احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

الحصول على لحية أكثر كثافة وامتلاء

زراعة شعر اللحية في الإمارات

الحصول على لحية أكثر كثافة وامتلاء

إن اللحية الكثيفة والممتلئة هي عنصر أساسي في تعريف الرجولة والجاذبية لدى العديد من الرجال. ولكن العوامل المختلفة مثل الوراثة والتغذية والعوامل البيئية قد تؤثر على نمو اللحية وتجعلها تبدو ضعيفة وغير متكاملة.

لكن لا داعي للقلق بعد الآن. فنحن نقدم لك الحل الفعّال والمبتكر لاستعادة لحيتك وتحقيق مظهر اللحية التي لطالما حلمت بها باستخدام التقنيات الحديثة والعلاجات المتقدمة، تعرف على المزيد من خلال قراءة الصفحة أدناه.

حقائق سريعة:

  • التكلفة: من 6999 درهم  إلى 7999 درهم
  • النتائج: دائمة
  • وقت التوقف عن العمل: 2-3 أيام
  • العودة إلى العمل: بعد 2-3 أيام
  • مدة العلاج: من ساعة إلى ساعتين
  • نوع الإجراء: جراحي طفيف

كيفية الحصول على لحية أكثر كثافة وامتلاءً في الإمارات العربية المتحدة:

أحد الطرق البسيطة لزيادة كثافة اللحية هو تجنب استخدام ماكينة الحلاقة والسماح للحية بالنمو بشكل طبيعي. ومع ذلك، في حال عدم تحقيق الكثافة المرغوبة، يُعتبر إجراء عملية زراعة اللحية واحداً من أفضل الحلول المتاحة.

عملية زراعة اللحية تشمل زراعة بصيلات الشعر في مناطق اللحية المتضررة أو غير المكتملة. يتم جمع بصيلات الشعر من المناطق المانحة في فروة الرأس وزراعتها في منطقة اللحية المستهدفة. تساعد هذه العملية على زيادة كثافة الشعر وتحسين مظهر اللحية.

زراعة شعر اللحية في الإمارات العربية المتحدة:

عملية زراعة شعر اللحية في الإمارات يُعتبر حلاً فعالاً للرجال الذين يعانون من مشاكل البقع والشعر الغير مكتمل في منطقة اللحية. وتتضمن استخراج بصيلات الشعر من الجزء الخلفي من الرأس، و زرعها في منطقة اللحية لزيادة كثافة الشعر و تعزيز المظهر الرجولي للوجه. يقوم الجراح بإنشاء فتحات صغيرة في البشرة ثم يقوم بزرع البصيلات في هذه الفتحات بشكل دقيق ومناسب باستخدام تقنيات حديثة ومتطورة لضمان تحقيق نتائج طبيعية ومثالية.

PRP لتعزيز نمو شعر اللحية:

يوجد خيار آخر للحصول على لحية ذات مظهر جيد وهو استخدام حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP). تُعتبر هذه الحقنة فعالة جداً في تحفيز نمو الشعر في منطقة اللحية. وتحتوي على محلول غني بالصفائح الدموية، يتم تحضيره من عينة دم تُأخذ من المريض. ثم يتم وضع العينة في جهاز الطرد المركزي لفصل جزيئات الدم والحصول على البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

 تعمل حقن البلازما  على تجديد اللحية بشكل طبيعي، وهي خيار غير جراحي. تعمل على تعزيز نمو الشعر وتقوية البصيلات الموجودة، مما يؤدي إلى الحصول على لحية أكثر كثافة وامتلاءً. عملية حقن PRP تعتبر آمنة وغالباً ما تُجرى في عيادة الطبيب بدون الحاجة إلى التخدير. قد يتطلب الحصول على النتائج المرغوبة عدة جلسات حقن، وعادة ما يتم تنظيم الجلسات بفواصل زمنية منتظمة.

 نصائح العناية باللحية:

  • اتباع نظام غذائي صحي: تحسين نمو الشعر يمكن تحقيقه من خلال تناول نظام غذائي صحي وغني بالفيتامينات والمعادن. فمثلاً، يمكنك الاستفادة من الأطعمة مثل الأسماك والبيض والخضروات والفواكه، التي تحتوي على كميات جيدة من أحماض أوميغا-3 الدهنية، وهي مفيدة لتعزيز نمو الشعر وصحته.
  • النوم المناسب: يعتبر الحصول على كمية كافية من النوم يومياً أمراً مهماً لمساعدة جسمك على التجديد وإصلاح الأنسجة. 
  • التنظيف: تنظيف اللحية هو خيار آخر لتحقيق لحية كثيفة، ينصح الأطباء بغسل اللحية يومياً باستخدام شامبو مخصص للحية، حيث يساعد ذلك على إزالة الأوساخ والزيوت والجلد الميت.
  • استخدام المشط: استخدام المشط يومياً يُعتبر وسيلة فعّالة لتعزيز تدفق الدم وتعزيز النمو الصحي لشعر اللحية.
  • استخدام المرطب: يوصى بوضع مرطب يومياً على منطقة اللحية للمساهمة في الحفاظ على ترطيبها. فالمرطب يساعد في زيادة نمو البصيلات ويحمي اللحية من الجفاف وظهور القشرة.

استشر أطبائنا المحترفين!

إذا كنت تبحث عن طبيب محترف لزراعة شعر اللحية، فأنت في المكان الصحيح. يتمتع أطباؤنا بخبرة وافرة في إجراء عمليات زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات والأساليب المتاحة. لذا لا تتردد في الاتصال بنا الآن للبدء في رحلة تحقيق لحية أكثر كثافة وامتلاءً في الإمارات العربية المتحدة.

حول أحلامك إلى واقع!

تواصل الآن مع عيادة تجميلز واحجز موعدك لتحويل أحلامك إلى حقيقة. نحن هنا لنقدم لك النتائج التي تطمح إليها بأسعار معقولة. لا تتردد في الحجز الآن والاستفادة من خدماتنا المميزة.

الأسئلة الشائعة:

هذا العلاج مناسب للرجال الذين يعانون من نمو غير كامل في منطقة اللحية.

نعم، يمكنك الحصول على لحية أكثر صحة من خلال اتباع نظام غذائي صحي والحصول على نوم كافي و الحرص على اتباع إرشادات النظافة و العناية باللحية.

نعم، توفر عملية زراعة شعر اللحية نتائج دائمة.

نعم بالطبع، تسبب تقنية الاقتطاف ألماً أقل من تقنية الشريحة.

نعم، يوفر هذا الإجراء مظهر طبيعي للحية.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->