مضادات الأكسدة بالعلاج الوريدي

مضادات الأكسدة بالعلاج الوريدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

مضادات الأكسدة!

مضادات الأكسدة هي مركبات يمكنها منع أو تأخير الضرر الناجم عن الجزيئات غير المستقرة المعروفة أيضًا بالجذور الحرة. وهذه المركبات لديها القدرة على إلحاق الضرر بالخلايا، والتسبب في الشيخوخة وعدد من المشاكل الصحية، بما في ذلك السرطان وأمراض القلب. ويتم تحييد الجذور الحرة بواسطة مضادات الأكسدة عن طريق إعطاء إلكترون، مما يعمل على استقرار الجزيء ويمنعه من إحداث المزيد من الضرر. البيتا كاروتين والسيلينيوم والفيتامينات سي وإي هي أمثلة قليلة لمضادات الأكسدة.

ومع ذلك يقدم الدكتور هاني شدياق حلاً نابضًا بالحياة مضادات الأكسدة بالعلاج الوريدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين للسماح لعملائنا الكرام بالانضمام إلى تدفق الشباب في أجسامهم والشعور بالصحة والحيوية.

لماذا مضادات الأكسدة مطلوبة؟

مضادات الأكسدة ضرورية لأنها تساعد في إزالة الجذور الحرة والمواد الكيميائية غير المستقرة التي يمكن أن تضر الخلايا وتكون عاملاً في عدد من المشكلات الصحية. وينتج الجسم بشكل طبيعي الجذور الحرة نتيجة لوظائف التمثيل الغذائي المنتظمة، ولكن يمكن أيضًا إنتاجها بواسطة عوامل خارجية بما في ذلك التلوث والأشعة فوق البنفسجية والتدخين.

علاوة على ذلك يمكن أن تضر الجذور الحرة بالخلايا وتتداخل مع النشاط الخلوي الطبيعي إذا لم تكن متوازنة، مما يشجع على الشيخوخة وعدد من المشكلات الصحية بما في ذلك السرطان وأمراض القلب والاضطرابات العصبية.

القليل بعد:

تساعد مضادات الأكسدة على منع هذا الضرر من خلال تحييد الجذور الحرة، مما يساعد على حماية الخلايا وتعزيز الصحة العامة والرفاهية. ومن الضروري اتباع نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات بالإضافة إلى المكملات الغذائية عند الحاجة كمصدر جيد لمضادات الأكسدة.

ماهي المزايا؟

هناك العديد من المزايا التي ترتبط بالعلاج وبعضها مذكور أدناه:

  • تعزيز الطاقة:

يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة في القضاء على الجذور الحرة التي يمكن أن تضعف الخلايا وتضر بها

  • زيادة عملية المناعة:

يمكن لمضادات الأكسدة أن تقوي الاستجابة المناعية عن طريق إزالة الجذور الحرة، والتي يمكن أن تضر الخلايا وتضعف النشاط الخلوي الطبيعي.

  • صحة الجلد بشكل أفضل:

يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة مثل فيتامين سي و حقن الجلوتاثيون في حماية البشرة من المواد الكيميائية والأشعة فوق البنفسجية والمهيجات البيئية الأخرى التي قد تضر بها.

  • أداء الرياضي المحسن: يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة في تقليل تلف العضلات والالتهابات الناتجة عن التمارين الشاقة، والتي تسرع الشفاء وتحسن الأداء الرياضي بشكل عام.
  • انخفاض الالتهاب: يمكن تقليل أعراض عدد من الأمراض المزمنة، بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتويدي والربو والأكزيما عن طريق العلاج الوريدي المضاد للأكسدة، والذي يمكن أن يساعد في تقليل الالتهاب في جميع أنحاء الجسم.

مضادات الأكسدة بالعلاج الوريدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين مضادات الأكسدة بالعلاج الوريدي في دبي وأبو ظبي والشارقة مضادات الأكسدة بالعلاج الوريدي في دبي وأبو ظبي

عمل العلاج الوريدي:

سبب العلاج هو توفير جهاز مناعة قوي للمرضى. وهو يعمل عن طريق زيادة الدورة الدموية والقضاء على الالتهابات. كما يمكن للأشخاص الذين يعانون من الغرغرينا والمبيضات الاستفادة من هذه العملية. ويوفر العلاج فيتامين سي الذي يزيل السموم في النهاية ويسبب الشفاء ويعالج الحساسية. كما يتم التخلص من الخلايا السرطانية بهذه العملية.

ويمكن أن يساعدك العلاج في حرق الدهون والسعرات الحرارية وهو أمر مفيد للأشخاص الذين يذهبون إلى صالة الألعاب الرياضية ويحتاجون إلى حرق الدهون الزائدة. أما العناصر الغذائية التي يوفرها العلاج للمرضى هي ميثيونين، كولين، وإينوزيتول.

كما يحتوي خليط ماير على إلكتروليتات وفيتامينات ومركب B وهو مفيد عندما يحتاج المريض إلى العلاج من اضطرابات الجهاز التنفسي والتهاب الجيوب الأنفية والحساسية. الصداع النصفي والتعب والألم العضلي الليفي.

من الذي يتطلب العلاج؟

فيما يلي ذكر معايير المرشحين الأفضل للعلاج:

  • قد يكون مفيدًا للرياضيين لأنه يمكن أن يساعد في تقليل تلف العضلات والالتهابات الناتجة عن التمارين الشاقة، والتي يمكن أن تسرع الشفاء وتعزز الأداء الرياضي العام.
  • العلاج مفيد لأولئك المرشحين الذين يعانون من متلازمة التعب المزمن لأنه يمكن أن يزيد من مستويات الطاقة ويعزز الصحة العامة.
  • قد يساعد الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الجلد المزمنة مثل الأكزيما والصدفية وحب الشباب عن طريق تقليل الالتهاب وتعزيز صحة الجلد وتقليل ظهور الشوائب
  • يمكن أن تساعد المرشحين الذين يعانون من الإجهاد المزمن عن طريق الحد من الالتهابات وتعزيز الصحة العامة
  • يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا للمرشحين المصابين بأمراض مزمنة بما في ذلك مرض السكري أو السرطان أو أمراض القلب لأنه يمكن أن يساعد في تقليل الالتهاب وتعزيز الصحة العامة.

هل هناك أي تحضيرات مطلوبة؟

نعم هناك القليل من نصائح التحضير التي يجب على المرشح اتباعها:

  • استشارة خبير طبي:

من الضروري التحدث مع طبيب متمرس قبل العلاج بمضادات الأكسدة الوريدية. حيث يمكن هذا طبيبك من تقييم التاريخ الطبي، والحالة الصحية وتحديد ما إذا كان هذا النوع من العلاج مناسبًا أم لا.

  • اختبارات الدم:

قد يطلب الطبيب إجراء اختبارات الدم من أجل البحث عن أي حالات صحية أساسية قد تتعارض مع العلاج.

  • الصيام:

للوقاية من الغثيان أو المخاطر الأخرى التي قد تحدث أثناء العلاج، قد ينصح الطبيب بالصيام لبضع ساعات قبل العلاج.

  • الترطيب:

ينصح الطبيب بشرب الكثير من الماء للتأكد من أن المرشح مرطب بشكل صحيح قبل العلاج.

  • الأدوية:

قد يطلب الخبير من المرشح منع تناول بعض الأدوية قبل العلاج.

  • ارتدِ ثوبًا مريحًا:

يجلس المرشح أثناء العلاج، لذلك من الضروري ارتداء ملابس مريحة.

العلاج:

يحصل الأفراد على الفيتامينات والمعادن والمغذيات الأساسية عن طريق الوريد كجزء من العلاج الوريدي، والمعروف أيضًا باسم العلاج بالفيتامينات. ونتيجة لذلك يمكن للجسم امتصاص الفيتامينات والمعادن بسرعة. كما يتم حقن كوكتيل دوائي قائم على تحليل الاحتياجات البيولوجية مباشرة في الوريد لزيادة فعالية التعافي الصحي.

ويجب إعطاء العلاج بالفيتامينات ومراقبته عن كثب من قبل الأطباء وغيرهم من الخبراء. ويعتبر إعطاء الخلايا مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن حلاً سريعًا. كما أنه ينشط الجسم ويقلل الالتهاب ويعزز الطاقة.

هل هناك أي نصائح بعد الرعاية؟

سيؤثر نوع العلاج الذي يتم تقديمه للمرشح واحتياجات المرشح وكيفية استجابة المرشح للعلاج على نوع العلاج بعد العلاج بمضادات الأكسدة بالحقن الوريدي، والرعاية اللاحقة المطلوبة. ومع ذلك فإن بعض النصائح الشائعة بعد الرعاية التي يمكن تطبيقها هي كما يلي:

  • حافظ على رطوبتك: من الضروري شرب كمية كافية من الماء بعد العلاج للمساعدة في طرد مضادات الأكسدة من الجسم ومنع الجفاف.
  • الراحة: قد ينصح الخبير بأخذ بعض الوقت من الراحة لمساعدة جسمك على التعافي من العلاج.
  • تجنب شرب الكحوليات: سيمنع الطبيب تناول الكحوليات لفترة بعد العلاج.
  • تجنب ممارسة الرياضة: الامتناع عن ممارسة التمارين الرياضية الشاقة لفترة من الوقت بعد العلاج.
  • مواعيد المتابعة: قد يحدد الطبيب مواعيد للمتابعة من أجل مراقبة التطور وإجراء أي تغييرات مطلوبة على خطة العلاج.
  • مراقبة الآثار الجانبية:
  • قد يرغب الخبير في مراقبة المرشح إذا واجهت أي آثار جانبية

   قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن  العلاج الرابع الرغبة الجنسية

سعر حقن مضادات الأكسدة:

تكلفة العلاج غير ثابتة حيث توجد بعض العوامل التي ستؤثر على السعر مثل الجلسات المطلوبة واسم العيادة وموقعها وخبرة الطبيب وبعض المصاريف الأخرى. وهكذا ستعرف التكلفة الحقيقية في الاجتماع الأولي مع خبير العلاج.

أطلق قوة مضادات الأكسدة!

املأ النموذج أدناه واحجز لنا على الفور بعد التعرف على مضادات الأكسدة بالعلاج الوريدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين. على أي حال إذا كان لديك أي استفسارات أخرى فلا تتردد في مقابلة خبيرنا الدكتور هاني وحل ما يقلقك. أسرع نحن في انتظارك!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا