تصميم الابتسامة الرقمي

تصميم الابتسامة الرقمية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

صمم مظهرك بابتسامة رقمية واستمتع بكل مزايا ابتسامة صحية ومشرقة!

ملخص:

هل أنت على استعداد لإضافة قيمة استثنائية وتمييز المظهر وتصميم ابتسامتك؟ تعلم واستفد من تصميم الابتسامة الرقمية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين، هذا كل ما تحتاج إلى فهمه لتصميم ابتسامة أفضل وأكثر إشراقًا من خلال التخطيط لتقنية أكثر فعالية وكفاءة. في الوقت الحاضر مع طب الأسنان الرقمي، يتمتع الأفراد بالقدرة على تصميم ابتسامتهم الجديدة. إنها الطريقة التي يستخدمها خبراؤنا في إنفيلد رويال كلينيك ليكشفوا لمرشحينا القيمين كيف ستبدو ابتساماتهم الجديدة.

هدف:

وفقًا لـ إنفيلد رويال كلينيك، تعد تقنية تصميم الابتسامة الرقمية أداة قوية تسمح لخبرائنا بالتواصل بكفاءة مع مرشحينا وفهم افتراضاتهم وتشكيل نتائج يمكن التنبؤ بها. الاستفادة من الصور المرشحة وإنتاج نموذج رائع مع تطبيق تقنية تصميم الابتسامة الرقمي. أثناء التطبيق تعتمد الطريقة على صفات الوجه وتخطيط نظام الأنسجة الصلبة والرخوة للفم لكل عميل على حداً.

نتائج:

من خلال تصميم الابتسامة الرقمي في مركزنا في أبو ظبي، يمكن للمرشح استعادة ابتسامته بسهولة وإنشاء خطة فريدة مذهلة لمنهجيات طب الأسنان التي تعتبر رئيسية، على سبيل المثال إعادة الأسنان، واستبدال التيجان القديمة، ووضع القشرةالمركبة والغرسات والأطراف الصناعية. علاوة على ذلك، فإن نتيجة التخصيص هي أنه سيتم الوصول إلى الانطباع المستقبلي للأسنان في غضون فترات قليلة.

تصميم الابتسامة الرقمية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تصميم الابتسامة الرقمية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تصميم الابتسامة الرقمية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

فوائد تصميم الابتسامة الرقمي:

الإيجابيات المذهلة:
• سيتمكن المرشح من معاينة الابتسامة الجديدة قبل العمل المنجز
• سيحصل الفرد على فكرة واقعية عن تحول الابتسامة
• كفاءة أكبر للإجراء
• تقليل مخاطر الأخطاء
• عملية يمكن التنبؤ بها ومريحة بهذه التقنية

بعض السلبيات:
• حساسية طفيفة
• حساسية مؤقتة

كيف يعمل تصميم الابتسامة الرقمي؟

فيما يلي الخطوات التي تم اتخاذها لإنجاز الاستراتيجية:
1. سيقوم جراح الأسنان بالتقاط سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو ثم تحميلها على برنامج يستخدمه الخبراء لاستعادة وإعداد ابتسامة المرشح.
2. يتم إجراء تحليل الابتسامة على أساس الأسنان واللثة وخط الشفاه ومراجع وجه الفرد. علاوة على ذلك، سيشرح المرشح رغباته فيما يتعلق بالتغيير الذي يريده. يساعد هذا أيضًا الأخصائي في تحديد الخيار الأفضل والأقصى في تمثيل مستحضرات التجميل والوظائف، ويصف الصفات التي يوفرها شكل الأسنان للوجه.
3. بعد ذلك يتم إجراء إعداد مخصص للابتسامة متناغمًا مع سمات الوجه. علاوة على ذلك سيتم إرسال الصور المقبولة للمعالجة أثناء فحص سمات لدغة المرشح وشكل الأسنان وتخصيص الشفاه أثناء الابتسام. يتم تقديم آفاق العلاج المتعددة للمرشح للحصول على ابتسامة جديدة مع مساعدة العميل على اختيار الأفضل والأكثر ملاءمة من حيث الجاذبية ووظائفه.
4. التصور ثلاثي الأبعاد ممكن أيضًا باستخدام الماسحات الرقمية. حيث أنه في هذه الخطوة يتم وضع أسنان جديدة في برنامج إظهار اتباع العناصر المادية لمقدم الطلب. توجد أسنان جديدة في برنامج إظهار مكونات العميل. سيقوم أخصائي الأسنان بإنشاء نموذج للشمع يعتمد على النموذج الافتراضي.
5. باستخدام هذه التقنية وهي مفتاح السيليكون، يتم تقييم تجديد الشباب للنموذج المستقبلي في الفم. هذا يسهل على العملاء فحص التأثير المقصود، وسيحدد طبيب الأسنان المظهر والصوتيات واللوائح الخاصة بهيكل العملية.
6. في هذه المرحلة يقوم جراح الأسنان بإصلاح البروثيس الدقيقة في تجويف الفم.

بماذا هو مختلف

النتائج أفضل نسبيًا من استراتيجيات الأسنان التجميلية السابقة. يحفز المفهوم الكامل للعملاء مع التأكد من موافقة الطبيب على جميع مراحل التقنية قبل العلاج.
علاوة على ذلك، يسمح هذا النهج لجراح الأسنان بإنتاج ابتسامة أكثر روعة وطبيعية وتلبية الطموحات العقلية والجسدية لمرشحيهم بأكثر الطرق الممكنة إرضاءً.

تكاليف تصميم الابتسامة الرقمية:

وفقًا لـ إنفيلد رويال كلينيك، تختلف الرسوم من 4500 إلى 6000 درهم إماراتي. حيث هناك العديد من العوامل الأخرى التي ستؤثر على تكلفة التقنية، على سبيل المثال عدد الأسنان التي يجب معالجتها، والنتيجة الجذابة، ومن فرد إلى آخر. ولمعرفة التكلفة الدقيقة، سيُطلب من المرشح مقابلة خبير الأسنان والتشاور معه.

من يمكنه الحصول على هذا العلاج؟

هذه الطريقة ممكنة بشكل مثير للدهشة لجميع المرشحين من أي عمر، تبدأ الطريقة بكلمة مع طبيب الأسنان الخاص بك وبنية الوجه. لذا سواء كان المرشح ذكرًا أو أنثى، بالغًا أو مراهقًا، تسمح تقنية تصميم الابتسامة الرقمية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين للجميع بالحصول على فرصة للحصول على ابتسامة مدهشة ورائعة، وهي الطريقة التي يرغب بها الفرد وجاذبيته في بنية الوجه.

معاينة ابتسامتك، قبل أن تبدأ عملية طب الأسنان!

تصميم الابتسامة الرقمية في مراكزنا أبو ظبي والعين هو إجراء مذهل ومثير للإعجاب وموثوق للغاية للأسنان وهو فعال من حيث التكلفة. لمعرفة المزيد والحصول على التقنية من قبل أطبائنا الأكفاء، احجز على الفور عن طريق ملء النموذج أدناه!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا