علاج تجميد الدهون

Coolsculpting Fat Freezing

ما هو علاج تجميد الدهون؟

العلاج عبارة عن جهاز تبريد غير جراحي يطبق التبريد المتحكم فيه على موقع العلاج على جلد المريض. الجهاز مصمم للاستخدام في الاغراض الطبية التالية:

تبريد الجلد كمخدر موضعي للإجراءات التي تسبب انزعاجًا موضعيًا خفيفًا والتقليل من الألم والضرر الحراري أثناء العلاجات الجلدية والليزر.

في المنطقة التي يتم تطبيقه فيها ، تنخفض درجة حرارة الخلايا الدهنية إلى صفر درجة. تبتعد الخلايا الدهنية المتبلورة عن الحجم المطلوب. يضمن النظام تجميد الخلايا الدهنية في المنطقة المعالجة حتى درجة -4 إلى -5 درجة وإزالتها من تلك المنطقة. 

كيفية الإجراء:

يمكن تطبيقه بأمان في العديد من أجزاء الجسم ، بما في ذلك الدهون الزائدة حول الخصر والتي تسمى مقبض الحب ، وتحت الذقن والذراعين وأعلى وأسفل البطن والساقين والبطن والوركين والظهر وتحت طبقات حمالة الصدر. 

الإجراء:

:الإجراء يتبع الخطوات التالية

بعد أن يحدد طبيبك المنطقة أو المناطق التي سيتم تبريدها أثناء التطبيق، يتم تغطية بشرتك لحمايتها بضمادة هلامية ، وسحبها إلى كبسولة مفرغة ، وبدء العلاج الذي سيستمر لمدة نصف ساعة.

أثناء العلاج ، يقوم الجهاز بتجميد المنطقة التي توجد بها الخلايا الدهنية ، مما يؤدي إلى تبريد الأنسجة الدهنية تحت الجلد من الناحية الفسيولوجية عند درجات حرارة تتراوح من +4 إلى -4 مما يؤدي إلى حدوث تجمد.

يبدأ تأثير التجميد في موت الخلايا الدهنية. إنه علاج مريح للغاية ، ويشعر المريض فقط بألم طفيف في أول ثلاث إلى أربع دقائق من الإجراء بسبب عملية الشفط لمقبض الجهاز.

بعد التطبيق ، لا تترك أي آثار على الجلد لأانها محمية بوسادات هلامية باستثناء احمرار طفيف على السطح. باستخدام تقنية العلاج بالتبريد ، يبدأ التغيير في الخلايا الدهنية المجمدة في غضون أسبوعين. 

النتائج:

يمكنك التخلص من الدهون الموضعية غير المرغوب فيها في جسمك بطريقة النحت الممتازة.. تستهدف هذه الطريقة الجديدة الطبقة الدهنية فوق العضلات وتدمر الخلايا الدهنية دون الإضرار بالأنسجة المحيطة.

سيتبع الشفاء والرعاية اللاحقة الخطوات التالية:

  •  لا يشعر المريض بالألم أثناء وبعد التطبيق.
  • يمكنك العودة إلى حياتك الاجتماعية بمجرد انتهاء الإجراء.
  •         اعتمادًا على منطقة العلاج حيث يتم تجميد الخلايا الدهنية إلى درجة الصفر ، يستغرق الأمر من 35 إلى 75 دقيقة حسب الرأس المراد استخدامه ، وتكفي جلسة واحدة.
  •  من المعتاد رؤية البرودة والاحمرار والحساسية التي تستمر لبضعة أيام بعد التطبيق.
  • تبدأ النتائج في الظهور في المنطقة التي يتم فيها تطبيق التقنية بعد أسبوعين ، وتبدأ المنطقة المعالجة في التقلص. يستغرق التأثير النهائي للإجراء 2-3 أشهر.
  • نتيجة للتطبيق في هذا المجال ، تتجمد 20٪ -30٪ من الخلايا الدهنية حتى الموت ، وبعد فترة ، يتم إزالة هذه الخلايا من الجسم عن طريق الجهاز الليمفاوي ، وهو نظام التطهير الطبيعي لجسمنا.
  • بفضل هذه التقنية ، أصبح من الممكن الآن التدخل في الخلايا الدهنية تحت الجلد دون أي إجراء جراحي. يكون تأثير العلاج دائمًا ، حيث يتم التخلص تمامًا من جزء كبير من الخلايا الدهنية. 

التكلفة:

يمكن أن تتراوح تكلفة تقنية بارد نحت تجميد الدهون في عجمان رأس الخيمة وأم القيوين من 700 درهم إلى 1000 درهم إماراتي. ويتأثر السعر بعدة عوامل ، بما في ذلك عدد الجلسات وتقنية العلاج المستخدمة ومؤهلات الطبيب ومستوى العيادة. سيحدد الطبيب التكلفة الفعلية بعد الاستشارة الأولية.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا