التنظيف العميق للوجه

التنظيف العميق للوجه في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

الهيدرافيشال في دبي و ابوظبي و الشارقة و العين 

تنظيف البشرة العميق هو علاج يهدف إلى تنقية البشرة ومنع ظهور حب الشباب ومشاكل الجفاف وإزالة الخلايا الميتة والشوائب الأخرى التي تتراكم على البشرة. يمكن أن يساهم تنظيف الوجه  بشكل منتظم في تحقيق بشرة أكثر نضارة وشباباً. يشمل العلاج عمليات التطهير والبخار و استخلاص الشوائب وتدليك الوجه واستخدام ماسكات الوجه.

في عيادات تجميل في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين، يتم إجراء التنظيف العميق للوجه بواسطة خبراء العناية بالبشرة لدينا.  ويشمل تنظيف شامل للوجه وجلسة بخار لطيفة، تليها إجراءات تنظيف عميقة للحصول على أفضل النتائج.

الهدف من العلاج:

علاج التنظيف العميق للوجه هو إجراء طبي يتألف من أربع خطوات، يعمل على اختراق طبقات بشرتك بالكامل لإزالة الأوساخ والرواسب المتراكمة في المسام. يعتبر هذا الإجراء من أكثر الطرق فعالية لتحقيق بشرة صافية ونضرة يتضمن العلاج: التنظيف العميق  او التقشير الكيميائي و بخار الأكسجين المناسب لنوع بشرتك، واستخدام قناع مهدئ ومرطب.

بعد العلاج، ستلاحظين أن بشرتك تبدو منتعشة ومرطبة وتتمتع بإشراقة رائعة على الفور.

الفوائد:

العلاج له المزايا التالية:

  • تحسين مظهر بشرتك
  • تقليل الخطوط الدقيقة.
  • علاج حب الشباب
  • فتح المسام
  • التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء.

النتائج:

سوف تحصل بعد العلاج على بشرة صافية ونضرة. ستبدو بشرتك منتعشة ورطبة ومتألقة بعد العلاج.

التنظيف العميق للوجه في دبي وأبو ظبي التنظيف العميق للوجه في دبي وأبو ظبي والشارقة التنظيف العميق للوجه في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

الشخص المثالي:

تنظيف البشرة العميق مثالي لأولئك الذين يعانون من:

  •  حب الشباب  
  • افرازات الزيوت الزائدة  
  • البشرة التي تحتاج إلى تنظيف أعمق من الطبقة السطحية

الإجراء:

سيقوم الأخصائي  بإزالة المكياج باستخدام منظف لطيف للوجه قبل بدء العلاج. بعد ذلك، سيقوم بتقييم نوع بشرتك لتحديد أفضل وأنسب علاج لك. سيأخذ الأخصائي في اعتباره عدة عوامل مثل نوع البشرة، مشاكل البشرة المحددة مثل حب الشباب أو الجفاف، وأي احتياجات خاصة ترغب في التركيز عليها. سيتم تخصيص العلاج بناءً على تقييم الأخصائي لكي يكون مناسباً وفعالاً لتحسين حالة بشرتك وتلبية احتياجاتك الخاصة.

المرحلة الأولى: التقشير:

عادةً ما يُستخدم حمض الجليكوليك اللطيف لتقشير الجلد وتوسيع المسام وفقاً لاختيار المريض. من أجل تحقيق أفضل نتائج، نقوم بتخصيص أساليب التنظيف العميق للوجه وفقاً لنوع بشرة المريض، سواء كانت البشرة دهنية او جافة او حساسة. 

إذا كانت حالتك تمنعك من استخدام التقشير الجليكوليكي ، فيمكن استخدام تقشير الجلد الدقيق بدلاً من ذلك. يزيل التقشير الطبقة العليا من خلايا الجلد الميتة ، ويكشف عن بشرة جديدة وأكثر صحة تحتها.

المرحلة الثانية: إزالة الرؤوس السوداء والبيضاء:

بعد عملية التقشير، يقوم الأخصائي بإستخدام عدسة مكبرة لاستخراج الرؤوس السوداء والبيضاء، بهدف تنظيف البشرة من جميع الشوائب.

 عملية استخلاص الرؤوس السوداء والبيضاء من الأنف تساعد في فتح المسام المسدودة، وقد يتم استخدام إبرة مجهرية لإزالة هذه الرؤوس والأكياس الدقيقة، مما يساعدك في الاستمتاع بفوائد تنظيف الوجه العميق بشكل كامل. يتم تنفيذ هذا الإجراء بدون الحاجة إلى التخدير. ومن المهم  أن نشير إلى أنه لا يمكن علاج حب الشباب النشط أو الملتهب  بسبب خطر حدوث التندب.

المرحلة الثالثة: ترطيب الجسم:

بعد ذلك، سيقوم أخصائي الجلد بتنفيذ التدليك  الليمفاوي واستخدام علاجات الترطيب الفعالة أو المضادة للشيخوخة التي تتغلغل في عمق الأدمة وتحتوي على تركيبات غنية بالفيتامينات والعناصر المغذية للبشرة. تهدف هذه العلاجات إلى ترطيب البشرة بشكل فعال وتقليل علامات الشيخوخة. 

المرحلة الرابعة: القناع:

يقوم المختص بتطبيق قناع حراري خاص يضمن اختراق المكونات النشطة بشكل أعمق في البشرة. يُصمم هذا القناع لتهدئة البشرة وتجنب أي احمرار زائد  ناجم عن الإجراءات السابقة.

تعتبر عملية استخدام قناع الحرارة وسيلة مريحة ومهدئة لتنظيف البشرة، حيث يساعد في تخفيف التوتر في ألياف العضلات. يتم تسخين القناع لدرجة معينة لتوفير تأثير حراري مريح ومنعش للبشرة. عندما يبرد القناع، يحدث شد طفيف في البشرة، مما يحسن مظهرها العام وملمسها.

الرعاية اللاحقة:

  • يوصى باستخدام  المنظف اليومي للوجه.
  • استخدام واقي الشمس لمدة أسبوعين بعد الإجراء لتجنب التصبغ.

التكلفة:

  تتراوح تكلفة التنظيف العميق للوجه في أبو ظبي من 599 درهماً إماراتياً إلى 1499 درهماً إماراتياً. سيقوم الطبيب بتقييم بشرتك وتحديد التقنيات المناسبة لها. وبالتالي ، سيتم تحديد التكلفة الفعلية في الاستشارة الأولى مع المختص.

حجز موعد مجاني:

يمكننا مساعدتك في تحقيق بشرة أحلامك من خلال علاجات الوجه المصممة خصيصاً لتناسب نوع بشرتك. إن كنت ترغب في الحصول على الهيدرافيشال أو التنظيف العميق للوجه في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين املأ النموذج الموجود أدناه.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا