علاج التقشير بالليزر الكربوني

تقشير الكربون بالليزرفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

اكتسب علاج تقشير البشرة بالليزر شعبية هائلة خلال السنوات العشر الماضية. والسبب في ذلك هو فعالية التقنيات وسلامتها وعدم اقتحامها. التقشير الكربوني هو إجراء يهدف إلى التطهير الفعال ورفع الجلد. يشير الاسم إلى أن تقشير الكربون بالليزرفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين يتم إجراؤه باستخدام هلام كربوني وليزر نيوديميوم. ظهرت هذه التقنية منذ وقت ليس ببعيد وجاءت من آسيا إلى الولايات المتحدة ، ثم انتشرت في جميع أنحاء العالم. في المصادر الغربية ، يُطلق على هذا التقشير اسم التقشير الهوليودي نظرًا لشعبية هذه الطريقة في عيادات التجميل في لوس أنجلوس. يتم استخدامه للعناية بالوجه والرقبة واليدين.

جوهر العملية:

قبل الإجراء ، يتم وضع جل خاص من الكربون على الجلد. يتميز باللون الرمادي والأسود المميز. بعد أن يجف الجل قليلاً على سطح الجلد ، يبدأ عمل ليزر النيوديميوم. هذا ليزر بطول موجي يصل إلى 1064 نانومتر. تحت تأثير إشعاع الليزر ، يتم تدمير جزيئات الكربون إلى جزيئات صغيرة. يؤدي هذا التأثير إلى حقيقة أن خلايا البشرة الميتة يتم تقشيرها وتنظيف المسام وتنشيط العمليات الطبيعية للتجديد الخلوي بسبب التعرض للحرارة.

النتائج:

قبل أن نتحدث عن التأثير المتوقع للإجراء نلاحظ أن نتائج التقشير تختلف من شخص لآخر. كل هذا يتوقف على خصائص الجلد والوراثة وعدد الجلسات التي يتم القيام بها. لتحقيق التأثير المطلوب ، غالبًا ما يصف أخصائيو التجميل دورة من التقشير الكربوني. على الرغم من ذلك ، فإن هذه التقنية ، كقاعدة عامة ، تتلقى استجابة جيدة وتثبت فعاليتها في مكافحة حب الشباب والوقاية من الشيخوخة بعد ظهور حب الشباب ومحاربة العلامات الأولى للتغيرات المرتبطة بالعمر.

تقشير الكربون بالليزرفي دبيتقشير الكربون بالليزرفي دبي وأبو ظبي تقشير الكربون بالليزرفي دبي وأبو ظبي والشارقة

تقشير الكربون بالليزرفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعينتقشير الكربون بالليزرفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تقشير الكربون بالليزرفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 

الفوائد:

العلاج له المزايا التالية:

  • لا يتطلب الإجراء تحضيرًا مسبقًا.
  • لا تزيد فترة الاسترداد عن 15-30 دقيقة.
  • مفعول مضاعف على الجلد بقناع الكربون والليزر النيوديميوم.
  • مناسب لجميع الأعمار.
  • يحل عدد كبير من المشاكل الجمالية.
  • الحد الأدنى لموانع القيام به.

على الرغم من كل المزايا المذكورة أعلاه ، فإن هذه التقنية أقل فعالية إلى حد ما في مرحلة البلوغ ومحاربة التجاعيد العميقة. كما أن لتقشير الكربون عدة مؤشرات وموانع. نوصيك بالتعرف عليهم قبل زيارة مركز التجميل.

المرشح المثالي:

أفضل مرشح للعلاج هو الشخص الذي يستوفي الشروط التالية:

  • مناسب لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الدهنية والمشكلة
  • يساعد في محاربة حب الشباب ، توسيع المسام
  • يحفز العمليات الطبيعية لتجديد الخلايا
  • له تأثير مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة
  • يساعد في محاربة علامات الشيخوخة والتقدم في العمر
  • مناسب لجميع الأعمار من 16 إلى 20 سنة
  • الحد الأدنى لفترة التعافي المطلوبة.

التحضير:

يعد الفحص البصري لحالة جلد المريض وتوصية أخصائي التجميل لاتخاذ مزيد من الإجراءات أمرًا ضروريًا. في بعض الحالات ، إذا لم يكن لدى العميل موانع تجميلية ومشاكل صحية ، يتم إجراء التقشير فورًا بعد الاستشارة.

على سبيل المثال ، في حالات أخرى ، إذا كان المريض يعاني من حب الشباب في المرحلة الحادة ، يوصي الطبيب بالانتظار والحضور للتقشير في غضون يومين.

أيضًا ، أثناء الاستشارة ، يضع خبير التجميل خطة علاج. قد يشمل جلسة واحدة أو أكثر من التقشير الكربوني وتقنيات العناية والتجميل الأخرى التي سيتم استخدامها مع التقشير. كل هذا يتوقف على المؤشرات الفردية.

قبل التقشير الكربوني ، لا يجب تنظيف الوجه أو القيام بالتقشير في المنزل ، حيث يمكن أن يتلف الجلد.

الإجراء:

تتبع عمليات التقشير بالليزر الكربوني في أبوظبي الخطوات التالية:

  • إزالة المكياج وتنظيف البشرة. تقوم أخصائية التجميل بإزالة بقايا المكياج ومستحضرات التجميل من الوجه والرقبة وتنظيف الوجه من الدهون وغبار الشوارع.
  • علاج الجلد بمحلول مطهر أو منشط. هذه نقطة مهمة للوقاية من التهابات الجلد.
  • ارتداء النظارات الواقية. هذا مهم بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بتقشير الوجه. تسمح لك النظارات بحماية العيون من وهج شعاع الليزر.
  • تطبيق هلام الكربون. يقوم خبير التجميل بوضع جل الكربون على المنطقة المعالجة باستخدام فرشاة. في هذه الحالة ، يعد وضع الجل في طبقة رقيقة ومستوية أمرًا ضروريًا حتى لا يعيق معالجة سطح الجلد بالليزر.
  • تجفيف الجل لمدة 8-10 دقائق. بعد تغطية المنطقة بالهلام ، يجب الانتظار حتى يجف المنتج تمامًا.
  • التعرض بالليزر. بعد ذلك ، يقوم اختصاصي التجميل بتشغيل الليزر المُعد مسبقًا ، ويقوم ، خطوة بخطوة ، دون تداخل ، بمعالجة سطح الجلد بالليزر ، مما يؤدي إلى تدمير هلام الكربون.
  • بعد اكتمال الإجراء ، يتم تنظيف الجلد.
  • يتم وضع قناع ألجيني مهدئ على الوجه.

لا يتطلب الإجراء استخدام أدوية التخدير أو المسكنات. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تأثير الليزر على الجلد لا يزال محسوسًا. قد يكون هناك وخز خفيف في المنطقة المعالجة. كما أنه يشعر بالدفء.

في بعض الحالات ، عند علاج الجلد بالليزر ، ينتقل الطبيب من منطقة إلى أخرى ، ويوجه ذلك للعميل لتجنب تأثير المفاجأة.

يعتمد كليا على نوع التأمين. يحمل بعض الأشخاص تأمينات تغطي تكلفة علاجات الليزر المختلفة. بينما دفع نصف المبلغ فقط. البعض الآخر لا يدفع على الإطلاق.

نعم ، تلعب حالة المريض دورًا مهمًا في تحديد سعر العلاج بالليزر. يحتاج بعض المرضى إلى جلسات أقل لأن لديهم مشكلة أقل.

لا ، علاج ليزر ثاني أكسيد الكربون ليس أرخص من ليزر AFT. يعتبر الإجراء معيارًا ذهبيًا لأن المزايا التي يكتسبها Co2 لا يمكن تحقيقها بأي علاج ليزر آخر.

نعم ، عندما ينخفض عدد الجلسات للشخص تقل تكلفة الأدوات والأدوية وجهود الطبيب. لذلك تصبح التكلفة أقل.

الرعاية اللاحقة:

فترة التعافي بعد الإجراء ضئيلة. اعتمادًا على الخصائص الفردية ، يمكن أن يستمر الاحمرار على الجلد بعد التقشير لمدة 1-2 ساعة ، وأحيانًا لفترة أطول. ليس من الضروري مراقبة الراحة في السرير ؛ يمكنك العودة إلى الأنشطة العادية على الفور ولكن تجنب أشعة الشمس المباشرة.

خمسة تعليمات دقيقة للعناية بعد التقشير الكربوني:

  • كريم واقي شمس مع عامل حماية 50. من الضروري تطبيقه مباشرة بعد الجلسة واستخدامه في الأيام القادمة بعد العملية. سيحمي هذا الجلد المتجدد من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية. هذا مهم ، سواء في الصيف أو في أوقات أخرى من العام.
  • عدم استخدام مستحضرات التجميل بعد العملية في نفس اليوم واليوم التالي.
  • يجب عدم زيارة الحمام والساونا والمسبح لمدة أسبوع بعد العلاج، حيث يمكن أن يتعرض الجلد للمواد الكاشطة أو الحرارة.
  • اغسلي وجهك بماء ميسيلار أو رغوة الوجه ، باستثناء استخدام التقشير المنزلي أو المنتجات التي تحتوي على جزيئات كاشطة لمدة 3-5 أيام.
  • عدم استخدام منتجات العناية التي تحتوي على الكحول لمدة 3-5 أيام القادمة.

أيضًا ، خلال فترة الانتعاش النشط ، يوصى باستخدام المرطبات – الكريمات والأمصال والبخاخات.

التكلفة:

تتراوح تكلفة تقشير الكربون بالليزرفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 400 درهم إلى 1200 درهم. سيحدد الطبيب السعر الفعلي بعد الاستشارة الأولية.

حجز موعد مجاني:

املأ نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد مجاني.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا