احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

أفضل و أرخص علاج بلازما غنية بالصفائح الدموية

علاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية

أفضل و أرخص علاج بلازما غنية بالصفائح الدموية

البلازما الغنية بالصفائح الدموية:

البلازما الغنية بالصفائح الدموية هي عبارة عن تركيز للصفائح الدموية وعوامل النمو التي يتم الحصول عليها من دم المرشح نفسه. هذه الصفائح الدموية هي الخلايا التي تلعب دورًا في عملية التئام الجسم وتنشيط الخلايا الجديدة. فإذا كان أي شخص يرغب في الحصول على ارخص علاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين، فاقرأ المدونة الكاملة واحجز لدينا على الفور!

أكثر قليلا:

تستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية في الغالب في الإجراءات الطبية والجمالية لتسهيل تحفيز نمو خلايا جديدة وتعزيز الشفاء وتعزيز الصحة العامة ومظهر الجلد. كما يمكن استخدام علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية على الوجه لمحاربة وضوح خطوط الوجه والتجاعيد وندبات حب الشباب وتفاوت لون البشرة. وليس هذا فقط بل يمكن أيضًا استخدام العلاج المذهل لتعزيز نمو الشعر. كما تستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية في أجزاء أخرى من الجسم لتشجيع الشفاء وتجديد الأنسجة بعد أي إصابة أو عملية جراحية.

ما هي النتائج؟

تختلف نتيجة العلاج باختلاف الحالات الهامة التي يتم علاجها وحالة المرشح. وبشكل عام يتم استخدام علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتعزيز نمو خلايا جديدة وتعزيز الشفاء الذي يمكن أن يعزز الصحة العامة ومظهر الشعر والجلد. وقد يلاحظ بعض الأفراد تحسنًا في مظهر خطوط الوجه والتجاعيد وندبات حب الشباب وحتى لون الجلد بعد العلاج، بينما قد يلاحظ آخرون تحسنًا في نمو فروة الرأس بعد العلاج.

متى تظهر النتائج؟

قد لا تكون نتائج العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية ملحوظة على الفور، حيث يمكن أن يستغرق الجسم وقتًا لتطوير خلايا جديدة ولكي تصبح النتائج شفافة. وقد يحتاج عدد قليل من الأفراد إلى العديد من العلاجات لتحقيق النتائج المرجوة. ومن الضروري التحدث مع أحد خبراء الرعاية الصحية لمناقشة استفسارات محددة وتحديد ما إذا كان علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية مثاليًا لهم أم لا.

علاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في دبي وأبو ظبي والشارقة علاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في دبي وأبو ظبي

من هي المرشحة المثالي؟

السيدات اللواتي يعانين من مشاكل المهبل.الامرأة البالغة التي تتمتع بمتعة جنسية أقل. الشعور بألم أثناء الجماع. امرأة واقعية تجاه العلاج وتعرف النتائج. وجود شفرين كبيرين وقضايا ثانوية. المرأة التي لا تدخن أو تستهلك الكحول.

الأسئلة الشائعة:

+ ما تكلفة ارخص علاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين؟

يتراوح سعر أفضل علاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في أبو ظبي من 699 درهمًا إماراتيًا إلى 1549 درهمًا إماراتيًا. ويخبر الأطباء في الاستشارة الأولى السعر الدقيق.

+ كم سنة يدوم أرخص علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية؟

يمكن للمريض الاستمتاع بنتائج العلاج لحوالي 18 شهرًا إلى 20 شهرًا. حيث يحتاج الأفراد إلى علاجات إضافية للحصول على نتيجة دائمة.

+ ما عدد الجلسات المطلوبة من أرخص علاج بلازما غنية بالصفائح الدموية لرؤية النتائج؟

يعتمد عدد الجلسات التي يحتاجها الشخص على حالة المريض. حيث يحتاج المرضى الذين يعانون من مشاكل في المفاصل إلى بضعة أسابيع للتعافي بينما تستغرق فروة الرأس حوالي 6 أشهر.

+ هل يعطي أرخص علاج للبلازما الغنية بالصفائح الدموية نتائج دائمة؟

لا يمنحك علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية نتائج دائمة سواء كانت رخيصة أم لا. ولكن يمكن إطالة النتائج بأخذ بعض الجلسات الإضافية. وسيخبرك طبيبك عن هذا بالتفصيل.

+ متى يمكننا غسل الشعر بعد علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية؟

يجب أن تتجنب الاستحمام لمدة يومين إلى ثلاثة أيام على الأقل. وإذا كنت تستحم فلا تستخدم الشامبو لمدة 3 أيام. ولا ينصح بالسباحة والساونا لمدة يومين تقريبًا.

ماهي المزايا؟

هناك مزايا متعددة للعلاج وبعضها مذكور أدناه:

  • آمن.
  • طبيعي.
  • متناسب.
  • متعدد الجوانب والاستعمالات.
  • مناسب.
  • غير جراحي.
  • طفيف التوغل.

أسئلة مكررة:

يمكن للمريض الاستمتاع بنتائج العلاج لحوالي 18 شهرًا إلى 20 شهرًا. للحصول على نتيجة دائمة ، يحتاج الأفراد إلى علاجات إضافية.

يعتمد عدد الجلسات التي يحتاجها الشخص على حالة المريض. يحتاج المرضى الذين يعانون من مشاكل في المفاصل إلى بضعة أسابيع للتعافي بينما تستغرق فروة الرأس حوالي 6 أشهر.

لا يمنحك PRP نتائج دائمة سواء كانت رخيصة أم لا. ولكن يمكن إطالة النتائج بأخذ بعض الجلسات الإضافية. سيخبرك طبيبك عن هذا بالتفصيل.

لمدة يومين إلى ثلاثة أيام على الأقل ، يجب أن تتجنب الاستحمام. إذا كنت تستحم ، لا تستخدم الشامبو لمدة 3 أيام. لا ينصح بالسباحة والساونا لمدة يومين تقريبًا.

ما هي الخطوات التي يتم اتخاذها لإنجاز العلاج؟

يتضمن إجراء العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية بشكل عام المراحل التالية:

  1. استخراج الدم:

سيقوم الخبير بسحب عينة صغيرة من الدم من ذراع المرشح.

  1. المعالجة:

يتم وضع الدم الذي يتم استخراجه في جهاز يسمى جهاز الطرد المركزي والذي يدور الدم بسرعة متزايدة لتقسيم كريات الدم البيضاء والحمراء. وتنتج هذه الطريقة طبقة مركزة من الصفائح الدموية وعوامل النمو، والتي تعرف باسم البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

  1. تجهيز:

يتم التحضير للحقن عن طريق خلط كمية صغيرة من مادة أخرى مثل محلول ملحي أو تخدير موضعي.

  1. حقن:

يتم حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في المنطقة التي تتطلب العلاج باستخدام إبرة صغيرة. ويتغير عدد الحقن ومناطق الحقن الدقيقة وفقًا للوضع المحدد الذي يتم علاجه وأهداف العلاج.

  1. استعادة:

تعتبر علاجات البلازما الغنية بالصفائح الدموية طفيفة التوغل ولا تتطلب في الغالب فترة تعافي أو فترة نقاهة كبيرة. قد يعاني بعض المرشحين من انتفاخ خفيف أو انزعاج في موقع الحقن والذي يمكن التعامل معه عادةً باستخدام مسكنات الألم. ومن الضروري اتباع الإرشادات التي قدمها خبيرك للحصول على أفضل النتائج الممكنة وتقليل المخاطر

ما هي تكلفة؟

يتراوح متوسط تكلفة العلاج من 700 درهم إلى 1550 درهم إماراتي. ولكن هذه ليست التكلفة الحقيقية حيث توجد بعض العوامل الأخرى التي تؤثر على السعر. حيث إن التكلفة الحقيقية ستكون معروفة في الاجتماع الأولي مع الخبير.

العوامل التي تؤثر على التكلفة:

العوامل المؤثرة على التكلفة هي كما يلي:

  • نوع العلاج.
  • متطلبات الجلسات.
  • اسم ومستوى العيادة.
  • خبرة الطبيب.
  • استصواب المرشح.
  • بعض المصاريف الأخرى.

احصل على أفضل وأرخص علاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية!

املأ النموذج أدناه لحجزنا على الفور والحصول على الامتيازات المذهلة بعد التعرف على ارخص علاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين! إذا كانت لديك أي مخاوف أخرى فتوقف عن القلق وتحدث مع أفضل طبيب أمراض جلدية في أبو ظبي.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->