علاج المسام الواسعة

علاج المسام الواسعة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

ما هو علاج المسام الواسعة؟

هو إجراء علاجي يعمل على تقليص المسام الواسعة وعلاج بعض مشاكل الجلد الأخرى مثل مشكلة الدهون الزائدة وحب الشباب والجلد المترهل والخطوط الدقيقة وعلاج المسام الواسعة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين. كما يجعل الجلد أكثر صفاء ونعومة كي يجعل المرشح يبدو أكثر شبابا وتألقا.

 كيفية الإجراء:

يتم اختيار التقنية المناسبة للعلاج بعد المناقشة المفصلة مع الطبيب الذي سيقوم بالإجراء والتي يطرح فيها مشكلة والتوقعات من العلاج، ويعتبر المرشحون المناسبون لهذا العلاج هم: الأشخاص الذين لا يعانون من أي مرض أو مشكلة جلدية، أو المرشحين الذين يريدون تقليص المسام المتوسعة لديهم.

 الإجراء:

–  التقشير الكيميائي:

هي تقنية تعمل على إزالة الطبقة الجلد الخارجية التالفة للوجه ولتي تحتوي على حب الشباب والمسامات الواسعة لكي تظهر البشرة بشكل صافي وأكثر نعومة، ويحتاج المريض إلى رعاية لاحقة بعد هذا الإجراء باتباع تعليمات الطبيب للوصول إلى النتائج المتوقعة خاصة أنه يجعل البشرة حساسة. 

–  تطهير الوجه:

يتم العناية بالبشرة بتقنيات الخاصة لتنظيف الوجه وتقليل المسامات الكبيرة، ويتم استخدام مواد مثل حمض الساليسيليك عن طريق السيروم لتقليص المسام وجعل البشرة ناعمة وصافية. 

–  التقشير بالليزر:

في هذا الجراء يتم إزالة خلايا الجلد الميتة وتقليص المسام المتضخمة عن طريق تعريض الجلد لأشعة الليزر، كما يجعل الجلد مشدودا ويساعد على التخلص من حب الشباب. 

–  العلاج بالتبريد:

يعتمد على وضع النيتروجين السائل على الوجه بكميات معينة مما يساعد في شد المسام وإزالة علامات الشيخوخة، كما يخف إنتاج الزهم المسبب للبشرة الدهنية.

–  تقشير الجلد:

يطبق هذا الإجراء إزالة الطبقة الخارجية التالفة من الجلد باستخدام أدوات خاصة، حيث يساعد تقشير الجلد على تجديده ومعالجة مشاكل البشرة الأخرى أيضًا.

النتائج:

تلعب التقنية العلاجية المستخدمة دورا مهما في فترة التعافي وقدرة الفرد على الشفاء. حيث قد يستغرق استقرار الجلد بين الأسبوع إلى أسبوعين. 

كما يجب مراعاة التعليمات التالية لتحقيق النتائج المطلوبة:

        عدم تعريض المنطقة المعالجة إلى أشعة الشمس لحمايتها من أي تلف أو تصبغات.

        الالتزام بوضع المرهم الموصوف من قبل الطبيب.

        الحفاظ على نظافة الجلد باستخدام منظف للجلد يصفه الطبيب. 

مهام العلاج تتكون بتقليص المسام وجعل البشرة ناعمة ونقية، وتختلف النتائج ومدة ظهورها على حسب الطرق المستخدمة في العلاج، حيث أن بعض الإجراءات نتائجها فورية بينما قد يستغرق البعض الآخر بعض الوقت قبل أن تبدأ النتائج في الظهور. وتعتبر هذه النتائج طويلة الأمد، ومع ذلك يمكن الحصول على العلاج مرة أخرى إذا بدأت النتائج في التلاشي. 

تختلف نتائج العلاج من شخص لآخر. الآثار طويلة الأمد ولكنها تعتمد على مدى جودة حفاظ المتلقي على بشرته وتقنية العلاج التي يستخدمها أخصائي العناية بالبشرة. 

التكلفة:

يتراوح متوسط تكلفة علاج المسام الواسعة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 499 درهم إماراتي إلى 2999 درهم إماراتي. وتعتمد التكلفة الفعلية على مجال العلاج وعدد الجلسات المطلوبة وطريقة العلاج المستخدمة لتحقيق النتائج المرجوة. يتم تحديد التكلفة النهائية من قبل الطبيب بعد الاستشارة والفحص الأولي.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا