خيوط هيكو لشد الأنف

شد الأنف بخيوط هيكو في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

خيوط هيكو لشد الأنف

حل غير جراحي لأنفك الذي يحتاج إلى إعادة تشكيل. هذا العلاج مثالي للأشخاص الذين لا يفضلون الجراحة. حيث أن هذا الإجراء سريع وغير مؤلم، ووقت الشفاء من العلاج ضئيل كما تظل نتائج العلاج موجودة لمدة عامين تقريبًا وأكثر. وهو الحل الأمثل إذا كنت تبحث عن علاج c يمكن أن يساعدك في تحديد شكل أنفك والتخلص من أنفك المتورّم. وللحصول على علاج ميسور التكلفة لحل مشكلتك تحتاج إلى قراءة المدونة الموجودة أدناه!

ما هو شد الأنف بخيوط هيكو؟

هو إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم الخيوط لرفع الأنف. حيث يتم إدخال الخيوط عن طريق عمل شقوق صغيرة. هذا الإجراء يقوم بتشكيل الأنف وشحذه. وفترة التوقف في هذا  الإجراء قصيرة ولهذا السبب يذهب الكثير من الناس لهذا العلاج. كما يمكن أن يساعدك العلاج في تحقيق عدة نتائج مثل أنف نحيف ومستقيم وأنف أكثر حدة. ليصبح جسر الانف أكثر تحديدًا ويرفع بعد العملية.

جراحة الحروق الترميمية:

يمكن لأفضل جراحي التجميل المتخصصين في كثير من الأحيان تعزيز راحة ووظيفة الندبة بالإضافة إلى انطباعها عن طريق جعلها أقل وضوحًا أو أسهل في الإخفاء. حيث هناك أنواع مختلفة من الجراحة الترميمية التي يمكن إجراؤها على ندبات الحروق. وتتكون الخيارات الجراحية بشكل أساسي من عمليات تحرير الندبات، حيث يتم تحرير النسيج الندبي الضيق وإعادة بنائه بواسطة جراح تجميل متخصص.

كيف يتم العلاج؟

تُستخدم خيوط “بي دي أو” التي تسمى خيوط بولي ديوكسانون في عملية تجميل الأنف. حيث أن هذه الخيوط أثخن قليلاً من غيرها ويتم إدخالها داخل الجلد. وهذا يعطي الأنف الشكل المطلوب عن طريق رفع جسر الأنف. وتعمل هذه الخيوط كدعم لتحديد شكل الأنف وزيادة الطول. كما يساعد وقت الشفاء من العملية في إنتاج الكولاجين. ويتم تنشيط أنسجة وخلايا نمو الجلد. وفي بعض الأحيان يتم وضع عدة خيوط في جلسة واحدة.

شد الأنف بخيوط هيكو في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين شد الأنف بخيوط هيكو في دبي وأبو ظبي والشارقة شد الأنف بخيوط هيكو في دبي وأبو ظبي

 

فوائد العلاج:

مزايا العلاج هي تلك الموجودة أدناه:

  • يتطلب العلاج فترة نقاهة أقل
  • إجراء غير جراحي
  • المخاطر المرتبطة بالعلاج أقل
  • يساعد في الحصول على أنف مستقيم
  • أنف أنحف وأكثر حدة
  • يتم تحقيق المزيد من النتائج المرجوة
  • يمكن عكس النتائج إن لم يكن وفقًا للرغبات

الأسئلة الشائعة:

+ إلى متى تستمر نتائج شد الأنف بخيوط هيكو؟

يمكن أن يستمر تأثير شد الأنف بخيوط هيكو لمدة تصل إلى عامين، وذلك اعتمادًا على عدة عوامل مثل العمر ونوع الجلد والرعاية اللاحقة.

+ هل هذه الطريقة آمنة؟

هذه الطريقة آمنة عندما يتم إجراؤها من قبل جراح تجميل خبير ومدرب.

+ ما هي تكلفة العملية في أبو ظبي؟

التكلفة التقديرية 150 درهم لكل جلسة. ومع ذلك سيتم تحديد الرسوم الفعلية في أول استشارة مع جراح التجميل.

+ ما هي فترة التعافي؟

فترة الشفاء من العلاج سريعة. حيث يعود معظم المرشحين إلى روتينهم اليومي في غضون يوم أو يومين.

+ هل هي عملية مؤلمة؟

قد تسبب هذه الطريقة بعض الانزعاج أو الألم ولكن التخدير الموضعي عادة ما يستخدم لتقليل الألم، وبالتالي لن يلاحظ أي ألم.

هل هذا الإجراء مؤلم؟

للعلاج يقوم الطبيب أولاً بتطهير الأنف ثم وضع كريم مخدر حتى لا يشعر المريض بأي ألم. وبما أن الجراحة تتم عن طريق الحقن فإن الإجراء العام ليس مؤلمًا.

ما هي العناية اللاحقة؟

الرعاية اللاحقة في حالة خيوط هيكو ضئيلة ولا داعي للقلق بشأن وقت الشفاء. حيث يمكن أن يحدث الانزعاج والألم مع هذه العملية. ويمكن علاج هذا الألم عن طريق تناول مطهر مثل البانادول والإيبوبروفين. كما يتم التعامل مع التورم والاحمرار والكدمات عن طريق وضع كمادات الثلج.

خيوطط الشد هيكو ضد الحشوات الجلدية (ديرمال فيلر):

يستخدم شد الأنف بخيوط هيكو لرفع الأنف بشكل مؤقت. حيث أن هذه الخيوط ليست أكثر أمانًا من حشوات الأنف (ديرمل فيلر). السلامة والكفاءة التي توفرها هذه الخيوط لا تزال قيد البحث. ولكن حتى الآن من المعروف أن هذه الخيوط أكثر أمانًا. ويتم استخدام هاتين الطريقتين أحيانًا في نفس العملية.

توفر عملية شد الأنف بالخيوط النتائج لمدة عامين تقريبًا وهو أكثر من الحشو. كما أن هذه الخيوط تحفز إنتاج الكولاجين وتعطي الجلد تأثير شد.

لماذا تختارنا؟

إنفيلد رويال كلينك هي واحدة من أفضل العيادات التجميلية الموجودة في أبو ظبي والتي تقدم علاجات للأنف غير جراحية بطبيعتها. نتائجنا معروفة من قبل الناس في كل مكان شد الأنف بخيوط هيكو في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين. نحن نتأكد من أنك تتلقى بيئة صحية. ويجب أن تتلقى العلاج هنا إذا كنت ترغب في تحقيق النتائج لفترة طويلة وبجودة عالية. للحصول على علاجك هنا تحتاج إلى ملء النموذج الموجود أدناه!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا