احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

تكلفة العلاج بالليزر

تكلفة العلاج بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تكلفة العلاج بالليزر

إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لعلاج المشكلات المتعلقة بالجلد هي الخضوع لإجراءات جراحية ولكن معظم الناس إما خائفون أو يعتقدون أن التكلفة ومضاعفات ما بعد العلاج مرتفعة للغاية. لذلك من الضروري أن يكون لدينا بديل أقل تعقيدًا وأقل تكلفة ومخاطره قليلة. ولأجل هذه الأسباب تلعب أنواع مختلفة من العلاج بالليزر دورًا مهما. حيث إنه يقدم نتائج استثنائية دون أي مخاطر. ويتم استخدام أنواع مختلفة من التقنيات القائمة على الليزر لعلاج حالات مثل التجاعيد وبقع حب الشباب والندوب على الجلد والجلد التالف، وما إلى ذلك. وتوفر تكلفة العلاج بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين أكثر النتائج فعالية وتعالج عددًا من مشاكل البشرة.

هدف العلاج:

الهدف من أنواع مختلفة من الإجراءات المعتمدة على الليزر هو مساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الجلد الشديدة وتجنب العمليات الجراحية. حيث قد توفر الإجراءات الجراحية حلاً طويل الأمد لمشاكل مختلفة لكنها تحمل معها بعض المخاطر والأخطار. هذا العلاج له آثار جانبية قليلة ويوفر أيضًا نتائج طويلة الأمد.

نتائج:

تبدأ نتائج العلاج بالليزر بالظهور بعد بضعة أشهر من الخضوع للإجراء. وعادة ما تكون النتيجة تدريجية وتقدمية. واعتمادًا على طبيعة الليزر الذي يخضع له الشخص سواء كان جرئيًا أم غير استئصالي، فإن النتائج تختلف. على سبيل المثال يبدأ لون الجلد أو التصبغ في الشفاء بعد بضعة أسابيع ويلاحظ المرء الفرق في غضون بضعة أشهر كنتيجة للعلاج غير الاستئصالي. ومن ناحية أخرى تؤدي تقنيات العلاج بالليزر الاستئصالي إلى التهاب الجلد الذي يظل كذلك لبضعة أسابيع. ومع ذلك بمجرد أن يبدأ الجزء المعالج من الجلد في الشفاء، يكون الاختلاف في لون وجودة الجلد ملحوظًا للغاية.

العلاج بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين العلاج بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة العلاج بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة

 

التكلفة:

تتراوح تكلفة العلاج بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من درهم إماراتي إلى درهم إماراتي. ويتم تحديد التكلفة الفعلية من قبل أخصائي العناية بالبشرة بعد فحص حالة الجلد والمنطقة المعالجة في الاستشارة الأولية.

العوامل المؤثرة بالتكلفة:

هناك عدد من العوامل التي تؤثر على تكلفة العلاج بالليزر وتشمل:

  • حجم المنطقة التي تتم معالجتها، حيث أن معالجة منطقة أكبر سيكلف أكثر من معالجة المناطق الصغيرة
  • كما يؤثر عدد الجلسات المطلوبة على التكلفة أيضًا وذلك للحصول على أفضل النتائج
  • تُحدث خبرة الطبيب ومؤهلاته أيضًا فرقًا كبيرًا في التكلفة
  • كما أن التقنيات الحديثة وأحدث المعدات تكلف أكثر من الطرق التقليدية
  • يلعب موقع العيادة ومستواها أيضًا دورًا كبيرًا في تحديد تكلفة الإجراء

فوائد:

العلاج بالليزر مفيد لأسباب مختلفة.

  • أولاً ينتج عنه نتائج غير عادية مقارنة بالتقنيات المماثلة الأخرى.
  • ثانيًا هذه التقنية أقل خطورة وأكثر أمانًا نسبيًا من حيث مضاعفات ما بعد العلاج.
  • ثالثًا هذا العلاج متعدد الأبعاد حيث يمكن استخدامه لعلاج العديد من الحالات المتعلقة بالجلد.
  • علاوة على ذلك فهو اقتصادي وآمن لأنه يسمح للمرء بتجنب الجراحة.
  • أخيرًا هذا العلاج فعال من حيث التكلفة لأنه يقلل من اعتماد الفرد على أنواع مختلفة من مستحضرات التجميل.

تغطية التأمين:

تعتمد التغطية التأمينية للإجراء على الغرض من العلاج. حيث أنه إذا تم إجراء العلاج لأسباب جمالية فلن يتم تغطيته بشكل عام. ومع ذلك يتم تغطية تكلفة العلاج بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين لأسباب طبية بشكل عام من قبل مقدمي التأمين. ويحتاج الشخص إلى الاتصال بشركات التأمين الخاصة به لتأكيد ما إذا كان العلاج مشمولاً أم لا.

الآثار الجانبية:

إذا تم إجراء العلاج تحت الإشراف المستمر للخبراء تكون أقل خطورة ولا ينطوي إلا على الحد الأدنى من المخاطر. على سبيل المثال قد تتحول بقعة الجلد المعالجة إلى اللون الأحمر وقد يكون هناك إحساس ببعض الحروق الخفيفة. كما يمكن أن تؤدي الأنواع الأكثر شدة من العلاج بالليزر إلى تندب طفيف على الجلد. وأخيرًا وليس آخرًا قد يؤدي التعرض المكثف للعلاج بالليزر إلى الإصابة بالعدوى ولكن فرصة الإصابة بالعدوى منخفضة جدًا.

احجز لدينا:

الأطباء والجراحون في إنفيلد رويال كلينك متخصصون على درجة عالية من الكفاءة والخبرة ويقدمون أفضل العلاجات. حيث يتأكد طاقم العيادة المدرب من أن المريض مرتاح ومسترخي أثناء العلاج. كما تمنح البيئة الودية للعيادة أفضل تجربة للعملاء.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->