علاج شد الوجه بالخيوط

علاج شد الوجه بالخيوط في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

أفضل علاج شد الوجه بالخيوط في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين
هي إجراء غير جراحي يركز على استعادة شكل الوجه من الداخل. إليك ما يمكن توقعه.

لنفهم معًا أكثر!

مع تقدمك في السن ، تميل بشرتك إلى ظهور التجاعيد ، ومن الطبيعي أن تفعل ذلك. لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع الاهتمام بالأمر. يفضل الجميع الحصول على بشرة صافية وخالية من التجاعيد ، ويساعدك على ذلك عملية شد الوجه بالخيوط.

الشد بالخيوط:

في هذا الإجراء ، لا تتم إزالة بشرتك جراحيًا ؛ بدلاً من ذلك ، يستخدم جراح التجميل خيوطًا آمنة وقابلة للذوبان لخياطة وتعليق أجزاء من بشرتك ، مما يمنحها شدًا ملحوظًا. تستخدم خيوط PDO بشكل شائع لهذا الغرض.

يتم القيام بالعلاج تحت التخدير الموضعي ويتضمن إجراء شقوق صغيرة بالقرب من خط الشعر يتم من خلالها إدخال عدة خيوط PDO في الجلد وانزلاقها من الرأس إلى جانب الفم.

المرشح:

تحقق لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لهذا العلاج ؛ ليس الجميع. هذا فقط مخصص للذي لديه:

  • تجعد بشرة المريض
  • أنت تخاف من الجراحة الاجتياحية
  • أن يتراوح عمر العميل بين 30 و 50 سنة
  • تريد أن ترى نتائج سريعة مع تعافي سريع

النتائج:

ينتج عن الشد بالخيوط في أبوظبي نتائج دقيقة وسريعة ، ولكن لفترة قصيرة فقط. ستبدو بشرتك أكثر نعومة وخالية من التجاعيد بفضل الخيط المستخدم لشدها. نتيجة لهذا العلاج ، يتم رفع الجلد وشده.

علاج شد الوجه بالخيوط في دبي وأبو ظبي علاج شد الوجه بالخيوط في دبي وأبو ظبي والشارقة علاج شد الوجه بالخيوط في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

علاج شد الوجه بالخيوط في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج شد الوجه بالخيوط في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج شد الوجه بالخيوط في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

التحضير:

قبل محاولة شد الوجه بالخيوط ، يجب اتخاذ احتياطات مختلفة. تأكد من أنك ليس لديك التهاب أو انتفاخ في الأيام التي تسبق الجراحة. إذا كان لديك أي عمل أسنان تحتاج إلى القيام به ، فيجب عليك القيام بذلك الآن لأنك قد لا تتمكن من رؤية طبيب أسنانك لبضعة أسابيع بعد العلاج. قبل الإجراء ، تجنب تناول أي مميعات للدم لمدة يومين على الأقل. من الأهمية بمكان أن تشعر بصحة جيدة عاطفيًا لتشعر بتحسن بدني. تأكد من أنك في بيئة خالية من الإجهاد وأنك تثق تمامًا بجراح التجميل.

يتم القيام بعملية شد الوجه بالخيوط تحت تأثير التخدير الموضعي قبل العملية مباشرة.

الإجراء:

  • بعد تخدير جلدك باستخدام التخدير ، سيتم وضع إبر رفيعة تسمى الكانيولا عبر ثقوب صغيرة.
  • سيتم إدخال خيط من خلال الإبرة أو القنية ، الأمر الذي قد يستغرق ما يصل إلى 30-45 دقيقة.
  • سيتم إدخال الخيوط لرفع أو شد الجلد حسب الحاجة.

الرعاية اللاحقة:

يستغرق التعافي من عملية شد الوجه بالخيوط في أبو ظبي أسبوعين تقريبًا ، في حين أن أي قيود وقيود صارمة ستكون سارية فقط خلال أول 24 إلى 72 ساعة. من المتوقع حدوث انزعاج مؤقت بالوجه ووذمة ، لكنهما سيمران بسرعة. بدلاً من النوم على بطنك أو جانبك ، يُنصح بالنوم على ظهرك بوسادة مرتفعة. يجب تجنب وضع المكياج لمدة 12-24 ساعة الأولى لأن بشرتك حساسة ، ومستحضرات التجميل يمكن أن تؤدي إلى تفاقمها. تجنب مساج الوجه وعلاجات الوجه في الأيام العشرة الأولى. يمارس التدليك ضغطًا على المنطقة الخاضعة للعلاج ، مما يؤدي إلى ظهور كدمات ووذمة.

الفوائد:

  • تشد الخيوط وجهك ، مما يمنحك مظهرًا خالٍ من التجاعيد
  • الخيوط المستخدمة لا تسبب حساسية ويتم امتصاصها بأمان من قبل بشرتك ، مما يسمح لك بالعودة إلى حياتك العادية في غضون 5-7 أيام.

المخاطر:

  • الشعور بعدم الراحة والألم هما من أكثر الشكاوى شيوعًا. في حين أن هذه العملية أقل توغلًا ، إلا أنها لا تأتي بدون إزعاج.
  • التورم وعدم الراحة من الآثار الجانبية الشائعة للمرضى.
  • قد يصاب المرضى بالورم الدموي في ظروف غير عادية للغاية. على الرغم من الاعتماد كليًا على الجراح ، إلا أن هذا حدث غير شائع ناتج عن إصابة وعاء دموي أثناء العملية ، مما يسمح للدم بالتدفق إلى المنطقة المحيطة.
  • الالتهابات هي نتيجة أخرى محتملة.
  • يمكن أن يكون عدم تناسق وجه المريض ناتجًا عن ظروف مختلفة ، بما في ذلك استخدام التخدير أو عدم رفع أحد الجانبين.

يمكن تجنب كل هذه المخاطر بسهولة من خلال الرعاية المناسبة وحدوثها بشكل متكرر.

التكلفة:

تتراوح تكلفة علاج شد الوجه بالخيوط في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين
بين درهم إماراتي و درهم إماراتي. هذا يعتمد إلى حد كبير على خبرة الجراح وخبرته. من الواضح أن الجراح المحترم وذو السمعة الطيبة سيتقاضى رسومًا أكبر.

الشد بالخيوط في عيادة تجميل:

عند وصولك إلى عيادتنا لأول مرة ، ستقابلين جراح التجميل لدينا. في البداية ، ستناقشين أنت والجراح ما تحتاجينه وما هو العمل الذي ترغب في القيام به. سوف يناقشون معك خيارات التجميل المختلفة. سيتم فحص حالتك الطبية على نطاق واسع لتوخي الحذر من أي تأثير على الإجراء. احجز موعدًا لنفسك الآن وتحدث إلى جراحينا للحصول على وجه خالٍ من التجاعيد تريده دائمًا.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا