احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

تجديد المهبل بعد الولادة

أفضل علاج لتجديد المهبل بعد الولادة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

                                                                    عندما تخضع المرأة لإجراءات ولادة طفل أو تتقدم في العمر، تتغير أعضائها التناسلية أيضًا. وتؤثر هذه التغييرات على قدرة المرأة على القيام بأنشطة جنسية كما كانت تفعل في الماضي. كما يجعل المرأة تعاني نفسيا وتبدأ في فقدان الثقة في نفسها. ومن الضروري للمرأة أن تعالج أعضائها التناسلية ومن أجل حياة سعيدة. والعلاج المثالي للشفاء المهبلي هو أفضل علاج لتجديد المهبل بعد الولادة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين، حيث تختار الكثير من النساء هذا الإجراء لأنه فعال حقًا.

ما هو تجديد المهبل بعد الولادة؟

هي طريقة تحويل الأعضاء المهبلية الرخوة إلى أجزاء صغيرة مشدودة. ويتضمن الإجراء تطبيق رأب المهبل بناءً على حاجة المريضة. حيث يعزز العلاج إنتاج الكولاجين في منطقة المهبل ويسبب الشد هناك. كما يؤدي هذا التحفيز لإنتاج الخلايا الجديدة إلى عمل مهبلي جيد. وفي هذه العملية يتم تنفيذ التقنية الشاملة لشد المهبل بالليزر مما يجعلها خيارًا آمنًا للجميع. ويتضمن الإجراء بشكل أساسي تطبيق رأب المهبل لتحسينه ولكن في بعض الأحيان يتم تضمين عملية تجميل الشفرين أيضًا حسب حالة المريضة.

نتائج:

ستحصل المريضة على مهبل أكثر إحكامًا بمظهر أكثر جمالية كنتيجة للعلاج. حيث أن النتائج طويلة الأمد وستتمكن المرأة من الحصول على النتائج كما هو مطلوب. وتلعب خبرة الطبيب دورًا مهمًا في الإجراء.

مزايا العلاج؟

الفوائد المتعلقة بعملية تجديد المهبل بعد الولادة في أبو ظبي هي كما يلي:

  • ستشعر المرأة بإحساس اكتساب المتعة الجنسية مرة أخرى
  • ستشعر بمزيد من الثقة ولن تعاني صحتها النفسية بعد الآن
  • سوف تتحسن المشاكل المتعلقة بالمسالك البولية
  • تحقيق تزييت المهبل
  • المزيد من الجاذبية
  • لا حاجة للتوقف عن العمل
  • إنه إجراء آمن تمامًا
  • عملية فعالة وبأسعار معقولة.
  • علاج غير مؤلم
  • النتائج دائمة
  • وقت الإجراء حوالي 18 دقيقة فقط

من هي المرشحة المثالي؟

السيدات اللواتي يعانين من مشاكل المهبل.الامرأة البالغة التي تتمتع بمتعة جنسية أقل. الشعور بألم أثناء الجماع. امرأة واقعية تجاه العلاج وتعرف النتائج. وجود شفرين كبيرين وقضايا ثانوية. المرأة التي لا تدخن أو تستهلك الكحول.

التحضير للعلاج:

سيتشاور الأطباء مع المريضة قبل العلاج حيث سيتم توجيه المرشحة وفقًا للإجراء، كما سيتم إجراء بعض الاختبارات إذا لزم الأمر مثل فحوصات الموجات فوق الصوتية والأشعة السينية وفحص فيروس نقص المناعة البشرية. وينصح بتجنب الجماع قبل العملية لتجنب المضاعفات. كما تتم مناقشة تاريخك الطبي ويجب إخبار طبيبك بأي عدوى أو مشكلة جلدية.

العلاجات:

تتوفر علاجات مختلفة لتجديد المهبل منها جراحيًا أو غير جراحي كالتالي:

العلاج بالليزر:

يشمل هذا العلاج استخدام الليزر على جدران المهبل والفرج. وتظل درجة الحرارة في الإجراء محتملة بين 60 و 70 بالمائة. كما تؤدي ظاهرة تسخين الليزر إلى بدء نمو عضلات المهبل. حيث يتحسن تكوين الكولاجين هناك بهذه الطريقة مما يؤدي إلى شد منطقة المهبل. وتبدو منطقة الأعضاء التناسلية أكثر صلابة ومرونة.

العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية:

هذه التقنية تتم باستخدام خلايا الدم الحمراء الخاصة بالمرضى. وهذه الطريقة قيد الاستخدام لفترة من الوقت وهي فعالة حقًا. حيث تتسبب الصفائح الدموية الغنية بالبروتين في إنتاج الكولاجين بمعدل أسرع وبالتالي تصبح أنسجة المهبل سميكة ومرنة. ويتم إدخال الحقن من الطبقة المخاطية للمهبل إلى الداخل مما يحفز النشاط الإجرائي.

قناع المهبل:

يتم وضع قناع على المنطقة التناسلية مما يجعل البشرة ناعمة وتحميها من الالتهابات البكتيرية. كما يتم تفتيح اللون ويقضي على رائحة تلك المنطقة. ويحصل الانتعاش سريعًا أيضًا.

إجراءات أخرى ذات صلة:

الإجراءات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بهذا العلاج والمتوفرة في عيادتنا هي كالتالي:

 جراحة تجميل الشفرين في أبو ظبي جراحة تجميل المهبل في أبو ظبي ، علاج حقن البظر والمهبل بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في أبو ظبي، رأب قلنسوة البظر في أبو ظبي، تدلي الجفون وترهل الشفتين، شد المهبل في أبو ظبي

المشاكل التي يمكن علاجها بهذا العلاج:

المشاكل التي يتم حلها من خلال هذا الإجراء هي جفاف المهبل

  • الألم الذي يحدث بسبب الجماع
  • المضاعفات التي تحدث بسبب انقطاع الطمث
  • عدم الراحة في الأعضاء التناسلية
  • تقليل ترطيب المهبل وتقليل المتعة الجنسية
  • منطقة المهبل المترهلة والجزء الشفوي
  • تغييرات ضامرة
  • التعافي بعد الولادة وإصلاح الأنسجة

العناية اللاحقة:

يشمل العلاج استخدام الليزر فقط لذلك لا يتطلب فترة تعافي طويلة. لهذا ستحتاجين إلى بضع دقائق فقط ويمكنك بعدها متابعة حياتك الروتينية اليومية. كما يمكنك القيام بأنشطتك اليومية في نفس اليوم الذي تلقيت فيه العلاج. وستكون النتائج ظاهرة بعد شهر كامل. قد لا تتمكنين من ممارسة الجنس بعد العملية.

تكلفة:

تتراوح تكلفة أفضل علاج لتجديد المهبل بعد الولادة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 6000 درهم إلى 10000 درهم. وسيخبرك الطبيب عن السعر النهائي للعلاج بعد الاستشارة الأولى. كما أن موقع العيادة والخدمات الحالية وخبرة الطبيب وطلب الطبيب سيحدد سعر الإجراء.

احصل على موعد مجاني!

تعمل إنفيلد رويال كلينك من أجل مصلحة الناس حتى يتمكنوا من الحصول على المظهر الذي يرغبون في اكتسابه. ولهذا السبب جعلنا دائمًا قائمة الرسوم الخاصة بنا ميسورة التكلفة. والخدمات في عيادتنا هي لراحتك ويمكنك الاستفادة منها. نحن فخورون بعملنا لأننا دائمًا نجعل عملائنا سعداء وراضين. كما أن أطبائنا ماهرون في مهنتهم وكذلك لديهم خبرة سنوات لتنفيذ هذه العملية. تفضلي بزيارتنا لمقابلتهم والتعرف على أفضل علاج لتجديد المهبل بعد الولادة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين. كما يمكنك توفير تكاليف الاستشارة الباهظة لأننا قمنا بتحديد موعدنا مجانًا. ويمكنك الحصول على هذه الفرصة أيضًا عن طريق ملء النموذج الوارد أدناه. لن يستغرق هذا دقيقة!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->