احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

العلاج الوريدي لدعم المناعة

العلاج الوريدي لدعم المناعة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

قوة الفيتامينات والمغذيات والمعادن في مجرى الدم!

العلاج الوريدي:

 العلاج الوريدي لدعم المناعة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين هو أسلوب لإعطاء السوائل أو الأدوية أو العناصر الغذائية مباشرة في الوريد للفرد. ويشير الدعم المناعي إلى التقنيات المختلفة التي يمكن استخدامها لتعزيز أو دعم جهاز المناعة لدى المرشح حتى يتمكن من العمل بكفاءة أكبر.

بالإضافة إلى أنه يمكن الحفاظ على الجهاز المناعي للمرشح بسرعة وفعالية من خلال العلاج الوريدي. وقد يكون العلاج الوريدي خيارًا رائعًا للدعم المناعي إذا كان المرشح يريد تقوية دفاعاته ضد العدوى الموسمية أو يتعافى من الإصابة.

غالبًا ما يستخدم العلاج الوريدي لتقوية جهاز المناعة من خلال توصيل مزيج من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الأخرى مباشرة إلى مجرى الدم. فيتامين ج ، ومن أكثر تركيبات المغذيات شيوعًا والتي تستخدم في العلاج الوريدي لدعم المناعة هي الزنك ومضادات الأكسدة الأخرى والتي ثبت أنها تحسن وظيفة المناعة. فإذا كان أي شخص يرغب في الخضوع إلى العلاج الوريدي لمحاربة الشيخوخة للدعم المناعي في دبي فمن الضروري التعرف عليه والحجز لدينا على الفور!

ما هي معززات المناعة عن طريق الوريد؟

يجب على المرشح أن يأكل جيدًا من أجل الحفاظ على نظام المناعة معززًا. وعلى الرغم من أن النظام الغذائي المتوازن يمكن أن يمد الفرد بالعديد من الفيتامينات والمعادن، إلا أنك قد تحتاج هذا العلاج مع تقدمك في السن والذي يؤدي إلى انخفاض قدرة جسمك على امتصاص العناصر الغذائية من الطعام.

وأكد من خضعوا للعلاج الوريدي المعزز للمناعة أن التسريب المباشر للمغذيات يمكن أن يقوي جهاز المناعة ويعزز الصحة العامة.

النتائج المتوقعة:

يستمر العلاج لمدة ساعة في الغالب، ولكن التأثيرات قد تستمر لعدة أسابيع. والحصول على العلاج بالمغذيات الوريدية لمرة واحدة في الأسبوع وبشكل متكرر أمر طبيعي وآمن إلى حد ما بالنسبة للمرشحين. ويمكن للأفراد الذين يسافرون كثيرًا أو الذين قد يكونون مرضى، الحصول على الرعاية بشكل متكرر مرة كل 7 أيام، ولكن هناك مرشحين آخرين سيستفيدون من العلاج عن طريق الحصول على حقنة بعد كل 14 إلى 28 يومًا.

يمكن أن يساعد تناول معززات المناعة عن طريق الوريد في:

  • التئام الجروح.
  • استعادة الترطيب.
  • الشفاء من الإصابات.
  • زيادة مستويات الطاقة.
  • يحارب التعب والارهاق.
  • منع الأمراض الموسمية.
  • تخفيف الحساسية الموسمية.
  • تسريع الشفاء من نزلات البرد والانفلونزا.
  • تحضير جسمك للإجراءات الطبية.

الفوائد المتميزة:

  • الامتصاص الفوري:

  • يتم غمر العناصر الغذائية التي يتم توصيلها من خلال العلاج الوريدي بسرعة في مجرى الدم مع تجاوز الجهاز الهضمي. ويتيح ذلك لخلايا وأنسجة الجسم الحصول على تركيز أعلى من العناصر الغذائية وتقوية الاستجابة المناعية.
  • توصيل الجرعات العالية:

  • يمكن أن يساعد العلاج الوريدي بجرعات مغذية أعلى من تلك التي يمكن تناولها بأمان عن طريق الفم. كما أن الأفراد الذين يعانون من نقص الفيتامينات أو أولئك الذين لا يستطيعون الحصول على نظام غذائي متوازن سيستفيدون بشكل كبير من هذا
  • التوافر البيولوجي الأكبر:

  • عندما يتم إعطاء المغذيات عن طريق الوريد فإن التوافر البيولوجي (كمية المغذيات التي يمكن أن يستخدمها الجسم) للمرشح يكون في كثير من الأحيان أعلى مما لو تم إعطاؤه عن طريق الفم.
  • العلاج الموجه:

  • العلاج موجه بشكل خاص لمتطلبات الفرد. ويمكن صياغة تركيبات المغذيات المستخدمة في العلاج الوريدي لعلاج مشاكل طبية معينة أو نقص التغذية.
  • الملاءمة: جلسات العلاج الوريدي سريعة بشكل معتدل ويمكن إجراؤها في العيادة الخارجية.

المرشح الممتاز:

وفقًا للخبراء في إنفيلد رويال كلينك، قد يكون هذا العلاج مفيدًا بالنسبة للأفراد الذين تضررت أجهزتهم المناعية بسبب العديد من الاضطرابات الطبية أو الأكثر عرضة للإصابة بالعدوى. بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كخطوة وقائية لأولئك الذين يلتمسون تقوية جهاز المناعة لديهم ضد أمراض مثل الأنفلونزا ونزلات البرد.

نصائح حول التحضير والرعاية اللاحقة:

نصائح للتحضير

نصائح الرعاية اللاحقة

  1. تحديد موعد: من الضروري تحديد موعد مع خبير طبي قبل العلاج الوريدي حتى يتمكنوا من تقييم احتياجاتك الفريدة وتحديد ما إذا كان العلاج الوريدي هو أفضل مسار لك.
  2. ابق رطبًا: اشرب الكثير من الماء في الأيام التي تسبق موعد العلاج الوريدي للبقاء رطبًا. سيساعد ذلك في امتصاص الجسم للعناصر الغذائية بشكل أفضل
  3. تناول وجبة خفيفة: من الجيد تناول وجبة خفيفة قبل ساعة إلى ساعتين من الجلسة للمساعدة في تقليل الغثيان والآثار الجانبية الأخرى
 

 

 

1.حافظ على رطوبتك: من الضروري الحفاظ على شرب الكثير من الماء للمساعدة في طرد العناصر الغذائية من نظامك بعد جلسة العلاج الوريدي

خذ الأمور بسهولة: احصل على قسط كبير من الراحة وتجنب الأنشطة الشاقة في الساعات القليلة الأولى بعد جلسة العلاج الوريدي.2

احترس من الآثار الجانبية: بعد العلاج الوريدي قد يعاني بعض المرشحين من آثار سلبية خفيفة مثل الغثيان أو الصداع.3

الأدوية: يمكن استخدام الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية لعلاج الآثار الجانبية البسيطة والمؤقتة

الاستشارة: استشر الطبيب مرة أخرى بعد الموعد لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يزعجك. .4

كيف يتم تنفيذ الإجراء:

توفر العلاجات عن طريق الوريد الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة مباشرة إلى مجرى الدم للمرشح، وتتخطى الجهاز الهضمي وتضمن امتصاصًا كاملًا للمغذيات. علاوة على ذلك فهو يزيل الجذور الحرة الضارة التي تحفز تراكم السموم وتقلل من وظائف المناعة، مما يساعد في عملية إزالة السموم الطبيعية من الجسم. وتعتبر العلاجات الوريدية الداعمة للمناعة مفيدة بشكل لا يصدق عند إعطائها بشكل متكرر كل 4 أشهر.

التكلفة:

يمكن العثور على إجراءات الطب العلاج الوريدي لدعم المناعة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين في عدد قليل من العيادات المحددة، ولأنها تحقق نتائج فعالة فإن كل عيادة تحدد تكلفتها الخاصة. والتكلفة القياسية للعلاج متغيرة من 1150 درهم إلى 11950 درهم. ولكن هناك عوامل تؤثر على السعر الحقيقي للعلاج.

العوامل المؤثرة في التكلفة هي نوع العيادة وحالة ومتطلبات المرشح وعدد الجلسات وبعض النفقات الأخرى. وبالتالي فإن التكلفة الحقيقية لتعزيز نظام المناعة في دبي ستُعرف في الاجتماع الأولي مع خبير العلاج.

تحكم في صحتك:

يمكن للأفراد بدء يومهم بصحة جيدة مع العلاج الوريدي لدعم المناعة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين. ويقدم خبراؤنا خدمة سريعة وموثوقة وبسيطة حتى يحصل مرشحونا القيمون على نتائج صحية وفعالة بالطريقة الأكثر فائدة. على أي حال إذا كان لديك أي مخاوف أخرى فلا تتردد في التحدث مع الدكتور هاني شدياق الأكثر خبرة لدينا وفرز كل ما يقلقك.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->