العلاج بالترددات اللاسلكية

علاجات الترددات اللاسلكية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تجديد شباب الوجه بمساعدة الترددات اللاسلكية هو إجراء عام يستخدمه المزيد والمزيد من المرضى. ومع ذلك ، فإن العديد من أولئك الذين حددوا موعدًا مع خبير التجميل يرغبون في معرفة المدة التي ستستمر فيها النتيجة والتأثير طويل المدى. عندما يمر تيار كهربائي عبر الأنسجة ، يتم إطلاق الحرارة ، ويتم كي النهايات العصبية بشكل فعال. تعزز علاجات الترددات اللاسلكية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تنشيط موردي الكولاجين. يتم تكسير ألياف الكولاجين القديمة والضعيفة وإخراجها من الجسم.

جوهر العلاج:

إنها طريقة مبتكرة لإعطاء بشرة الوجه والجسم مظهر شبابي والتخلص من السيلوليت. أساس هذه الطريقة هو تأثير الطاقة الكهرومغناطيسية التي تمر عبر الجلد ولها تأثير حراري واضح داخل الأنسجة البيولوجية. باستخدام أسلوب واحد فقط ، يمكنك التخلص من مجموعة كاملة من المشاكل المتعلقة بالعمر. الإجراءات غير مؤلمة وغير جراحية ولا تتطلب فترة إعادة تأهيل ولا تترك ندبات. يصبح الجلد ناعمًا وثابتًا ومرنًا!

النتائج:

ينخفض عمق التجاعيد على الوجه في الشهر الأول. المرضى راضون عن التجديد الذي تم القيام به. بالإضافة إلى التجاعيد والبقع العمرية والندوب الصغيرة وغيرها من العيوب الطفيفة التي تختفي من سطح الوجه ، أصبح الجلد أكثر نعومة وجمالاً وتحسّن لونه.

علاجات الترددات اللاسلكية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعينعلاجات الترددات اللاسلكية في دبي وأبو ظبي والشارقة علاجات الترددات اللاسلكية في دبي وأبو ظبي

علاجات الترددات اللاسلكية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعينعلاجات الترددات اللاسلكية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين علاجات الترددات اللاسلكية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 

الفوائد:

العلاج له المزايا التالية:

إجراء طفيف التوغل:

لا يتطلب الإجراء جراحة مفتوحة وتخديرًا عامًا وعادة ما يتم إجراؤه تحت التخدير الموضعي من قبل جراح الأوعية الدموية في العيادة الخارجية. تستغرق العملية حوالي 45-60 دقيقة ، ويقضي معظم المرضى من ساعتين إلى ثلاث ساعات في العيادة للتحضير والإجراءات الأخرى اللاحقة للإجراء.

ألم أقل ، كدمات أقل ، تعافي أسرع:

تشير الدراسات إلى أنه يرتبط بألم أقل وكدمات ومضاعفات محتملة وتعافي أسرع لجودة حياة المرضى مقارنةً بالتخثير الضوئي بالليزر 980 نانومتر. في المتوسط ​​، يعود المرضى إلى نمط حياتهم الطبيعي في غضون أيام قليلة بعد العلاج ، ويلاحظ معظم المرضى تحسنًا ملحوظًا في مظاهر المرض في غضون أسبوع إلى أسبوعين بعد العملية.

النتائج العملية الإيجابية:

أظهرت دراسة دولية متعددة المراكز أنه في 93 ٪ من المرضى الذين عولجوا بـ RFA ، تظل الأوردة المعالجة مغلقة بعد ثلاث سنوات.

المخاطر المحتملة:

كما هو الحال مع أي تدخل طبي ، من الممكن حدوث مضاعفات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي: الورم الدموي ، انثقاب جدار الوعاء الدموي ، تجلط الدم ، الانسداد الرئوي ، التهاب الوريد ، العدوى ، إصابة العصب الحسي ، الحروق ، أو تغير لون الجلد. استشر أخصائيًا لتحديد ما إذا كان هذا العلاج مناسبًا لك.

المرشح المناسب:

العلاج بالترددات الراديوية في أبوظبي هو إجراء تجميل حديث منتشر.

تستخدم هذه التقنية من أجل:

  • شد بشرة الوجه والجسم
  • علاج السيلوليت
  • التخلص من الذقن المزدوجة وضخامة الخدين
  • استعادة الجلد الباهت المترهل.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن آثار العلاج بالترددات الراديوية مضادة للالتهابات ، وتوسع الأوعية ، ومسكن ، ومضاد للتشنج ، وتغذوي ، ومرتخي للعضلات.

التحضير:

يجب أن يتبع الشخص الذي يتلقى العلاج الإرشادات التالية:

  • يجب التوقف عن تناول مسيلات الدم قبل أربعة أيام
  • الشعور بالجوع والجفاف تمامًا منذ 4 ساعات قبل التدخل ، يجب ألا تكون قد تناولت طعامًا صلبًا سائلًا وماء وشاي.
  • إذا كان لديك دواء للقلب أو السكر أو ضغط الدم وتحتاج إلى استخدامه باستمرار ، تحدث إلى طبيبك واسأل عن كيفية تناول الأدوية.
  • استشر طبيبك في حالة وجود جروح مفتوحة أو عيوب جلدية تشير إلى وجود التهابات في المنطقة التي سيتم إجراء التدخل فيها.
  • يجب وجود مرافق للمريض ، حتى يتمكن من العودة .

الإجراء:

قبل البدء في الإجراء ، يقوم أخصائي التجميل بوضع الجلسرين على جلد المريض. بعد ذلك يقوم الطبيب بوضع فوهة الجهاز على جسم المريض ، وبعد ذلك يقودها فوق سطح الجلد بحركات ناعمة وسلسة. وبالتالي ، فإن التيار الكهربائي يخترق تراكيب الجلد العميقة وله تأثير الاحترار. في الوقت نفسه ، لا يسخن سطح الجلد.

الإجراء غير مؤلم. يشعر المريض بذبذبة خفيفة أثناء الجلسة ، على غرار التدليك الخفيف. بعد الجلسة ، من الممكن حدوث احمرار طفيف ، يختفي بعد يوم أو يومين.

مدة الإجراء الواحد للوجه هي 15 – 20 دقيقة. مسار العملية على الجسم لمدة 15 – 40 دقيقة.

في المتوسط ​​\\ u200b \\ u200b ، يكون مسار الإجراءات من 5 – 8 جلسات. يتم تنفيذ العمليات مرة واحدة في 7 – 10 أيام. يمكن عقد الجلسات في أي وقت من السنة ، بما في ذلك خلال موسم الشمس النشط.

مسار الإجراءات سيقلل من مساحة الجلد بنسبة 10 – 20٪ ويعطي نتائج مماثلة للتأثير بعد عملية شد الوجه الجراحية.

الرعاية اللاحقة:

سيكون هناك ألم وخدر على الوجه على الجانب المطبق للعلاج. لمنع التورم في الوجه بعد العملية ، سيتم وضع كيس ثلج على جانب التدخل.

التكلفة:

يمكن أن تتراوح تكلفة علاجات الترددات اللاسلكية في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 1299 درهمًا إماراتيًا إلى 2999 درهمًا إماراتيًا. وتختلف التكلفة اعتمادًا على عدة عوامل ، بما في ذلك عدد الجلسات ومؤهلات الطبيب ومستوى العيادة. سيحدد الطبيب السعر الفعلي بعد الاستشارة الأولية.

حجز موعد مجاني:

املأ نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد مجاني.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا