احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

العلاج الوريدي لمحاربة الشيخوخة

العلاج الوريدي لمحاربة الشيخوخة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

أعد وأحيي وجدد شباب بشرتك!

يتم إعداد قطراتنا للشفاء لتيسير مرشحينا القيمين للتعافي من ضغوط الحياة اليومية أو مكافحة الشيخوخة التي مروا بها. بالإضافة إلى أن هذه القطرات تعمل على تسهيل تجديد العناصر الغذائية المفقودة، والمساعدة في التخلص من الأعراض غير السارة، وفي نهاية المطاف استعادة الصحة العقلية والجسدية.

من مساعدة المرشحين على استعادة عافيتهم بعد الأمراض الشائعة مثل نزلات البرد إلى محاربة علامات الشيخوخة من خلال علاجاتنا الوريدية الرئيسية التي ستجدد مستوى الترطيب، وتوفر الفيتامينات والمغذيات بمعدل امتصاص يصل إلى 99٪، مع إنعاش وتجديد شباب الجسم. بالإضافة إلى المظهر الجمالي والقضاء على علامات الشيخوخة. فإذا كان أي شخص يريد التخلص من علامات الشيخوخة، فليتوقف عن الذعر لأننا نثبت الحل أفضل العلاج الوريدي لمحاربة الشيخوخة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين.

العلاج الوريدي لمحاربة الشيخوخة:

العلاج الوريدي لمكافحة الشيخوخة هو نوع من العلاج عن طريق الوريد ويقال أن له مجموعة متنوعة من المزايا المحتملة للبشرة والصحة الكاملة. ويشمل العلاج وضع الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الأخرى مباشرة في مجرى الدم من خلال التنقيط الوريدي.

بالإضافة إلى أنه يخفف من تعزيز نسيج الجلد ومظهره، ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويزيد من مستويات الطاقة. ليس هذا فقط، بل يمكن أن يدعم العلاج المذهل وظيفة الجهاز المناعي، ويعزز النوم، ويشجع على الرفاهية العامة.

القليل بعد:

العلاج الوريدي هو تقنية متطورة وطبيعية بالكامل في مجال الرعاية الصحية موجودة منذ فترة طويلة. بالإضافة إلى توفير نمو للفيتامينات والمعادن لتعزيز الصحة الجسدية والعقلية، كما يساعد العلاج الوريدي أيضًا على وصول الفيتامينات ومضادات الأكسدة إلى مجرى الدم مباشرةً مع القليل من الهدر، مما يجعلها أكثر فعالية من الأقراص الفموية وحتى الطعام.

النتائج المتوقعة:

بعد العلاج الوريدي قد يلاحظ عدد قليل من المرشحين تغيرات في نسيج الجلد ومظهره وتحسين مستوى الطاقة. حيث أعطى الأفراد الذين اتبعوا هذه الطريقة العلاجية مراجعات إيجابية للوصول إلى الشعور بالحيوية والشباب. ولا شك أن العلاج الوريدي لمحاربة الشيخوخة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين هو معزز حقيقي للصحة، ولأن هذا العلاج يلبي المتطلبات فإن الأفراد يستجيبون له بشكل مذهل.

إيجابيات وسلبيات العلاج الوريدي:

نحن جميعًا ندرك حقيقة أنه مع كل علاج هناك بعض السلبيات، وكما هو الحال مع هذا العلاج، حيث هناك العديد من المزايا وبعض السلبيات كما يلي:

الايجابيات:

يتم تغطية العلاج الوريدي بالكامل، وهناك العديد من فوائده، بعضها مذكور أدناه:

  • يحارب التعب.
  • يرطب الجسم.
  • يتم تعزيز المناعة.
  • يساعد في مكافحة الشيخوخة.
  • تحسين مستوى الطاقة.
  • يعزز دخول الفيتامين.
  • تحسين أنماط النوم.
  • يعزز مرونة الأنسجة.
  • يزيل السموم ويساعد بشرتك على التوهج.
  • التعافي من وجع العضلات.
  • يجدد الفيتامينات والعناصر الغذائية.
  • يمكن تخصيص العلاج.
  • يعزز نمو وحالة الشعر والأظافر.

السلبيات:

  • عدوى.
  • احمرار.
  • مثير للحكة.

ما هي معايير الترشيح الممتاز؟

هناك بعض المتطلبات التي يجب تلبيتها قبل الخضوع لعملية معينة من أجل منع حدوث أي آثار سلبية، ولكن نظرًا لأن هذا الإجراء عبارة عن مزيج من الفيتامينات والمعادن الحيوية، tيمكن لأي فرد القيام بذلك لأنه ليس له آثار جانبية.

ومع ذلك، إذا كنت تعاني من أي من الأعراض التالية فهذه العملية رائعة بالنسبة لك:

  • إذا كان الفرد يفتقر إلى مستويات الطاقة.
  • ملاحظة التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • المرشح يشعر بالضعف والخمول.
  • شعور المشرح بجفاف في الجلد والأظافر والشعر.
  • وجود أنسجة ضعيفة مع قابلية أكبر للإصابة بالعدوى.

تعليمات العناية السابقة واللاحقة للعلاج:

يجب توخي الحذر قبل العلاج وبعده من أجل الحفاظ على النتائج وتحسين صحتك بشكل طبيعي. والإجراءات التي يجب اتخاذها قبل وبعد جلسة التنقيط الوريدي هي كما يلي:

تعليمات الرعاية الأولية تعليمات الرعاية اللاحقة
الامتناع عن التعرض لأشعة الشمس

الامتناع عن التدخين.

تجنب شرب الكحول.

حافظ على نظافة وجهك.

حافظ على رطوبتك.

حافظ على روتين جيد للعناية بالبشرة.

ارتدِ ملابس فضفاضة ومريحة.

تجنب التدخين والشرب.

حافظ على مستوى الفيتامينات.

اشرب الكثير من الماء لتحافظ على رطوبتك.

تناول الأطعمة المغذية واتباع نظام غذائي صحي.

الامتناع عن الخروج في الشمس.

خذ المكملات الموصوفة.

كيف يعمل العلاج:

يتم تقسيم العلاج إلى جلسات، وتتضمن كل جلسة تسريب فيتامينات متعددة تحتوي على فيتامينات ب و ج و حقن الجلوتاثيون والكالسيوم والمغنيسيوم ومضاد أكسدة قوي مشتق من حمض أميني طبيعي، السيلينيوم، الأحماض الأمينية والزنك. ويتم إحداث هذا التسريب في الوريد الذي سيذيبه تدريجياً في الدم. وتستغرق العملية حوالي ساعة واحدة لإكمالها وبعد ذلك يُسمح للمرشح باستئناف أعماله اليومية.

تكلفة العلاج الوريدي:

وفقًا للمعالج في إنفيلد رويال كلينك فإنه لم يتم تحديد رسوم العلاج الوريدي لمكافحة الشيخوخة في دبي، حيث توجد بعض المكونات التي ستؤثر على التكلفة الحقيقية للعملية مثل الإشارة المحددة للعلاج والطول والتعقيد من العملية والمكان الذي يتم فيه إجراء العلاج. ومع ذلك فإن الرسوم الفعلية للعلاج ستكون معروفة في الاجتماع الأول مع معالجنا الخبير.

استعيدي توهجك واستعيدي بشرة متألقة!

هل أنت منزعجة من علامات الشيخوخة وتريدين التخلص منها؟ إذن احجزي لدينا على الفور للحصول على العلاج الوريدي لمحاربة الشيخوخة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين واحصلي على الامتيازات المذهلة. وعلى أي حال، إذا كان لديك أي استفسارات أخرى املئي النموذج أدناه وقومي بفرز جميع مخاوفك. نحن هنا من أجلك!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->