تكلفة حشو الأسنان

تكلفة حشو الأسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تكلفة حشو الأسنان

“اتخذ الخطوة الأولى لأسنان صحية واحصل على حشو أسنان اليوم”

تحتاج إلىعلاج حشو الأسنان لعلاج تسوس الأسنان وهو أفضل إجراء لأنه سيقيك من آلام الأسنان ويحافظ على صحة فمك. وتعتبر تكلفة تكلفة حشو الأسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين هي الأفضل بأسعار معقولة مما يمنع الأسنان من التسوس ويحافظ على شكلها ويحسن وظيفتها. وتشكل الأسنان تجاويف بسبب البكتيريا واللويحات على الأسنان. كما أن السكريات والكربوهيدرات والنشا التي نتناولها في الطعام تؤثر أيضًا على الأسنان وتسبب تسوس الأسنان مما يؤدي إلى تكوين ثقوب في الأسنان وهذا يسبب يحدث الألم وصعوبات الأكل. وللحصول على علاج لهذا ومعرفة تفاصيل تكلفة حشو الأسنان تحتاج إلى قراءة المدونة بالكامل

ما هو حشو الأسنان؟

هي العملية التي يقوم بها طبيب الأسنان بسد الثقب في الأسنان الناتج عن التسوس ويتم الحشو بمواد مختلفة وهي زئبق والمركب والذهب. ويمكن للحشو أيضًا إعادة تشكيل الأسنان. بالإضافة إلى أنه يحمي الأسنان من المزيد من التسوس والعدوى في المستقبل. ويتم إجراء العملية الشاملة في جلسة واحدة من قبل الطبيب بعد التحليل. ويتم تطبيق التخدير أولاً لتنفيذ هذه العملية، حيث حشوة الأسنان تبدو طبيعية والانتعاش سريع. هذا هو السبب في أن هذه العملية تحظى بشعبية بين الناس هذه الأيام.

حشو الأسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين حشو الأسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة حشو الأسنان في دبي وأبو ظبي

فوائد العلاج:

هناك العديد من المزايا للعلاج بما في ذلك الفوائد التجميلية والطبية هم:

  • ستمنع هذه العملية التسوس في المستقبل
  • يتم تحسين وظيفة الأسنان حيث يمكنك المضغ والأكل بسهولة أكبر
  • يتم تخفيف آلام الأسنان بهذه العملية
  • توفر لك العملية جمالية الأسنان
  • لا تحتاج إلى القيام بزيارات متعددة حيث يكون موعدًا واحدًا كافيًا بدلاً من ذلك
  • النتائج ستبقى لفترة طويلة
  • سيتم حفظ سنك من التلف المستقبلي

تكلفة حشو الأسنان:

تتراوح تكلفة تكلفة حشو الأسنان في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 199 درهمًا إماراتيًا إلى 799 درهمًا إماراتيًا. وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة العلاج.

أسئلة مكررة:

من الضروري الحفاظ على نظافة الفم الجيدة ، على سبيل المثال ، تنظيف الأسنان بالخيط يوميًا وتنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يوميًا. بالإضافة إلى ذلك ، يُطلب من المرشح أيضًا الامتناع عن تناول الأشياء الصلبة أو اللزجة. يوصى أيضًا بإجراء فحوصات وتنظيف الأسنان بانتظام.

تختلف متانة حشو الأسنان باختلاف استخدام مواد طب الأسنان ، وموقع الحشو ، وصحة الفم للمرشحين.

التكلفة متغيرة لأن هناك العديد من العوامل التي ستؤثر على السعر الفعلي للعلاج. وبالتالي ، سيتم تحديد السعر الحقيقي في أول استشارة مع طبيب الأسنان. ومع ذلك ، تتراوح التكلفة القياسية لحشو الأسنان من 199 درهمًا إماراتيًا إلى 799 درهمًا إماراتيًا.

العوامل التي تؤثر على التكلفة:

  • نوع المواد المستخدمة:

أنواع مختلفة من المواد المستخدمة في التعبئة بما في ذلك الزئبق والمركب والذهب حيث لها علامات أسعار مختلفة. والحشوات المصنوعة من الذهب هي الأغلى ثمناً، في حين أن حشوات الزئبق هي الأرخص.

  • موقع الحشو:

عند إجراء الحشوات في الأضراس الخلفية يكون إدخالها أكثر تعقيدًا، كما تتطلب معالجة الأضراس الخلفية مزيدًا من الجهد وبالتالي تكون التكلفة أكثر.

  • بوليصة التأمين:

إذا كان التأمين يغطي تكلفة العلاج فيمكن أن يساعدك بشكل كبير. حيث أن التأمين يغطي أحيانًا التكلفة الكاملة للعلاج، بينما في أحيان أخرى قد يكون بنصف المصاريف.

  • موقع العيادة:

تلعب المنطقة التي تتلقى فيها العلاج دورًا مهمًا في تحديد التكلفة. وتعتبر إجراءات طب الأسنان هذه أكثر تكلفة في المناطق الشعبية مقارنة بالمواقع المتخلفة حيث أن تكلفة المعيشة هناك أكثر.

  • خبرة طبيب الأسنان:

معرفة وقدرات طبيب الأسنان تؤثر على سعر الحشوات. حيث يتقاضى الأطباء ذوو الخبرة والتدريب أكثر تكلفة إضافية للإجراء.

  • حالة المريض:

يمكن أن يؤثر تعقيد المريض على تكلفة حشو الأسنان. على سبيل المثال إذا كان السن متضررًا أو متضررًا بشدة، أو كان التجويف عميقًا، فسيكون هناك حاجة إلى مزيد من الجهد والوقت مما سيزيد من التكاليف

لماذا تختارنا؟

إن إنفيلد رويال كلينك هي الأفضل في توفير الإجراءات التجميلية للناس. حيث تتوفر أنواع مختلفة من الإجراءات بما في ذلك الإجراءات الجراحية والغير جراحية. والتكلفة التي نقدمها للعلاجات ميسورة، بالإضافة إلى أننا نقدم بعض الحزم التي يمكن أن تسهل عملية الدفع. تمت الموافقة على العلاج من قبل إدارة الغذاء والدواء. وجميع مكونات حشوات الأسنان المستخدمة في عيادة أسنان آمنة. كما يستخدم المتخصصون لدينا المواد الخاصة بحشوات الأسنان وفقًا لاحتياجات المريض. فإذا كنت ترغب في تحديد موعدك مع أطبائنا الخبراء فيمكنك التواصل معنا عن طريق ملء النموذج الموجود أدناه!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا