احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

علاج تصبغ الجلد

علاج تصبغ الجلد في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

لماذا أخترتنا؟

بعض من أبرز الأطباء في إذا لم تكن راضيًا عن حالة بشرتك ، فقد يؤثر ذلك على شعورك تجاه نفسك ، وخيارات ملابسك ، وثقتك ، والعديد من العناصر الأخرى في حياتك. إذا لاحظت أن الصباغ الزائد قد نشأ وترغب في إزالة هذه العلامات أو الآفات بشكل دائم ، يمكنك الحصول على علاج تصبغ الجلد في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

الهدف من العلاج:

يُعرف التصبغ الزائد في منطقة الأنسجة الفسيولوجية ، مثل الجلد ، بفرط التصبغ. تزيل العلاجات البقع الداكنة من بشرتك الناتجة عن الهرمونات أو التعرض لأشعة الشمس أو الصدمات أو نوع بشرتك أو الأدوية أو حب الشباب. وهو يشمل الكلف الذي يتميز ببقع بنية إلى رمادية بنية على الوجه تظهر نتيجة التغيرات الهرمونية المتعلقة بالحمل أو العائلات المتتالية ، والبقع العمرية ، والنمش الذي يحدث غالبًا بسبب الجينات أو التعرض المفرط لأشعة الشمس.

نتائج:

سيجعل التأثير البشرة صافية وصحية ، وستتفتح درجة لون المناطق المعالجة تدريجياً ، وسيصبح الظل متجانسًا بعد الانتهاء من الدورة. يتم تحديد مدة التأثير من خلال امتثال المريض لمتطلبات الرعاية اللاحقة للإجراء.

فوائد:

هذه العلاجات لها مزايا مختلفة.
تأخذ بشرتك لونًا أكثر تناسقًا وتبدو ناعمة.
يتم حل أي اضطرابات تصبغ ، ويتحسن مظهرك العام بشكل كبير.
يزيد من تكوين الكولاجين والإيلاستين ، وهما بروتينان أساسيان لصحة الجلد.
تستعيد الكثير من ثقتك بنفسك بالإضافة إلى جمالك الجميل.

المرشح المثالي:

إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج ، يجب أن تستوفي الشروط التالية:
يجب أن تكون بصحة جيدة بشكل عام لتلقي العلاج.
لا تُجري العديد من العيادات الطبية عمليات جراحية لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا.
يجب أيضًا ألا تكون مصابًا بأي مشاكل طبية كبيرة.
معظم العلاجات التي نوقشت أعلاه غير موصى بها للنساء الحوامل أو المرضعات. في حين أن هذه الإجراءات قد لا تضر الأم أو الطفل ، لا توجد أدلة كافية لدعم هذا الادعاء.

خيارات العلاج:

يمكن إجراء العلاج بالطرق التالية:

كريم الدواء الموضعي:

يصف الأطباء الكريمات الموضعية مثل الهيدروكينون والريتين-أ كعلاج فعال لهذه المشكلة. Hydroquinone هو عامل مبيض يهدف إلى تقليل إنتاج الميلانين ، ويقشر Retin-A الجلد ويسرع نمو خلايا الجلد الجديدة. يمكن أن يصف الطبيب كلا هذين الكريمين معًا.

التقشير الكيميائي:

تتمثل العملية في وضع محلول كيميائي على سطح الجلد لإزالة الطبقات الخارجية من الجلد ، والتي تحتوي على خلايا الجلد القديمة الباهتة والصبغة. اسمح للبشرة بتطوير خلايا جديدة وشابة والكولاجين بشكل أكثر انتظامًا ، مما ينتج عنه بشرة بورسلين نظيفة.

يتم تحديد كمية الجلد المزالة من خلال المادة الكيميائية المستخدمة وفاعليتها وطول الوقت الذي تتركه على الجلد.

تقشير الجلد:

يمكن استخدامه لعلاج فرط التصبغ ، مثل الكلف ، وكذلك البقع العمرية والمناطق الداكنة على الجلد. ميزة أخرى لتقشير الجلد هي أنه إذا كان لديك الكثير من الرؤوس السوداء ، فقد يساعدك هذا الإجراء على تقليل مسامك.

يوصي به بعض أطباء الأمراض الجلدية كعلاج لتحسين جودة بشرتك وتقليل ظهور المسام. كما أنه يعزز تجدد الخلايا ، مما يساعد بشرتك على التعافي بشكل أسرع. قد يفسر ذلك سبب نجاح العلاج عند ظهور علامات التمدد لأول مرة.

الليزر:

للحصول على بشرة أكثر وضوحًا وموحدة ، يستهدف الليزر بكفاءة كلاً من الطبقات السطحية والعميقة من بشرتك. في علاج واحد فقط ، يمكن أن ينشط الجلد ويعيد الظهور. يمكن استخدام هذا الليزر عالي التقنية لعلاج الندبات وتقشير الجلد وتفاوت لون البشرة والمزيد. بعد فترة طويلة من مغادرتك العيادة ، تحفز طاقة الليزر المستهدفة إنتاج الكولاجين لتحسين مستدام وبشرة أكثر شبابًا.

الرعاية اللاحقة:

ينصح بتجنب الحرارة ، وكذلك الرياضة ، خلال الأيام القليلة القادمة. بعد العلاج ، يجب أن تكون المنطقة خالية من الاحتكاك لعدة أسابيع. نتيجة لذلك ، لا تفرك أو تقشر المنطقة المصابة. لا تنزعج إذا لاحظت تقشر الجلد الداكن في المنطقة المعالجة ؛ هذه علامة جيدة على إزالة الجلد القديم التالف.

آثار جانبية:

عادة لا يكون لهذه العلاجات أي آثار ضارة طويلة المدى. تشمل أكثرها شيوعًا ما يلي:
احمرار وتورم في المنطقة المعالجة
كدمات خفيفة في حالات نادرة
يمكن أن تتشكل الندبات في المنطقة المعالجة وهي ظروف غير شائعة جدًا.
ستصاب أيضًا بحساسية تجاه أشعة الشمس ، والتي من المحتمل أن تستمر لبضعة أسابيع.

كلفة:

يمكن أن تختلف التكلفة حسب الموقف. نوع ومقدار العلاج جانبان يؤثران على التسعير. قد يتقاضى العديد من المهنيين الطبيين رسومًا أعلى من غيرهم تبدأ تكلفة علاج تصبغ الجلد في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 299 درهمًا ويمكن أن ترتفع اعتمادًا على عدد الجلسات التي قد ترغب في إجرائها. يمكن لطبيبك فقط تقييم حالتك وتزويدك بتقدير التكلفة.

لماذا أخترتنا؟

يعالج بعض أفضل الأطباء في الإمارات العملاء لضمان النتائج المرجوة. إنهم مدربون تدريباً عالياً ولديهم سنوات من الخبرة في القيام بجميع الإجراءات المقدمة. لدينا منشأة مجهزة تجهيزًا جيدًا بأحدث التقنيات ، ونتأكد من أن مرضانا سعداء بعلاجهم.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->