علاج تجديد الجلد في دبي

علاج تجديد الجلد في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

قبل بضعة عقود، كانت العمليات الجراحية هي الخيار الوحيد لشد وتجديد البشرة. لكن بفضل التطورات الحديثة في مجال الطب التجميلي، أصبح بالإمكان الآن محاربة تغيرات البشرة المرتبطة بالعمر بنجاح وأمان. استكشف أحدث التطورات في طب الجلدية من خلال علاجات تجديد البشرة المتوفرة في أبو ظبي، لتقليل التجاعيد والتخلص من المسام الواسعة وتوحيد لون البشرة وشد البشرة. إذا كنت ترغب في تجديد مظهر بشرتك، فلا تتردد في حجز موعد معنا على الفور!

الهدف من العلاج:

تعمل هذه الإجراءات على التخلص من تغيرات البشرة المرتبطة بالعمر. وما يميز هذه العلاجات أنها لا تقتصر على مجرد تقليل التجاعيد، بل تهدف إلى تحسين المظهر العام وزيادة الثقة بالنفس. تسعى هذه التقنية إلى تحقيق نتائج شاملة تتضمن تعزيز الشباب والجمال وزيادة الثقة بالنفس من خلال إجراءات مكافحة الشيخوخة المتميزة. الأهداف الرئيسية لهذه التقنية تشمل:

  • تحفيز الإنتاج الطبيعي للإيلاستين والكولاجين، و تحفيز آليات التجديد الطبيعية للبشرة.
  • تعزيز جاذبية وانتعاش لون البشرة.
  • التخلص من جميع العيوب الجلدية.
  • تقليل ظهور التجاعيد بما في ذلك التجاعيد العميقة.
  • شد الذقن المزدوجة.

الفوائد:

تشمل المزايا الرئيسية للعلاجات ما يلي:

  • تساهم هذه العلاجات في القضاء على خشونة الجلد وتعزيز نعومة البشرة.
  • تساهم في جعل البشرة تبدو أصغر سناً من خلال تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • تتمتع بعض العلاجات بقدرة فعّالة على مكافحة حب الشباب وتقليل الندبات.
  • تعزز هذه الإجراءات التألق الطبيعي لبشرتك، مما يضفي عليها مظهراً أكثر شباباً وإشراقاً.
  • تحفز البشرة على إنتاج الكولاجين، مما يمنحك بشرة أكثر مرونة ومتانة.
  • يمكن أن تساعد العلاجات في التقليل من بقع الشمس والتصبغات في البشرة، مما يعمل على تحقيق لون بشرة متساوي ومتناسق.

النتائج:

تساهم العلاجات في الحد من علامات الشيخوخة، وتتميز بأنها غير مؤلمة ولا تسبب تورماً أو تهيجاً. كما أنها تحقق نتائج واضحة ودائمة، حيث تعيد للبشرة الإشراقة والصحة والشباب.

علاج تجديد الجلد في دبي وأبو ظبي والشارقة علاج تجديد الجلد في دبي وأبو ظبي والشارقة علاج تجديد الجلد في دبي وأبو ظبي

علاج تجديد الجلد في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج تجديد الجلد في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاج تجديد الجلد في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين    

الشخص المثالي:

 الشخص المثالي للعلاج هو الشخص الذي يستوفي الشروط التالية:

  •  يتراوح عمره بين 35 و 40 سنة.
  •  يعاني من علامات واضحة للشيخوخة.
  •  يعاني من التجاعيد أو الأكياس تحت العين أو الذقن المزدوج.
  •  يسعى لتحسين مظهر وجهه.

خيارات العلاج:

علاجات تجديد البشرة هي مجموعة واسعة من العلاجات التي تهدف إلى تجديد مظهر البشرة. تستهدف هذه العلاجات مشاكل متنوعة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة وبقع العمر والمسام والشوائب في نسيج البشرة. الهدف الأساسي لهذه العلاجات هو مساعدتك في تحقيق بشرة صحية ونضرة، ينبعث منها التألق والحيوية. وهناك العديد من الخيارات العلاجية المتاحة للتخلص من علامات الشيخوخة. وتشمل:

الميزوثيرابي:

هو إجراء يتضمن حقن المغذيات والمواد النشطة في الطبقة الوسطى من الجلد، حيث يمكن للبشرة امتصاص هذه المواد والاستفادة من فوائدها بشكل مباشر. بالتالي، تُشبع الأدمة بالمغذيات اللازمة و مضادات الأكسدة، مما يعزز آليات التعافي الطبيعية للجلد.  

الهيدرافيشل:

 هو إجراء تجميلي يتم تنفيذه باستخدام أجهزة خاصة لتنظيف البشرة بعمق. يعتبر الهيدرافيشل علاجاً شاملاً يجمع بين عدة خطوات مهمة. تتضمن التنظيف العميق للبشرة وإزالة الشوائب والخلايا الميتة وتقشير البشرة بلطف ثم الترطيب بواسطة أمصال غنية بالمغذيات والمرطبات.

البوتوكس:

تعمل حقن البوتوكس على منع التقلص العضلي المفرط، مما يقلل من ظهور التجاعيد ويمنح البشرة مظهراً خالياً من التجاعيد. يتميز البوتوكس بتأثير طويل الأمد، حيث يستمر تأثيره عادة لمدة تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر.

التقشير بالموجات فوق الصوتية:

 يتم استخدام جهاز يرسل موجات فوق صوتية ذات تردد عالي إلى البشرة. تلك الموجات تعمل على إزالة الشوائب والخلايا الميتة والزهم، مما ينتج عنه تنظيف عميق وشد للبشرة. كما تعمل الموجات فوق الصوتية على تحفيز إنتاج الكولاجين والألياف المرنة في الجلد. مما يساهم في تقليل التجاعيد وتحسين مظهر البشرة بشكل عام.

العلاج بالليزر:

 هو إجراء شائع وفعال لتحسين البشرة. يساعد على تجديد الجلد بشكل سريع كما يساعد في التخلص من العيوب الواضحة وشد التجاعيد. بعد الجلسة الأولى، يمكن أن تختفي الخطوط والتجاعيد ويتلاشى التصبغ وتزول آثار حب الشباب ويتحسن مظهر ولون البشرة.

ما هو إجراء تجديد البشرة الأكثر فعالية؟

إجراء تجديد البشرة الأكثر فعالية يعتمد على العديد من العوامل الخاصة، مثل حالة البشرة والمشاكل الموجودة والأهداف المرجوة. من المهم استشارة خبير تجميل متخصص ومؤهل لتقييم الحالة الفردية للشخص وتوصية الإجراء الأنسب لك.

التكلفة:

يمكن أن تتراوح تكلفة علاجات تجديد البشرة في أبوظبي من 499 درهم إماراتي إلى 999 درهم إماراتي. وسيقرر الطبيب تكلفة العلاج الفعلية بعد الاستشارة الأولى.

لماذا تختارنا؟

يدعوكم فريق الخبراء في عيادة تجميل للاستفادة من خبرتهم في استخدام أحدث التقنيات  في مجال علاج وتجديد البشرة  لتحقيق أفضل النتائج المطلوبة. يتم إجراء جميع العلاجات داخل العيادة بواسطة أطباء متخصصين ذوي خبرة كبيرة، حيث سيساعدونك في اختيار الطريقة الأنسب لضمان جمال وصحة بشرتك.

إحجز موعد مجاني:

إن كنت تبحث عن علاج تجديد الجلد في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين، فقم بحجز موعداً مجانياً عن طريق ملء النموذج الموجود أدناه.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا