احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

إزالة شعر اللحية بالليزر

إزالة شعر اللحية بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

إزالة شعر اللحية بالليزر

هل سئمت من محاولة تكوين خط مثالي للحية باستخدام ماكينة الحلاقة، ولم تستطع الحصول على المظهر المطلوب لفترة زمنية طويلة؟ توقف عن الانزعاج واللعب بأمواس الحلاقة كل يوم، نقدم لك الطريقة الذكية والصحية إزالة شعر اللحية بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين.

تخلص من الشفرة واكتشف الليزر!

إن عملية إزالة شعر اللحية بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين هي كل ما تريد الحصول عليه إذا كنت ترغب في الحصول على مجموعة مثالية من اللحى المثالية والمُعدّة لمدى الحياة. حيث ستزيل الشعر غير المرغوب فيه من الجذور تمامًا لتأمين المظهر مدى الحياة بمساعدة أحدث تقنيات الليزر.

تخلص من الشعر بسهولة:

يعمل العلاج بالليزر لأكثر من مجرد تقديم لحى مثالية تدوم طويلاً. بل يوفر الحرية الكاملة للفرد في الحصول على بشرة خالية من الشعر غير المرغوب فيه. وخاصة أن الرجال يريدون الحصول على لحية ناعمة ومحفوظة بشكل مثالي لتعزيز شخصيتهم.

لتعزيز مظهر زراعة شعر اللحية وجعلها تبدو أكثر امتلاءً، يمكن إجراء عملية زراعة شعر اللحية جنبًا إلى جنب مع إزالة الشعر بالليزر.

نتائج إزالة شعر اللحية بالليزر؟

النتيجة مذهلة إزالة شعر اللحية بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين حيث أنه علاج ناجح للتخلص من شعر الوجه بطريقة سريعة وخالية من الألم مما يؤدي إلى نتيجة دائمة. وتساعد الطريقة في الحصول على بشرة أنعم وأكثر رقة ونظافة دون أي علامات داكنة أو احمرار.

إزالة شعر اللحية بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة إزالة شعر اللحية بالليزر في دبي وأبو ظبي إزالة شعر اللحية بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين - Copy

 

ما عدد الجلسات المطلوبة؟

ستختلف كمية الجلسات حسب نوع الجلد الذي يمتلكه الفرد. وبشكل قياسي سيحصل المرشح على 5 إلى 6 جلسات في السنة. كما أن العملية آمنة تمامًا وجلسات المتابعة مناسبة والاستفادة من الجلسات ستسهل في الإزالة الكاملة للشعر غير المرغوب فيه.

هل هي دائمة؟

ستؤدي العملية إلى نتيجة دائمة عند تلف بصيلات الشعر. وقد يبدأ الشعر في النمو إذا لم يتم إتلافه بشكل صحيح. كما يُعرف العلاج بأنه طريقة طويلة الأمد للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه.

الإجراء:

يستخدم خبراؤنا في إنفيلد رويال كلينك جهاز الليزر لإصدار شعاع ضوئي مركز يركز على الميلانين مباشرة في جذع الشعر، وهو عبارة عن صبغة ترتفع درجة حرارتها على الفور وتتلف بصيلات الشعر والأنسجة المجاورة لأوعية الدم. ويستهدف الليزر الميلانين والشعر في مرحلة النمو، حيث يمتصها دون أي ضرر على الجلد.

إيجابيات وسلبيات:

هناك العديد من الامتيازات لهذه الطريقة وبعض المخاطر المرتبطة بها أيضًا. وفيما يلي نذكر الفوائد المذهلة وطويلة الأمد وبعض الآثار الجانبية التي ستختفي في بعض الوقت.

الايجابيات:

  • إجراء غير مؤلم.
  • لا وجع.
  • بشرة أنعم.
  • لا يسبب اي حساسية.
  • إجراء سريع.

السلبيات:

  • تورم طفيف.
  • احمرار.

من هو المرشح المثالي:

وفقًا لـ إنفيلد رويال كلينك سيحصل الشعر الداكن على أفضل النتائج مقارنة بالشعر الفاتح. حيث أن الطريقة آمنة لجميع أنواع البشرة بشكل عام، والمرشحون ذوو الشعر الأشقر أو الأحمر أو الرقيق جدًا ليسوا مرشحين مثاليين.

أقل الطرق ألما التي يمكن الحصول عليها!

احجز لدينا على الفور إزالة شعر اللحية بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين والتي يتم إجراؤها من قبل خبرائنا الأكفاء في موقعنا. املأ النموذج أدناه واستفد من الامتيازات المذهلة للحصول على أفضل النتائج. وإذا كان لديك أي مخاوف أخرى فلا تتردد في استشارة خبرائنا والتخلص من الشعر غير المرغوب فيه والحصول على لحية مثالية! لذا ارفع الهاتف واتصل بنا، نحن في انتظارك.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->