طرق إصلاح اللحية غير المكتملة

طرق لإصلاح اللحية غير المكتملة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

طرق إصلاح اللحية غير المكتملة

إذا كنت تعاني من بقع لحية أو لحية غير مكتملة النمو فيمكنك إجراء عملية زراعة شعر اللحية. حيث طرق لإصلاح اللحية غير المكتملة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين لحية أكثر كثافة للمرضى. كما يتم أيضًا تغطية الندبات الموجودة في منطقة اللحية من خلال العملية. هذه العملية شائعة بين الناس بسبب فوائدها. تحتاج إلى قراءة المدونة الموجودة أدناه لمعرفة المزيد حول الإجراء!

ما هو زراعة الشعر:

زراعة الشعر هي عملية نقل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة لفروة الرأس إلى المنطقة المستقبلة. وهناك العديد من أنواع عمليات زراعة الشعر التي يتم ممارستها في هذه الأيام. وتعطي عمليات زرع الشعر هذه نتائج طبيعية بنسبة نجاح تصل إلى 95٪ خاصة مع إدخال التكنولوجيا. ويُنصح دائمًا باستشارة جراح خبير للتحقق من الإجراء الأفضل لك. أما التقنيات الشائعة المعمول بها هذه الأيام هي زراعة الشعر بالشريحة وزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف.

طرق لإصلاح اللحية غير المكتملة: اعتني بلحيتك:

هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها للعناية بلحيتك. الخطوات التي يجب على الشخص اتباعها للحصول على لحية صحية هي التالية:

  • اغسل شعر وجهك ولحيتك مرة في اليوم
  • استخدم المرطب للحفاظ على رطوبة بشرتك
  • مشط شعرك يوميًا لفك تشابك شعرك وزيادة تدفق الدم
  • يمكنك تنظيف لحيتك
  • استخدم منعم شعر اللحية

طرق لإصلاح اللحية غير المكتملة في دبي وأبو ظبي والشارقة - Copy طرق لإصلاح اللحية غير المكتملة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين - Copy طرق لإصلاح اللحية غير المكتملة في دبي وأبو ظبي

 

احصل على علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية:

هذا الإجراء فعال في علاج مشاكل مختلفة مثل مشاكل العظام والعضلات وآلام المفاصل. كما أنه مفيد أيضًا لنمو الشعر في مناطق الجسم المختلفة. وعندما يتم أخذ الدم من جسمك ويخضع للطرد المركزي يتم حقنه في منطقة الفك مما يزيد من إنتاج الكولاجين. كما تحفز عملية شفاء الأنسجة ويحدث تجديد اللحية. وينشط العلاج الطبيعي للجسم بهذه العملية وينتج عنه شعر أكثر صحة وامتلاء وكثافة.

زراعة شعر اللحية بالشريحة:

من خلال إجراء زراعة الشعر بالشريحة هذا، يتم أخذ بصيلات الشعر من الجزء الخلفي من فروة الرأس في شكل شريط ثم إدخالها في منطقة اللحية بمساعدة أدوات محددة. وقبل زرع بصيلات الشعر المسحوبة من المنطقة المانحة، ويتم تحضير المنطقة المستقبلة. تتم العملية بأكملها تحت التخدير الموضعي وبعد العملية يقوم الطبيب بلف ضمادة على منطقة اللحية. وتكون نتائج العلاج مرئية في غضون عام تقريبًا.

زراعة شعر اللحية بالاقتطاف:

هذا الإجراء هو ممارسة شائعة مركز لزراعة اللحية. في هذه العملية يقوم الطبيب بإخراج بصيلات شعرك بشكل فردي من مؤخرة فروة الرأس ثم إدخالها في جزء اللحية. ويبلغ حجم الشقوق والثقوب التي يتم إجراؤها في منطقة اللحية 0.6 إلى 0.9 مم فقط. وتتم زراعة بصيلات الشعر هذه من المناطق المانحة بأدوات خاصة.

لماذا إنفيلد رويال كلينك:

عندما يشعر الأفراد أنهم بحاجة إلى زراعة الشعر يجب عليهم إجراء عملية زراعة الشعر هنا في إنفيلد رويال كلينك الخاصة بنا حتى يتمكن أطبائنا من إرشادهم خلال العلاج المثالي لهم. كما ستحصل على رعاية أولية ولاحقة من أطبائنا مما طرق لإصلاح اللحية غير المكتملة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين . كل ما عليك هو الاتصال بفريقنا من خلال ملء النموذج الموجود أدناه لإجراء عملية زراعة الشعر في عيادتنا!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا