحضير للعلاج. وبالمثل ، يجب على المرضى اتباع تدابير رعاية المتابعة البسيطة لتجنب التعرض المفرط للشمس بعد العلاج. أيضًا ، كقاعدة عامة ، ليست هناك حاجة إلى رعاية دقيقة بعد الجراحة ما لم ينصح طبيب الأمراض الجلدية.

الاجراء:

يمكن للعلاج أن يصنع المعجزات لبشرتك. يحتوي على منطقتين أساسيتين للتطبيق ، الجسم والوجه ، ويعمل بشكل مختلف على كليهما:

علاج الجسم:

ينشط العضلات الداخلية أثناء ممارسة الضغط الخارجي على المنطقة المستهدفة ، مما يؤدي إلى إطلاق الدهون من الخلايا الدهنية بين العضلات وطبقات الجلد. أدت هذه العملية إلى تقليل الدهون بشكل فعال وزيادة تماسك الجلد ، وإضفاء مظهر أكثر نعومة وثباتًا على المنطقة المعالجة.

علاج الوجه:

يحفز التحليل الميكانيكي الديناميكي السطحي للعضلات السطحية والبلاتيسما كعلاج مضاد للشيخوخة ، مما يؤدي إلى بناء العضلات وتوحيد لونها وتحديد شكلها. في حين أن تنشيط العضلات الديناميكي فعال كعلاج مستقل ، إلا أنه يعمل بشكل أفضل عند دمجه مع العلاجات الأخرى.

الرعاية اللاحقة والتعافي:

بشكل عام ، فترة التعافي قصيرة وغير مستقرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمرشحين البدء في ملاحظة النتائج مباشرة بعد الإجراء. يزيد من حجم العضلات وكثافتها. بالإضافة إلى أنه يحسن قوة العضلات. عادةً ما تكون النتائج طويلة الأمد ويمكن تحسينها عند استخدام التنشيط العضلات الديناميكي مع علاجات تجديد الجلد الأخرى.

التكلفه:

تعتمد تكلفة تنشيط العضلات الديناميكي علاج التنشيط الديناميكي للعضلات في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين على عدة عوامل ويمكن أن ترتفع اعتمادًا على خبرة الطبيب وسمعة العيادة والجلسات اللازمة.

حجز موعد مجاني:

إذا كنت ترغب في الحصول على علاج التنشيط الديناميكي للعضلات في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين
، احجز موعدًا مجانيًا عن طريق ملء النموذج أدناه.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا