احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

إزالة الآفات الجلدية

إزالة الآفات الجلدية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

لا يوجد شخص لا يلاحظ ظهور الآفات على الجلد. يمكن أن تظهر في أي عمر ويمكن أن تصبح معدية في كثير من الأحيان مسببة مشاكل أكبر من مجرد عيوب جمالية. يمكننا مكافحة هذه الأمراض بنجاح بمساعدة التكنولوجيا الحديثة عالية الكفاءة.

إزالة الآفات الجلدية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تعني إزالة الشامة أو الثآليل أو الزوائد الجلدية أو أي نمو جلدي آخر. معظم الآفات الجلدية غير ضارة ، ولكن قد يوصي طبيبك بإزالتها إذا تسببت في مشاكل كبيرة أو يمكن أن تكون سرطانية. قد ترغب في إزالة الآفة بشكل خاص إذا كانت تزعجك أو لا تحب شكلها.

الهدف من العلاج:

الآفة الجلدية هي منطقة من الجلد تختلف عن الجلد المحيط بها. يمكن أن يكون ضيقًا أو وجعًا أو منطقة غير طبيعية من الجلد. يمكن أن يكون أيضًا سرطان الجلد. يمكن أن تتطور بعض التكوينات الحميدة في بعض الأحيان إلى خبيثة بسبب التعرض المفرط للشمس. لذلك ، فإن إزالة الآفات في الوقت المناسب هي مسألة الحفاظ على المظهر الجمالي والصحة. يعتبر خيار العلاج الأكثر شيوعًا لهذه المشكلة هو الإزالة بالليزر التي تحل المشكلة بشكل فعال وسريع.

نتائج:

بعد هذا العلاج ، ستلاحظ تغيرات ملحوظة في بشرتك. لوحظ تأثير تجميلي رائع بمجرد أن يهدأ الالتهاب والتورم. ومع ذلك ، فإن العناية المناسبة بالبشرة أمر بالغ الأهمية لتحقيق نتائج دائمة.

فوائد:

تشمل مزايا إزالة الآفات بالليزر ما يلي:

السلامة: مع الليزر ، الجلد السليم حول الآفة لا يتضرر ، وبالتالي لا تظهر ندوب خشنة أو تصبغ أو حروق.
الحد الأدنى من الصدمات: لا توجد إصابات أو جروح على الجلد بعد العملية. وبالتالي ، ليست هناك حاجة لتطبيق الضمادات.
نتائج فورية: الحد الأدنى من الوقت لإزالة الأورام هو من 5 دقائق.

الكفاءة: يمكن إزالة عدة تشكيلات في جلسة واحدة.
علاج غير مؤلم: العلاج غير مؤلم عمليًا. إذا لزم الأمر ، يقوم الطبيب بإجراء تخدير موضعي لجعل الإجراءات مريحة للمريض.

تحضير:

أولاً ، من الضروري اتباع تعليمات طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك للحصول على نتائج فعالة. تأكد أيضًا من الطلبات المحددة والأمل الحقيقي الذي تريد تحقيقه.

سواء كنت ستخضع لعملية جراحية أم لا ، جراح. تذكر أن العيش بأسلوب حياة صحي هو المفتاح الوحيد لتحقيق النتائج. يرجى النظر في إحدى النقاط الرئيسية قبل الشروع في إزالة الآفات الجلدية.
اتبع نظامًا غذائيًا صحيًا.
تناول الأدوية الموصوفة لك بانتظام.
توقف عن التدخين وشرب الكحول قبل ستة أسابيع على الأقل من العلاج.

خيارات العلاج:

فيما يلي خيارات العلاج لإزالة الآفات الجلدية:

انصحوا:

يحب أخصائيو التجميل والمرضى الجراحة البردية لمجموعة كاملة من الأحاسيس الممتعة والتأثير الفوري للتخلص من الالتهاب. في إنفيلد رويال ، تُستخدم هذه الطريقة على نطاق واسع لعلاج المرضى.

الليزر:

يسمح لك تجديد الشباب بالليزر بإزالة عيوب التجميل المختلفة بشكل فعال ومريح والأهم من ذلك بأمان ، من البسيطة إلى المعقدة. يضمن تحقيق نتائج مماثلة لتأثير الجراحة التجميلية في جلسات قليلة فقط.

استئصال جراحي:

 نوظف متخصصين مؤهلين تأهيلاً عالياً خضعوا لتدريب خاص ، ويتم استخدام التقنيات الحديثة. لدينا أطباء بارعون في تقنية فحص الجلد بالمنظار. يستخدم المركز نهجًا فرديًا لكل مريض. تساعد سنوات الخبرة العديدة على فهم جوهر المواقف المعقدة والصعبة.

استعادة:

تأكد من اتباع جميع التعليمات التي يصفها طبيبك. اسأله إذا كان بإمكانك الاستحمام. ستشعر على الأرجح ببعض الألم في المنطقة التي تعالجها عادةً. تناول مسكنات الألم حسب الحاجة.
ومع ذلك ، فإن الحفاظ على موقع علاج صحي وجاف هو المفتاح لمنع مشاكل ما بعد الوفاة.

ما هي المدة التي تستغرقها إزالة الآفات الجلدية للشفاء؟

تستغرق معظم الجروح من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع للشفاء. إذا كنت قد خضعت لعملية الليزر ، فقد يتغير لون بشرتك ثم تعود إلى طبيعتها. قد تحتاج فقط إلى ضمادة أو شرائط. قد يزيلها طبيبك بعد 5-14 يومًا إذا كان لديك خطوط.

كلفة:

يمكن أن تتراوح تكلفة إزالة الآفات الجلدية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 950 درهم إلى 2000 درهم. سيحدد الطبيب التكلفة الفعلية للعلاج بعد الاستشارة الأولية.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->