احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

تكلفة جراحة شد الوجه

تكلفة جراحة شد الوجه في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تكلفة جراحة شد الوجه

مع تقدم العمر تصبح بشرة الشخص مترهلة وفضفاضة لإعطاء مظهر الشيخوخة. ,لا أحد يريد أن يظهر بهذه الطريقة، والشيء الجيد أن الاشخاص لا يحتاجون إلى العيش بهذه الطريقة لأنه مع ابتكار في قسم التجميل فهناك العديد من الطرق التي يمكن للرجل من خلالها أن يكتسب مظهرًا شابًا وبشرة مشدودة. ومن أفضل الإجراءات هي تكلفة جراحة شد الوجه في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين والتي تحل مشاكل التجاعيد وخطوط الوجه. حيث أن جراحة شد الوجه يمكن أن يعطي نتائج على الوجه والرقبة. ويتم إجراء هذه الجراحة النموذجية من خلال تقنيات مختلفة وتعتمد تكلفة الإجراء أيضًا على عوامل مختلفة.

تكلفة جراحة شد الوجه:

معيار العيادة:

تلعب سمعة العيادة دورًا مهمًا في إجراء الرسوم. حيث تعد العيادات الأكثر شهرة بالنتائج المرجوة أغلى من غيرها وبالتالي يتم تحديد رسوم العلاج وفقًا لذلك.

تعقيد الإجراء:

إذا كان الإجراء بسيطًا فسيكلفك أقل. حيث تتطلب الإجراءات المعقدة مزيدًا من الجهد ونتيجة لذلك فإن الأموال التي يتم تحصيلها ستكون أكثر.

تجربة العيادة:

تعتبر خبرة الطبيب عاملاً أساسيًا في تحديد رسوم العلاج. حيث أن الحصول على العلاج من أحد كبار الأطباء أمر آمن وتزداد فرص الحصول على النتائج المرجوة وبالتالي يطالب الطبيب بمزيد من الرسوم.

جودة التخدير:

تزداد الرسوم الإجمالية للعلاج عند استخدام التخدير عالي الجودة. حيث تتطلب بعض العلاجات كميات صغيرة والبعض الآخر يحتاج إلى كمية أكبر قليلاً.

كما يتم إضافة كل هذه العوامل إلى التكلفة الإجمالية للإجراء. ولا يمكن تأكيد رسوم الإجراء حتى يزور المريض العيادة. في الفحص الأول، حيث يفحص الطبيب المريض بشكل صحيح ثم يخبره بالمطالب النهائية.

المرشح المثالي:

أي شخص لديه الخصائص التالية قادر على الحصول على العلاج:

  • يمكن للأشخاص الذين لديهم بشرة مرنة اختيار العلاج بسهولة.
  • الأفراد الذين ليس لديهم تاريخ طبي هم الأفضل للعلاج
  • المرشح بين سن الخمسين والستين هو الأفضل ولكن لا يوجد حد للعمر
  • الأفراد الذين لديهم نهج واقعي للعلاج
  • المرشحون الذين لا يدخنون ويشربون الخمر

تكلفة جراحة شد الوجه في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تكلفة جراحة شد الوجه في دبي وأبو ظبي والشارقة تكلفة جراحة شد الوجه في دبي وأبو ظبي

 

ما هو الهدف من العلاج؟

يسعى علاج الدوالي إلى تقليل الأعراض مثل الانزعاج والوذمة مع تعزيز رؤية الأوردة. بالإضافة إلى أنه يمكن أن يساعد في تجنب الآثار الجانبية مثل النزيف وتقرحات الجلد والجلطات الدموية.

كيف يتم إجراء عملية شد الوجه؟

في هذا الإجراء يستخدم الطبيب تقنية طفيفة التوغل لإعطاء وجه متجانس وسلس. وكبار السن هم أكثر من يذهبون لهذه العملية. ويستخدم الطبيب التخدير ثم يواصل العملية. حيث يقوم الطبيب بإزالة الدهون الزائدة من الجلد مما يعطي مظهرًا مشدودًا للبشرة. ويكون وقت الشفاء للإجراء ضئيل.

قم بزيارة إنفيلد رويال كلينك للحصول على التغيير الذي تحلم به!

يسعدنا أن نقدم لكم تكلفة جراحة شد الوجه في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين. حيث نأن تكلفة علاجاتنا للعناية بالبشرة معقولة أيضًا ويمكن للجميع الحصول عليها بسهولة. في أنفيلد رويال كلينك تحصل على إجراءات آمنة ومأمونة باستخدام أدوات طبية معقمة. وهذا كله في خدمتك 24/7. كما أن خطط الخصومات والتثبيت لدينا جيدة بما يكفي لإقناعك بالحصول على الخدمات. كما نوفر لك موعدًا مجانيًا أيضا حتى تتمكن من الحصول على العلاج بسعر معقول. املأ نموذج الاستشارة الموجود أدناه لحجز موعد !

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->