جهاز إزالة الوشم بالليزر الدائم

جهاز إزالة الوشم بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

يحق للجميع ارتكاب الأخطاء ، والوشم ليس استثناءً!

يعد الوشم وسيلة شائعة للتعبير الشخصي، ولكن قد يتغير رأي الأشخاص في الوشم الذي حصلوا عليه مع مرور الوقت. يعتبر التغيير في الأذواق أو التطور في الحياة المهنية أو الشخصية من بين أهم الأسباب التي تدفع الأشخاص لرغبتهم في إزالة الوشم.
يتم استخدام تقنية إزالة الوشم بواسطة الليزر كوسيلة للتخلص من الوشم غير المرغوب فيه. تُعَدُّ هذه التقنية واحدة من أكثر الطرق فعالية وانتشاراً. يعمل الإجراء باستخدام جهاز يُطلق شعاع ليزر قوي لاستهداف الصبغة الموجودة في الخلايا الجلدية الملونة، فيتم تفتيت الصبغة بواسطة الليزر إلى جزيئات صغيرة حيث يمكن لجهاز المناعة في الجسم التخلص منها تدريجياً.

في الوقت الحاضر، لم يعد الوشم مقتصراً على فئات محددة من الأشخاص بل أصبح رمزاً شائعاً بين الشباب والشخصيات المهمة، ولكن ليست جميع التجارب مثمرة دائماً ففي بعض الحالات، يمكن أن يتغير رأي الأفراد في الوشم الذي اختاروه، مما يدفعهم إلى النظر في إمكانية إزالته. ولهذا الغرض، يلجأون الى تقنية إزالة الوشم بالليزر في دبي، وأبو ظبي، والشارقة، والعين.

جوهر العلاج:

عند استخدام جهاز الليزر Q-switched، يتم اختراق الجلد بدقة دون التسبب بتلفه، حيث يعمل الشعاع على تدمير التركيب الجزيئي لصبغة الوشم.
يتغير لون الوشم ويتم مسحه من الجلد بشكل تدريجي. و تبقى المنطقة المحيطة بالوشم بحالتها الأصلية. يشعر المريض عادة بوخز خفيف أثناء الجلسة لكن هذا الألم لا يتطلب تخديراً خاصاً.

الشخص المناسب لهذا الإجراء:

شخص لديه أوشام غير مرغوب بها أو تتعارض مع تقدمه الوظيفي
شخص لا يعاني من أمراض جلدية مزمنة أو حادة
شخص لا يعاني من التهابات أو آفات جلدية
شخص لا يعاني من مرض السكري أو أمراض القلب والأوعية الدموية

النتائج:

يؤدي العلاج إلى التخلص تدريجياً من صبغة الجلد، و إزالة الوشم بشكل كامل.

جهاز إزالة الوشم بالليزر في دبي وأبو ظبي (1) جهاز إزالة الوشم بالليزر في دبي وأبو ظبي جهاز إزالة الوشم بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

التحضير:

أول خطوة يجب اتخاذها هي استشارة الطبيب والتأكد من عدم وجود موانع طبية لديك.  يجب أن تكون مستعداً تماماً لتحمل الألم، حيث أن هذه العملية تسبب ألماً  أكبر من عملية وشم الجلد بحد ذاتها. بالإضافة إلى ذلك، تكون عملية الشفاء بطيئة  وتتطلب الكثير من الرعاية والاهتمام.

  • من الضروري تجنب التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر أو التشمس الاصطناعي قبل أسبوعين على الأقل من الجلسة.
  •  يجب الامتناع عن تناول المضادات الحيوية والكحول قبل الإجراء بيومين لثلاث أيام من الجلسة.

يُنصح بإزالة الشعر من موقع العلاج قبل الجلسة.

الإجراء:

يتم تقييم حالة الوشم من قبل الأخصائي من حيث كثافة الألوان ونوع الصبغة المستخدمة. يتخذ الأخصائي قراراً بشأن الطاقة المناسبة لضبط الجهاز، ثم يتم تنفيذ الإجراء على بشرة جافة ونظيفة. إعدادات الجهاز تسمح بضبط وضع التشغيل بين الوضع النبضي والوضع المستمر، وتحديد المستوى المطلوب من الطاقة والاشعاع. بفضل دقة الجهاز وطريقة المعالجة، لا تترك العملية أي ندوب أو آثار على سطح الجلد. الإجراء غير مؤلم ويمكن أن يتسبب في شعور خفيف بالوخز، وبالتالي لا يتطلب التخدير.

العناية بعد العلاج والتعافي:

هناك العديد من النصائح الأساسية التي يجب عليك اتباعها:

  • الحفاظ على جفاف المنطقة المعالجة لمدة 24 ساعة بعد العملية.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة و  التشمس الاصطناعي والذهاب الى الساونا والمسبح لمدة أسبوعين.
  • تجنب خدش المنطقة التالفة من الجلد لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى الالتهاب والتندب.

ما هو عدد الجلسات اللازمة لإزالة الوشم بالكامل؟

تعتمد مدة الدورة العلاجية على عدة عوامل، بما في ذلك عمق وكثافة الصبغة، ونوع الصبغة المستخدمة، وحجم الوشم المراد إزالته أو تعديله. عادةً ما تتراوح مدة الدورة بين 3 إلى 10 جلسات.

 يوصى باتباع توصيات الطبيب بشأن عدد الجلسات والفاصل الزمني بينها لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

التكلفة:

تتراوح تكلفة علاج إزالة الوشم بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 350 درهم إماراتي إلى 2500 درهم إماراتي. سيحدد الطبيب السعر الفعلي بعد الاستشارة الأولية.

هناك عدة عوامل يمكن أن  تؤثر على التكلفة الإجمالية لإزالة الوشم و هي:

  • مساحة الوشم وحجمه
  • كمية وأنواع الألوان المستخدمة 

حجز موعد مجاني:

 إزالة الوشم بالليزر هو حلاً حديثاً ومريحاً وآمناً يمكن أن يساعد في حل مشكلة الوشم على الصعيدين الجسدي والنفسي. للحصول على خدمة إزالة الوشم بالليزر في تجميلز كلينك في أبو ظبي، يمكنكم ملء نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد مجاني.

أسئلة مكررة

يمكن إزالة بعض الأوشام تماماً في جلسة واحدة، بينما قد يتطلب البعض الآخر عدة جلسات.

عادةً ما يتطلب الأمر 5-15 جلسة لإزالة الوشم تماماً. ومع ذلك ، فإن هذا يعتمد على حجم ولون وموقع الوشم ونوع الجلد والليزر المستخدم.

سوف يتلاشى الوشم تدريجياً حيث يقوم الجسم بطرد جزيئات الحبر المتكسرة بشكل طبيعي وقد تستغرق هذه العملية ما بين 4 و12 أسبوعاً.

لا ، التندب نادر. يمكن أن يتسبب العلاج في حدوث ندبات إذا لم يتم إجراء العملية بواسطة جراح تجميل مؤهل.

يمكن إزالة غالبية الأوشام بالليزر، ولكن هذا يعتمد على لون ونوع الحبر المستخدم.

من الضروري الامتناع عن التسمير والتعرض لأشعة الشمس قبل وبعد تلقي العلاج لأنها يمكن أن تقلل من فعاليته وتزيد من الآثار الجانبية. بالإضافة إلى ذلك، يجب الامتناع عن أي أنشطة تسبب التعرق المفرط والحفاظ على المنطقة المعالجة جافة.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا