تكلفة جراحة تكبير الثدي في الإمارات

تكلفة جراحة تكبير الثدي

تكلفة جراحة تكبير الثدي في الإمارات

تزداد شعبية تكلفة جراحة تكبير الثدي في الإمارات العربية المتحدة بين الأفراد الذين يرغبون في تحسين حجم وشكل ثديهم. قد يشعر الكثير من الناس بالخجل أو عدم الرضا عن مظهر صدورهم ، سواء كان ذلك بسبب نقص الحجم ، أو التغيرات بعد فقدان الوزن أو الحمل ، أو عدم التناسق. إذا كنت تفكر في تكبير الثدي ، فإن عيادتنا في أبو ظبي تقدم خدمات استثنائية يقوم بها خبراء أكفاء. في هذا الدليل الشامل ، سوف نستكشف الفوائد والتقنيات والتكلفة والعوامل المهمة الأخرى المتعلقة بتكبير الثدي.

مقدمة

فهم تكبير الثدي

تكبير الثدي هو إجراء جراحي تجميلي يتم إجراؤه على نطاق واسع بهدف تعزيز حجم وشكل الثديين. إنه شكل من أشكال التدخل الذي يعالج شكل الثدي وأبعاده وصحته العامة. تطمح العديد من النساء إلى تحقيق حجم الثدي المثالي الذي يكمل بنيتهن البدنية العامة. اكتسب هذا الإجراء شعبية هائلة بسبب قدرته على تعزيز الثقة بالنفس ومساعدة الأفراد على تحقيق المظهر المطلوب.

أسباب النظر في تكبير الثدي

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأفراد يختارون الخضوع لعملية تكبير الثدي:

تعزيز الشكل الطبيعي للثدي

يسمح تكبير الثدي للأفراد بتحسين الشكل الطبيعي للثدي وخطوطه. يوفر فرصة لتحقيق التناسق والتناسب ، وتحسين الجماليات العامة للجسم.

إبراز وتحديد ملامح الثدي

يسعى بعض الأفراد إلى إجراء عملية تكبير الثدي لإبراز معالم الثديين وتحديدها. يمكن أن يؤدي هذا الإجراء إلى حدوث انشقاق أكثر وضوحًا وتعزيز الشكل العام للثدي.

استعادة حجم الثدي

قد ينخفض حجم الثدي بسبب عوامل مثل الرضاعة الطبيعية أو فقدان الوزن أو الشيخوخة. يساعد تكبير الثدي على استعادة الحجم المفقود ، مما يمنحك مظهرًا أكثر امتلاءً وشبابًا.

تصحيح عدم تناسق الثدي

يعاني العديد من الأفراد من اختلافات ملحوظة في حجم الثدي أو شكله ، مما يؤدي إلى عدم التناسق. يمكن أن يعالج تكبير الثدي هذا القلق من خلال تحقيق التوازن والتناسق بين الثديين.

ما هي المدة التي تستغرقها زراعة الثدي؟

يختلف طول عمر حشوات الثدي من شخص لآخر. في المتوسط ، يمكن أن تستمر نتيجة زراعة الثدي لمدة 10 سنوات تقريبًا أو أكثر. ومع ذلك ، قد يكون لدى بعض الأفراد غرساتهم لفترة أطول بكثير. من الجدير بالذكر أن الغرسات الحديثة مصنوعة من مواد متينة بشكل استثنائي ، مما يضمن طول العمر والاستقرار.

عملية تكبير الثدي

في عيادة تجميل ، يتبع جراحونا المهرة عملية دقيقة لتكبير الثدي:

التخدير: يبدأ الإجراء بتطبيق التخدير لضمان راحة العميل وتقليل أي ألم أو إزعاج. سيحدد الجراح نوع التخدير المستخدم ، بناءً على الاحتياجات والتفضيلات الفردية.

الشقوق ووضع الزرع: بعد سريان مفعول التخدير ، يقوم الجراح بعمل شقوق دقيقة وإدخال الغرسات المختارة بعناية. يتم وضع الشقوق بشكل استراتيجي لتقليل الندبات وضمان النتائج المثلى.

إغلاق الشقوق: بمجرد وضع الغرسات في مكانها ، سيتم إغلاق الشقوق باستخدام شريط جراحي أو خيوط جراحية. تضمن هذه الخطوة الشفاء المناسب وتقلل من خطر الإصابة.

قد تختلف مدة العملية برمتها من فرد إلى آخر ، وعادة ما تستغرق حوالي ساعة إلى ساعتين.

التقنيات المتاحة: غرسات السيليكون وتطعيم الدهون وزراعة المحلول الملحي

تقدم عملية تكبير الثدي تقنيات مختلفة لتلبية التفضيلات المختلفة والنتائج المرجوة. فيما يلي أكثر التقنيات شيوعًا:

يزرع السيليكون

تتكون غرسات السيليكون من أغلفة سيليكون مملوءة بهلام السيليكون. تحظى بشعبية لا تصدق بسبب قدرتها على تقديم نتائج طبيعية المظهر. تشبه هذه الغرسات إلى حد كبير نسيج وملمس الثدي الطبيعي ، مما يضمن مظهرًا واقعيًا.

ترقيع الدهون

في تقنية حقن الدهون ، يستخدم الجراح شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة من جزء آخر من الجسم ثم نقلها إلى الثديين. تقدم هذه الطريقة بديلاً طبيعيًا وآمنًا لحشوات السيليكون ، مما يوفر الامتلاء والحجم دون استخدام مواد غريبة.

يزرع المحلول الملحي

تمتلئ غرسات المحلول الملحي بمياه مالحة معقمة ومغلقة بقشرة من السيليكون. تتمثل إحدى المزايا المهمة لحشوات المحلول الملحي في أنها تسمح بالتحكم في الحجم ، مما يؤدي إلى الحد الأدنى من الندوب. أنها توفر خيارًا آمنًا وفعالًا للأفراد الذين يسعون لتكبير الثدي.

الفوائد والمضاعفات المحتملة

تأتي عملية تكبير الثدي مع مجموعة من الفوائد التي يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي على مظهر الفرد وثقته بنفسه. فيما يلي بعض الفوائد البارزة:

  • الشكل المثالي والنتائج المرجوة
  • إجراء آمن وفعال
  • ثدي مرح ومضخم
  • التغلب على الترهل وتحقيق المظهر الشبابي
  • تصحيح عدم التناسق والتفاوت
  • تحسين المظهر العام مع معدلات نجاح عالية

في حين أن تكبير الثدي يقدم فوائد ملحوظة ، فمن المهم أن تكون على دراية بالمضاعفات المحتملة التي قد تنشأ. يمكن أن يشمل ذلك الحد الأدنى من الندبات والوجع وعدم الراحة والألم البسيط والاحمرار والآثار الجانبية المؤقتة. ومع ذلك ، عادة ما تهدأ هذه الآثار الجانبية في غضون أيام قليلة ، وسيقوم الجراحون المتمرسون لدينا بإرشادك خلال عملية التعافي.

تكلفة جراحة تكبير الثدي في الإمارات

تختلف سعر جراحة تكبير الثدي في الإمارات العربية المتحدة بناءً على عدة عوامل. متوسط السعر يتراوح من 14،500 درهم إماراتي إلى 26،500 درهم إماراتي. ومع ذلك ، من الضروري ملاحظة أن التكلفة النهائية سيتم تحديدها خلال التشاور الأولي مع خبرائنا. تشمل العوامل التي تؤثر على التكلفة طبيعة العلاج وخبرة الطبيب وحالة الجلد والتفضيلات الفردية وسمعة العيادة وموقعها ونوع التخدير المستخدم وأي رسوم إضافية.

حقق الشكل الذي تريده على الساعة الرملية

هل أنت مهتم بتكبير الصدر؟ اتخذ الخطوة الأولى نحو تحقيق المظهر الذي تريده من خلال استكشاف أرخص تكلفة لتكبير الثدي في الإمارات العربية المتحدة. فريق الخبراء لدينا في عيادة تجميل مكرس لتقديم خدمات استثنائية وضمان تحقيق النتائج المرجوة. املأ النموذج أدناه لتحديد موعد لقاء أولي مع جراحينا. إذا كانت لديك أي مخاوف أخرى ، فسيقوم المتخصصون ذوو الخبرة لدينا بمعالجتها أثناء الاستشارة.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا