احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

عيادة زراعة الشعر

افضل انواع زراعه الشعرفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

شعرك جزء لا يتجزأ من شخصيتك، ولهذا فإن تساقط الشعر والصلع أمر صعب على الرجال والنساء على حد سواء. تتيح لنا إنجازات الطب الحديث حل هذه المشكلة ويمكن إصلاحها بتقنيات زراعة الشعر أو زراعة الشعر الصناعي. بالنسبة لبعض الأشخاص، لا يمكن زراعة الشعر التقليدي بسبب عدم كفاية شعر المتبرع، وفي مثل هذه الحالات يتم استخدام الشعر الاصطناعي. إنفيلد رويال كلينك هي واحدة من افضل انواع زراعه الشعرفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين التي توفر علاجًا حديثًا وفعالًا.

ما هي زراعة الشعر؟

بالنسبة للشخص العادي، لا يوجد فرق كبير بين زراعة الشعر وزراعة الشعر. يقول الخبراء أن هذين نوعين مختلفين من التدخل. في الحالة الأولى، يتم أخذ شعر المريض نفسه من المناطق التي يكون فيها محصنًا ضد تأثيرات هرمونات الذكورة. في الثانية، يتم زراعة الشعر الصناعي الذي يحاكي الشعر الحقيقي. الشعر الصناعي مصنوع من خيوط طبية، خاملة تمامًا، ولا ينظر إليها الجسم على أنها غريبة. لإصلاحها في الجلد، يتم تشكيل عقدة في نهاية الشعر.

زراعة الشعر قبل وبعد النتائج:

تظهر نتيجة العملية على الفور بعد اكتمالها. الغرسات رفيعة وناعمة وممتعة الملمس، ويمكن أن تكون مستقيمة أو مموجة أو مجعدة بأطوال مختلفة مثل 15 أو 30 أو 34 سم.

فوائد:

تتمتع زراعة الشعر في أبو ظبي بالمزايا التالية:

  • لا توجد قيود عملياً على استخدام هذه التقنية – فهي مناسبة للمرضى الذين يعانون من الصلع الكامل، والذين ليس لديهم شعر خاص بهم للزراعة.
  • النتيجة بعد العملية فورية، والشعر بالطول المطلوب
  • الزرع أقل إيلامًا، ويتم إجراؤه في العيادة الخارجية، ولا يتطلب إعادة تأهيل
  • حسب الضرورة، يمكنك تكرار الجلسات وزرع خيوط إضافية
  • العملية قابلة للعكس. إذا توقفت النتيجة لسبب ما عن إرضاء المريض، فمن الممكن إزالة الشعر الصناعي دون ترك أي ندوب.

المرشح المثالي:

المرشح الأفضل للعلاج هو الشخص الذي لا يعاني من أي من المشاكل التالية:

  • أي أمراض التهابية في فروة الرأس
  • اضطرابات تخثر الدم
  • بالنسبة لمرضى السكري، تلتئم حتى أصغر الجروح بشكل أسوأ بكثير من الجروح السليمة، وهناك احتمال كبير للإصابة بعدوى
  • نقص المناعة
  • نتف الشعر هو شغف مزعج لنزع شعر المرء

ماذا تتوقع؟

قبل حوالي شهر من زراعة الشعر في أبو ظبي والعين، يتم زراعة كمية صغيرة من الشعر، ويلاحظ رد الفعل، إذا لم يكن هناك رفض أو علامات على عدم تحمل الفرد، يتم إجراء أول عملية زرع.

يتم صبغ أقسام الخيوط التي ستكون خارج الجلد بلون معين ومغلفة بالكيراتين لإضفاء مظهر طبيعي على الشعر.

يتم التدخل تحت تأثير التخدير الموضعي. باستخدام جهاز صغير خاص، يأخذ الطبيب شعرة واحدة في كل مرة ويزرع كل شعرة في الجلد على مسافة حوالي ميليمترين من بعضها البعض.

حيث يمكن زراعة 100-1000 شعرة في وقت واحد، ويحتاج المرضى عادة إلى زراعة 2-3 آلاف شعرة. تتم عملية الزرع على عدة مراحل بفاصل زمني من ثلاثة إلى أربعة أسابيع حتى يتم تحقيق النتيجة المرجوة. يمكن أن يساعد الذهاب إلى PRP بعد جلسة الزرع في تحسين النتائج.

التعافي وإعادة التأهيل:

يجب اتباع الإرشادات التالية بعد العلاج:

  • يمكنك غسل شعرك بعد ثلاثة إلى أربعة أيام من العلاج
  • يجب عليك القيام بزيارات منتظمة إلى  أخصائيو الشعر من أجل الصيانة والرعاية المناسبة
  • يُسمح بغسل الشعر الصناعي فقط بشامبو خاص لطيف. يوصى بعدم استخدام الشامبو المحتوي على الكحول
  • قد يوصي الطبيب باستخدام منتجات خاصة لحماية الشعر من التعرض الشديد لأشعة الشمس.
  • يتطلب الشعر الصناعي عناية فائقة. لا ينبغي تمشيطها بمشط صلب، وتجفيفها بالهواء الساخن، وتقويتها، وتجعيدها، وصبغها بمركبات تحتوي على الأمونيا.

هل يتساقط الشعر الصناعي؟

تتساقط الغرسات مثل الشعر الطبيعي كما هو متوقع مع زراعة الشعر. وبطبيعة الحال، وهذا يعتبر هو القاعدة، فإن حوالي خمسة بالمائة من الشعر يترك رأس الشخص في غضون عام. لكي تكون النتيجة دائمة، يجب الحفاظ عليها، وتكرار الإجراء سنويًا، بالفعل على نطاق أصغر بكثير.

كم يكلف؟

تتراوح تكلفة افضل انواع زراعه الشعرفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 5،999 درهم إلى 9،999 درهم إماراتي. يمكن أن تكون التكلفة أعلى أو أقل حسب عدد الجلسات المطلوبة وعدد الشعر المراد زراعته وجلسات المتابعة. سيتم تحديد التكلفة الفعلية للعلاج بعد الاستشارة الأولية.

أفضل عيادة لزراعة الشعر في ابوظبي:

تتخصص عيادة إنفيلد رويال في علاج الصلع وهي من أفضل جراحات زراعة الشعر في أبو ظبي. تستخدم العيادة أحدث طرق العلاج وأكثرها فعالية وأمانًا. تمتلك العيادة طاقمًا متمرسًا وترسانة كاملة من طرق زراعة الشعر. نحن نضمن أعلى مستوى من إرضاء المرضى ولا نوظف سوى محترفين مؤهلين تأهيلا عاليا مع سنوات عديدة من الخبرة.

احجز موعد مجاني!

هل ترغب في الحصول على افضل انواع زراعه الشعرفي دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من أفضل عيادة لزراعة الشعر في الامارات؟ املأ نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد مجاني.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->